رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEgyForex
بارك الله فيك اخي بالنسبه للستزب
اتوقع على فريم الربع ساعه سيكون عند الكيجن سن:016:
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif
بارك الله فيك اخي بالنسبه للستزب
اتوقع على فريم الربع ساعه سيكون عند الكيجن سن:016:
الدخول لم يتفعل و الايقاف سيكون 20 نقطة فوق مستوي الشينكو بعد كسره
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEgyForex
الدخول لم يتفعل و الايقاف سيكون 20 نقطة فوق مستوي الشينكو بعد كسره
اها ممتاز مع مراعات طبعا سبريد العمله:0023:
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
في متابعه لصفقه الملكي لغايه الان الشينمكو داخل الكومبو سبان ولم يتاكد الكسر على ال 4 ساعات
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif
في متابعه لصفقه الملكي لغايه الان الشينمكو داخل الكومبو سبان ولم يتاكد الكسر على ال 4 ساعات
عندي سؤال
بالنسبه للشينكو لازم انتضر الاغلاق خارج الكومبو سبان ؟ على ال 4 ساعات
ولا مع اعاده الاختبار على الربع ساعه للسعر مع التنكن سن ؟
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEgyForex
هكذا كان تعاملي مع صفقة الفرنك
خروج السعر من سحابة الكومو سبان الاربع ساعات و انا اراقب من فريم الربع ساعة
كان دخولي بعقدين من اختبار التنكن سن للربع ساعة بعد خروجه من سحابة الكومو سبان الاربع ساعاتا ثم بعدها اغقت نصف العقد بعد 42 نقطة مقار الايقاف
و الان مع اغلاق اخر شمعة اربع ساعات و خروج التنكن سن من السحابة هذا يعطي قوة دافعة للترند
و بمكنك انتظار تكون نموذج رأس شينكو
او عمل امر معلق عند التنكن سن و الايقاف الكيجن سن
و تفقد الامر المعلق كل اربع ساعات لتغير موقع التنكن سن لتحريك نقطة الدخول اذا لم يتفعل الامرتبع مؤشر اغلاق الشمعة يخبر بالوقت المتبقي للاغلاق و معه الوقت الذي سوف يتكون عنده التنكن سن الجديد
http://www.viafy.com/uploads/070acd35ff.png نعم يمكنك الدخول من اختبار التنكن سن و ايقاف 10 نقاط اسفل الحد العلوي من سحابة الاربع ساعات https://forum.arabictrader.com/attac...007-caocin.gif
الدخول الثاني او التعزيز او لمن فاته الدخول:
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوتي
الدخول الثاني او التعزيز او لمن فاته الدخول:
بارك الله فيك اخي بس انا مو شايف اي سبب للدخول الان ممكن توضحلي ؟
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
:015::015::015::015::015:
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
هلا اخوي ابو سيف الدخول الثاني او التعزيز( او من فاته الدخول مثلي):
نموذج راس الشينكو على الاربع ساعات :
عندنا شروط لازم توفرها للنموذج كما تعرف لو خرج السعر من سحابه الكوم سبان غالبا مايصحح ولو تلاحظ ان لايوجد مقاومه سبان بي تردع السعر لكي يصحح ولكن هنالك مستو للتنكن سن سابق ولو نرجع يجب كسر المستوى هذا من قبل التنكن سن لذلك مانراه ان السعر سوف يختبر التنكن سن او الكومو سن وبعد اختراق راس الشيبنكو وكسره معنا انه تم كسر مستوى التنكن سن السابق( المقاومه) من قبل التنكن سن الحالي لذلك سيكون الدخول شراء منها وليس الدخول الوقت الحالي( الفرصه للمتابعه) لاني ذكرت ان رقم 5 و6 لم تتحقق في المشاركه السابقه) تحت المتابعه...
هذا السيناريو اللذي سوف نراه باذن الله والله اعلم...
اليك الشارت
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوتي
هلا اخوي ابو سيف الدخول الثاني او التعزيز( او من فاته الدخول مثلي):
نموذج راس الشينكو على الاربع ساعات :
عندنا شروط لازم توفرها للنموذج كما تعرف لو خرج السعر من سحابه الكوم سبان غالبا مايصحح ولو تلاحظ ان لايوجد مقاومه سبان بي تردع السعر لكي يصحح ولكن هنالك مستو للتنكن سن سابق ولو نرجع يجب كسر المستوى هذا من قبل التنكن سن لذلك مانراه ان السعر سوف يختبر التنكن سن او الكومو سن وبعد اختراق راس الشيبنكو وكسره معنا انه تم كسر مستوى التنكن سن السابق( المقاومه) من قبل التنكن سن الحالي لذلك سيكون الدخول شراء منها وليس الدخول الوقت الحالي( الفرصه للمتابعه) لاني ذكرت ان رقم 5 و6 لم تتحقق في المشاركه السابقه) تحت المتابعه...
هذا السيناريو اللذي سوف نراه باذن الله والله اعلم...
اليك الشارت
بارك الله فيك يا طيب:eh_s(7):
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
الدولار ين على الساعه
اول ماشفت الساحر( دولار ين) على الساعه بمؤشر الايشيميكو وضح لي قراءه فنيه غريبه حسسني ان الزوج يريد ان يحدد اتجاهه ولكن بانفجار قوي....
على الايشيميكو : نموذج راس الشينكو وعلى كيف كيفك ولكن اعطيناها شوية بهارات باباضافه سحابه الريس محمد (الاربع ساعات)حصلنا مقاومه عنيفه سبان بي من الاربع ساعات قلت افحص الموضوع شوي:
اضفت مؤشر الار اس اي :حصلت عمل دايفرجن..
قلت اشيك على الموجات على الساعه: خلص الخامسه
قلت مافيه الا البولنجر: حصلت الرجال ناوي يخنق الموضوع..
الاختصار : اللمحه الايشيميكو اغنت لي عن موضوع ترقيم موجات+بحث عن مؤشرات
يعني لو كسر المقاومه حقت الاربع ساعات يعني اكتمل راس الشينكو وصار المقاومه دعم (للمتابعه)...
نتابع الحكايه الايام المقبله....
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
هلا استاد محمد والى الجميع
انا متابع من بعيد الى ان افهم جيدا وان شاء الله مع بداية الورشة اكون حاضر
بالنسبة للباوند كانت عنده مقاومة عند 5620 وكان لازم لازم يرتد منها هل ممكن الدخول منها والخروج متلا ب 50 نقطة ام تعتبر مجازفة
وبارك الله فيك يا اليوتي انت متابع متابع
تحياتي
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
فرصة ب 30 نقطة usd/chf حالا..الهدف التنكن سن لل4 ساعات أو السبان بي الفلات
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
الدخول منها بالنسبه لي حلو لكن اذا كان عندك عقد شراء مفتوح ومحقق ارباحه..
يعني كان الدخول الجيد من مستويات 5256 وهدفك 5620 مع استوب للبدايه 5209 لاحظ الهدف للستوب حوالي 400 هدف مقابل 10 للاستوب.... :0032:
اما لو دخلت فقط لصفقه هدف 50 نقطه مقابل وقف 50 نقطه....
دخول مجازف وخاصه لو كان فيه خبر وقتها او حركه قويه للسعر (ممكن يحترم المستوى كاغلاق اما اعلى سعر لا تجزم)..
لكن لو جمعنا الطريقتان مع بعض اي انك حصلت هدفك وقمت ببيع الزوج من تلك المناطق.. سوف تخسر 50 نقطه من ربحك وليس من راس المال او سوف تزيده 50 نقطه كعقد اول وعقد ثاني عند افضل مستوى تخرج منه... الاستراتيجيه في الكتاب
اتمنى اني وفقت في الاجابه...