رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
شكرا اخي محمد للمتابعة وارجو فقط ان تدلني كيف يمكنني ان ارفق سحابتان على نفس الشارت
2 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو _ تراب
شكرا اخي محمد للمتابعة وارجو فقط ان تدلني كيف يمكنني ان ارفق سحابتان على نفس الشارت
اتفضل يا اخي الكرم :eh_s(7):
ستجد في المرفقات المؤشر نقوم بكتابة التيم فريم الذي نريده في خانة
TimeFrame
لو اردنا سحابة اليومي نكتب مثلا 1440 و هكذا مع الباقي ستجد رقم يوضح كل تيم فريم حيث اننا نكتب عدد الدقائق (اليوم به 1440 دقيقة و الاربع ساعات 240 و الي اخره)
http://www.viafy.com/uploads/f797bb327f.png و تحتاج ايضا الي تعديل Visualization اي انك لا تريد سحابة الاربع ساعات تظهر علي اليومي مثلا فنقوم بذلك او تظهر مع الايشيموكو الاصلي في نفس تيم فريم الاربع ساعات
http://www.viafy.com/uploads/24cf5e8894.png
اتمني تكون واضحة كيفية الاستخدام
و في المرفقات بعض التمبلت كامثلة
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اظن اليورو رايح لفوق ايه رايكم
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kwahab
اظن اليورو رايح لفوق ايه رايكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا دخولك جيد جدا و تطبيق ممتاز علي نموذج راس الشينكو و الدخول مع اختبار السعر للتنكن سن فوق مستوي الرأس
ثانيا كلمة اظن لا تساعد في اتخاذ القرار لازم يكون ليه اساس
و لا داعي للتردد ابدا
"ضارب كما تري"
اذا كنت متابع لمشاركاتي منذ بداية الاسبوع وضحت ان اليورو الي 1.3069 و ايضا مازالت 1.3174 تنتظره ان شاء الله و تلك مستويات السبان ب من سحابة اليومي
كان اخر دخول لنا بعد كسر الكيجن الاسبوعي مع اعادة الاختبار
و ان شاء الله يا اخوة المتابعين سواء مراقبين او مشاركين لنا وقفة اخر الاسبوع في بعض النقاط التي تختبر فيها نفسك لفهم الكتاب ان شاء الله
استودعكم الله
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
السلام عليكم هاد اول شات ليا استاد و اخي محمد :asvc::asvc:
لو نظرنا على السهم الاول نرى السعر ارتد من سبان ب راجع الى التنكن
فهل هنالك فرصة جيدة للبيع والمشار عليه بالسهم التاني
اسف لاني لم اقدر اكتب في الشارت
اعرف ان هنالك فرصة اخرى ممكن تكون احلى ولكن عندي صفقة بيع على الباوند اريد ادخل تعزيز من هاد النقطة
وخصوص قلت محمد انه ممكن يرتد الباوند الان
تحياتي ياغالي
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex13
السلام عليكم هاد اول شات ليا استاد و اخي محمد :asvc::asvc:
لو نظرنا على السهم الاول نرى السعر ارتد من سبان ب راجع الى التنكن
فهل هنالك فرصة جيدة للبيع والمشار عليه بالسهم التاني
اسف لاني لم اقدر اكتب في الشارت
اعرف ان هنالك فرصة اخرى ممكن تكون احلى ولكن عندي صفقة بيع على الباوند اريد ادخل تعزيز من هاد النقطة
وخصوص قلت محمد انه ممكن يرتد الباوند الان
تحياتي ياغالي
اهلا بك اخي في الله
في راي حسب استراتيجيتي
مع الارتددات هذه هي افضل مستويات البيع
ان شاء الله تعالي ام التعزيز الان لا انصح به
لم يفعل الباوند امر بيع اليوم و لكن قد يفعل غدا
اهم شيء الاختبار الاول
http://www.viafy.com/uploads/02c2d9d08c.png
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
4 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
المجنون وتكامل النظام
ان شاء الله للبيع ومستنى الراي
على الشهري
هو اسفل التنكن سن واقترب من اختباره
الاسبوعي اختبر الكيجن سن وارتد منه
الاربع ساعات نفس وضع الاسبوعي بس تطابق الكيجن مع التنكن ممكن يكون قريب
على الساعه اختبر التنكن وهبط :0023:
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif
المجنون وتكامل النظام
ان شاء الله للبيع ومستنى الراي
على الشهري
هو اسفل التنكن سن واقترب من اختباره
الاسبوعي اختبر الكيجن سن وارتد منه
الاربع ساعات نفس وضع الاسبوعي بس تطابق الكيجن مع التنكن ممكن يكون قريب
على الساعه اختبر التنكن وهبط :0023:
ان شاء الله مع اعاده اختبار على الساعه للتنكن سن خاصه لخروج الشنكو من الغيمه سندخل ان شاء الله :eh_s(7):
3 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
الكبل ......
على الشهري يختبر التنكن سن والاربع ساعت والربع ساعه نفس الشيء
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اخي ابو سيف نحن لا نضارب عندما يكون السعر داخل سحابة اليومي كما في المجنون
افضل مستويات البيع سوف تكون ان شاء الله كما في الصورة اذا وصل لها السعر
و المجنون علي الاسبوعي عمل زاوية عكسية قوية لذلك لا انصح بالبيع من الان
و ان شاء الله بعد الاغلاق الشهري هذا الاسبوع نري الجديد علي الشهري
http://www.viafy.com/uploads/6fceb65f0d.png
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEgyForex
اخي ابو سيف نحن لا نضارب عندما يكون السعر داخل سحابة اليومي كما في المجنون
افضل مستويات البيع سوف تكون ان شاء الله كما في الصورة اذا وصل لها السعر
و المجنون علي الاسبوعي عمل زاوية عكسية قوية لذلك لا انصح بالبيع من الان
و ان شاء الله بعد الاغلاق الشهري هذا الاسبوع نري الجديد علي الشهري
http://www.viafy.com/uploads/6fceb65f0d.png
:016::016::016:
شكلي مش مزاكر كويس:0023:
:doh::doh:
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif
:016::016::016:
شكلي مش مزاكر كويس:0023:
:doh::doh:
لا ان شاء الله متناش كده تاني و بعد ما تقرأ الكتاب امسك كده مثلا المجنون سحابة الساعة و الاربع ساعات و افضل افهم ده ليه طيب كنت هعمل هنا ايه ؟
طيب الايقاف فين ؟
الهدف فين و هكذا كتدريب ان شاء الله
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
أقصد كده مثلا
http://www.viafy.com/uploads/3e68f7ee50.png
و انا شرحت من كم مشاركة انهاردة كيفية اضافة السحب
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEgyForex
لا ما انا بسجل كل حاجه :0023:
معلومه ممتازه