رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
راجع الشرح اللي قلته اليوم
لو فشلت الساعه انها تعطيك الربح يبقى اللي بعدها بتعوضك الربح اكيد اكيد
راجع الشرح :0021:
بارك الله فيك
رد: توصيات Hit The Profit
السلام عليكم ورجمة الله و بركاته
صحيت الصبح لقيت الهدف اتحقق ، هذا لمن دخل على نفس الرقم او افضل وما طمع كتير
للناس للي ما دخلت على نفس الرقم تابعوا شمعة ال 00 و 4 صباخا الان لو نهم ابيض
يعني انه كمان شويه المفروض انه نشوف صعود للمجنون
السعر الان 137.85
تابعوا ولما ارجع من الجامعه بنشوف شو صار معكم
لا تنسوا قوانين التعزيز من وين بتبدا
ارجو التوفيق للجميع
رد: توصيات Hit The Profit
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بصراحه مقدرتش ااجل الكلام لغايه ما ارجع
لمن يتابع مباشر الان
حقق المجنون اسرع 35 نقطه بمجرد ان بدات الشمعه الجديده بعد الشمعتين اللي لونهم ابيض
تمام هيك بيكون تطبيق عملي وفوري للطريقه
ان شاء الله سنرى ارتفاع اكبر من كده
خلينا نتابع الان
رد: توصيات Hit The Profit
أنا دخلت امبارح على طريقة Hit The Profit على حسابي الحقيقي وجابت هدفها زي ما قال أخونا أبو ملك
الحمد لله والله يرحم والديك يا أبو ملك
:015:
رد: توصيات Hit The Profit
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اسعد الله اوقاتك اخي ابوملك وجميع الاخوه في هذا الموضوع الاكثر من رائع .
تسجيل حضور ومتابعة ,,,,
رد: توصيات Hit The Profit
عزيزي ابو ملك . من الوضح ان شمعة 00 هابطه ثم يلتها شمعة 4 ساعات هابطه ايضا وكذلك شمعة ال 8 ساعات هابطه . وبذلك توقعت ات شمعة 12 سوف تكون صاعده قمت بالدخول شراء وبهدف فقط 20 نقطه ومغ الاسف استمرت الشمعه بالهبوط ؟ هل من توجيه اخي الفاضل .
وتقبل مني اجمل تحية ,,,
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
عزيزي ابو ملك . من الوضح ان شمعة 00 هابطه ثم يلتها شمعة 4 ساعات هابطه ايضا وكذلك شمعة ال 8 ساعات هابطه . وبذلك توقعت ات شمعة 12 سوف تكون صاعده قمت بالدخول شراء وبهدف فقط 20 نقطه ومغ الاسف استمرت الشمعه بالهبوط ؟ هل من توجيه اخي الفاضل .
وتقبل مني اجمل تحية ,,,
كلامك صحيح أخي لكن لو دخلت أول ما فتحت شمعة الساعة 8 شراء بهدف 20 نقطة لتحقق الهدف لانه جابت هدفها بعدين رجعت نزلت
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Mansour
كلامك صحيح أخي لكن لو دخلت أول ما فتحت شمعة الساعة 8 شراء بهدف 20 نقطة لتحقق الهدف لانه جابت هدفها بعدين رجعت نزلت
اشكر لك تجاوبك اخي الفاضل وكلامك ايضا صحيح لكن هذا تحصيل حاصل الان هل تنصحني بأغلاق العقد ام انتضر ؟؟؟
رد: توصيات Hit The Profit
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو ملك يتحدث :)
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو ملك يتحدث :)
اهلين يادكتور .. الحق علي ,,,
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
عزيزي ابو ملك . من الوضح ان شمعة 00 هابطه ثم يلتها شمعة 4 ساعات هابطه ايضا وكذلك شمعة ال 8 ساعات هابطه . وبذلك توقعت ات شمعة 12 سوف تكون صاعده قمت بالدخول شراء وبهدف فقط 20 نقطه ومغ الاسف استمرت الشمعه بالهبوط ؟ هل من توجيه اخي الفاضل .
وتقبل مني اجمل تحية ,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
اشكر لك تجاوبك اخي الفاضل وكلامك ايضا صحيح لكن هذا تحصيل حاصل الان هل تنصحني بأغلاق العقد ام انتضر ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك يا ملازم ، بطلت رائد وكمان شويه حتنزل شاويش
ركز معي
انا قلت انه شراء على hit the profit
اولا الهدف اتحقق و كمان شويه حارسل الشارت
ثانيا ، لو ما اغلقت الصفقه ، المفروض من شروط الطريقه انه التعزيز بعد 80 نقطه
طيب ليش ما عززت بعد 80 نقطه ولما رجع لنقطه الصفر ليش ما سكرت على ربح 80 نقطه
ولما قلنا بعد 120 عزز تاني ، يعني كان ربحت اكثر واحد فينا و انت مرتاح
هذه نقطه
النقطه الثانيه
انا قلت لما شمعة 00 و 4 لونهم ابيض يعني اللي بعدها شراء ، وفعلا ارتفع فورا فورا وانا ارسلت مشاركه انه اسرع 30 نقطه حققها المجنون بمجرد افتتاح الشمعه
النقطه الثانيه انه في شمعة 8 صباحا على اربع ساعات رجع السعر لنقطه الدخول تاني يعني كان معك اكثر من 3 فرص تغلق صفقتك على ربح اضعاف اللي ربحناه
ليش ما سكرت في اي فرصه منهم ؟؟؟
قلتلكم الطرق كلها بتكمل بعض
وزي ما في اداره راس مال ، وفي ادارة وقت ، كمان المفروض انه في الان بطريقتنا شيء اسمه ادارة الشارت .
ارجو ان اكون اوضحت .
تحياتي للجميع
ابو ملك
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
راجع الصفحه الاولى المشاركه الاولى لتعرف كيف نشتغل على hit the profit
ما في ستوبات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
اشتغل على الباري مش على ويندسور
هذه الطريقه الباري افضل عليها وادق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
السلام عليكم ورجمة الله و بركاته
صحيت الصبح لقيت الهدف اتحقق ، هذا لمن دخل على نفس الرقم او افضل وما طمع كتير
للناس للي ما دخلت على نفس الرقم تابعوا شمعة ال 00 و 4 صباخا الان لو نهم ابيض
يعني انه كمان شويه المفروض انه نشوف صعود للمجنون
السعر الان 137.85
تابعوا ولما ارجع من الجامعه بنشوف شو صار معكم
لا تنسوا قوانين التعزيز من وين بتبدا
ارجو التوفيق للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بصراحه مقدرتش ااجل الكلام لغايه ما ارجع
لمن يتابع مباشر الان
حقق المجنون اسرع 35 نقطه بمجرد ان بدات الشمعه الجديده بعد الشمعتين اللي لونهم ابيض
تمام هيك بيكون تطبيق عملي وفوري للطريقه
ان شاء الله سنرى ارتفاع اكبر من كده
خلينا نتابع الان
فقط للتذكير
رد: توصيات Hit The Profit
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك يا ملازم ، بطلت رائد وكمان شويه حتنزل شاويش
ركز معي
انا قلت انه شراء على hit the profit
اولا الهدف اتحقق و كمان شويه حارسل الشارت
ثانيا ، لو ما اغلقت الصفقه ، المفروض من شروط الطريقه انه التعزيز بعد 80 نقطه
طيب ليش ما عززت بعد 80 نقطه ولما رجع لنقطه الصفر ليش ما سكرت على ربح 80 نقطه
ولما قلنا بعد 120 عزز تاني ، يعني كان ربحت اكثر واحد فينا و انت مرتاح
هذه نقطه
النقطه الثانيه
انا قلت لما شمعة 00 و 4 لونهم ابيض يعني اللي بعدها شراء ، وفعلا ارتفع فورا فورا وانا ارسلت مشاركه انه اسرع 30 نقطه حققها المجنون بمجرد افتتاح الشمعه
النقطه الثانيه انه في شمعة 8 صباحا على اربع ساعات رجع السعر لنقطه الدخول تاني يعني كان معك اكثر من 3 فرص تغلق صفقتك على ربح اضعاف اللي ربحناه
ليش ما سكرت في اي فرصه منهم ؟؟؟
قلتلكم الطرق كلها بتكمل بعض
وزي ما في اداره راس مال ، وفي ادارة وقت ، كمان المفروض انه في الان بطريقتنا شيء اسمه ادارة الشارت .
ارجو ان اكون اوضحت .
تحياتي للجميع
ابو ملك
اشكرك ابو ملك على اهتمامك . انا لم اغلق العقد حتى الان ومن حيث التعزيز لم يصل الفرق الحد المطلوب للتعزيز وهو الـ 80 نقطه اقصي فرق معي حتى الان 34 نقطه
مع العلم اني واضع اوامر على الشمعه اليوميه في انتضار تحقيقها ان شاء الله. اكرر لك شكري ,,
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
اشكرك ابو ملك على اهتمامك . انا لم اغلق العقد حتى الان ومن حيث التعزيز لم يصل الفرق الحد المطلوب للتعزيز وهو الـ 80 نقطه اقصي فرق معي حتى الان 34 نقطه
مع العلم اني واضع اوامر على الشمعه اليوميه في انتضار تحقيقها ان شاء الله. اكرر لك شكري ,,
ضروري جدا تلغي امر شمعة اليومي لانه صعب على المجنون ينزل من الهاي للو و يعمل لوو جديد ويكمل فيه و يعطيك ربح
لو اغلق هاي و كسر ه تاني يوم وعمل هاي بيكون ماشي الحال
لكن ينزل من الهاي للو ويكمل لوو صعبه عليه
وخاصه انه Hit the profit بتقول شراء مش بيع
اصبر على العقد يمكن يرتفع المجنون ،ـ غالبا حيرتفع
لكن بده كمان ساعه علشان يبدا في الارتفاع والله اعلم ، و بعد ساعتين ممكن يكمل ارتفاع
المشكله انه امريكا قربت تدخل ، ان شاء الله بتدعم الارتفاع و بتسكر على ربح
مشكلتك انه الطريقتين ربحوا و حققوا اهدافهم و انتهى موضوعهم ، :mad_argue: