صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 218
    الصورة الرمزية basmakaled
    basmakaled غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: نزولا عند رغبة الأعضاء (استمتعوا بهذه الاستراتيجية ومن دون تشويق)

مبارك عودتك لموضوعك مرة اخرى اخى العزيز وان شاء الله نستزيد من علمك
    وان كان وقت حضرتك يسمح فاتمنى ان تشرح لنا ان كانت هذه الطريقة تصلح للمضاربة اليومية ام لا واذا كانت تصلح فكيف

الصورة الرمزية مليون دولار
    مليون دولار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أحب أوضح حاجة مهمة في شمعة إغلاق الأربع ساعات الاسبوعية نقطة مهمة.. إذا أغلقت شمعة الأربع ساعات الأسبوعية . خلاص ماتعمل أي صفقة حتى يخرج السعر منها ويرجع لها مرة أحر ولو بنقطة واحدة مثلا:
    كان سعر إغلاق الأربع شمعات الاسبوعية لليورو ( الهاي=1.4181 اللو=1.4120) ستجد أن السعر إذا لم يفتح على جاب سيتذبذب داخلها أنا أنصح أن تدخل حتى يخرج السعر ويتحرر من نطاقها . مثلا السعر أقفل على 1.4182 أو 1.4119 . إذا الشمعة التي بعدها بعد افتتاحها لمست نطاق شمعة الإغلاق المذكورة مثلا مثلا دخلت مجالها السعري 1.4182 أو 1.4120 ضع صفقتك والهدف لو أو هاي شمعة الإغلاق ولو ارتد .. أن تضع صفقات تبريد حتى 120 نقطة , ولكن أنا من وجهة نظري في إدارة رأس المال أن تضع وقف بنسبة 60% من طول شمعة الإغلاق لأن فرصها كثيرة واسبوعية وتستفيد من أن الشمعة لو ضربت الوقف تستطيع أن تبيع أو تشتري على قمم أو قيعان بعد دراسة للعملة التي سوف تنفذ صفقتك عليها . لكي تستفيد الاستفادة الكاملة من الارتداد ويكفيك من هذه الاستراتيجية أنها توضح لك أن السعر لو ارتد من بعد اختراقه لنطاق شمعة الإغلاق أنها سيرجع لها حتما ومن هنا تستطيع أن تربح أكثر وأكثر من حيث تتصيد للعملة على قمم وقيعان.

الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليون دولار مشاهدة المشاركة
    والله ماكان لي نية أرجع للموضوع ولكن احتراما لك أخي سوف أرد على تساؤلك.
    أنا موضوعي هذا مختلف عن الموضوغ المغلق وإن كان يدخل من ضمن تفريعاته لأنه موضوع والله كبير .
    والذي ذكرت فيه نظرية الزمكان وكيف أن التمدد الزمني يوضح لك منطقة الارتداد الزمني يعني المكان ..
    بمثال بسيط أخي الكريم لو أنك مسكت على طرف خرطوم ماء وضغطت على الماء الداخل فسوف يتحجر الماء (وهذه هي الكثافة الزمنية الذي تم فيها التدوال بشكل زماني متمدد إلى شموع كثيفة) ولو أنك تركت الماء فمنطقيا سوف تعرف أين سيصطدم الماء وإين سيصل مداه (وهذه الرؤية المستقبلية للوصول السعر بناءا على حجوم التداول زائدا الكثافة الزمانية التي تمت ومعرفة وجهة الشموع السابقة لكي تعرف المدى التي ستصله الشمعة وهي بمعادلة جدا سهلة تعرف نقطة الإنطلاق ونقطة الوصول . ولكن مايعطل هذا الأمر هو الفواصل الاسبوعية والشهرية .

شاكرا لك
    بارك الله فيك اخي العزيز وارجوا ان تستمر في طرح افكارك وان لا تلتفت لقلة التي لا يفكرون الا بالربح والعجلة التي يكون نهايتها الندم وضياع في الاموال والصحة اخواني هنا يتم طرح افكار ولا يستهان بأي فكر او اي معلومة حتى لو كانت خارج المنطق فأرجوا ان نكمل مع الاخ مليون دولار ......

اخي العزيز اعود الى طرح باب اخر من الفكرة من المعروف ان القمم والقعيان وخصوصا على الفريمات الكبيرة تمثل مناطق زخم وهذا معروف من قبل الاغلبية المتداولين وبكسر اي منها يكون هناك انفجار سعري وايضا اماكن هذا الزخم لايكون مصادفة فمنطقيا انا فوق اي قمة او اي قاع يكون هناك الاف الاستوبات التي لو تم ضربها يكون السعر دخل في فضاء فارغ اي الذي اريد ان اتوصل اليه انك قلت ان هناك محور سعري مهما ابتعد السعر عنه فأنه سوف يذهب اليه فهل من المعقول ان نستخرج المحور الاساسي لعملة او سلعة ما وكلما ابتعد السعر عن المحور نبيع ونحن نعلم ان السعر سوف يأتي الى المحور يوما ما هذا ليس منطقيا من ناحية المضارب اذن يجب ان نستنتج محور قصير المدى الذي لا يبتعد السعر عنه ويرجع اليه في مدة زمنية قصيرة وانا بفضل الله توصلت الى نقطة محورية على المدى الاسبوعي لاي عملة او سلعة وكان اساس فكرتي هي المحور او مناطق التي ينجذب اليها السعر على مدى اسبوعي وكان فكرتي الاولية على شارت الباوند ومناطق الجذب لها لمدة 10 سنوات وحين اكتشفت ان هناك مركز لكل عملة واي سلعة بحيث انها يدور حولة مثلما يدور الارض حول الشمس والشمس يدور حول المجموعة الشمسية والخخخخخ لا اود التعمق اكثر حتى لا نذهب بعيدا عن الموضوع الاساسي ومن هذا الباب اننا نتوصل الى شئ مهم وهو محور او نقطة الارتكاز الاساسي لعملة ما او سلعة ما وصدقوني ان ما طرحه الاخ مليون دولار لا يستهان به مطلقا ابدأ ابدأ ابدأ ولكن يحتاج الى تفكير عميق ومنطقي وبعيد عن التخيلات ويحتاج الى ادلة وبراهين .......

واسف على الاطالة ولكن الموضوع اكبر من يصاغ الى استراتيجية بسيطة وان يكون مجرد كلمات عابرة وان يكون هناك استعجال في استباق طرح الافكار لانها مهمة ليست سهلة ............

تحياتي لجميع.........

الصورة الرمزية X_MM_X
    X_MM_X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك بس ممكن شرح على الشارت

الصورة الرمزية محمد دحروج
    محمد دحروج غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي العزيز وارجوا ان تستمر في طرح افكارك وان لا تلتفت لقلة التي لا يفكرون الا بالربح والعجلة التي يكون نهايتها الندم وضياع في الاموال والصحة اخواني هنا يتم طرح افكار ولا يستهان بأي فكر او اي معلومة حتى لو كانت خارج المنطق فأرجوا ان نكمل مع الاخ مليون دولار ......

اخي العزيز اعود الى طرح باب اخر من الفكرة من المعروف ان القمم والقعيان وخصوصا على الفريمات الكبيرة تمثل مناطق زخم وهذا معروف من قبل الاغلبية المتداولين وبكسر اي منها يكون هناك انفجار سعري وايضا اماكن هذا الزخم لايكون مصادفة فمنطقيا انا فوق اي قمة او اي قاع يكون هناك الاف الاستوبات التي لو تم ضربها يكون السعر دخل في فضاء فارغ اي الذي اريد ان اتوصل اليه انك قلت ان هناك محور سعري مهما ابتعد السعر عنه فأنه سوف يذهب اليه فهل من المعقول ان نستخرج المحور الاساسي لعملة او سلعة ما وكلما ابتعد السعر عن المحور نبيع ونحن نعلم ان السعر سوف يأتي الى المحور يوما ما هذا ليس منطقيا من ناحية المضارب اذن يجب ان نستنتج محور قصير المدى الذي لا يبتعد السعر عنه ويرجع اليه في مدة زمنية قصيرة وانا بفضل الله توصلت الى نقطة محورية على المدى الاسبوعي لاي عملة او سلعة وكان اساس فكرتي هي المحور او مناطق التي ينجذب اليها السعر على مدى اسبوعي وكان فكرتي الاولية على شارت الباوند ومناطق الجذب لها لمدة 10 سنوات وحين اكتشفت ان هناك مركز لكل عملة واي سلعة بحيث انها يدور حولة مثلما يدور الارض حول الشمس والشمس يدور حول المجموعة الشمسية والخخخخخ لا اود التعمق اكثر حتى لا نذهب بعيدا عن الموضوع الاساسي ومن هذا الباب اننا نتوصل الى شئ مهم وهو محور او نقطة الارتكاز الاساسي لعملة ما او سلعة ما وصدقوني ان ما طرحه الاخ مليون دولار لا يستهان به مطلقا ابدأ ابدأ ابدأ ولكن يحتاج الى تفكير عميق ومنطقي وبعيد عن التخيلات ويحتاج الى ادلة وبراهين .......

واسف على الاطالة ولكن الموضوع اكبر من يصاغ الى استراتيجية بسيطة وان يكون مجرد كلمات عابرة وان يكون هناك استعجال في استباق طرح الافكار لانها مهمة ليست سهلة ............

تحياتي لجميع.........
    استاذنا الكريم ممكن شرح على الشارت ما تعني بالمناطق المحورية
    يا ريتتتكرم بذلك

الصورة الرمزية omar_94202
    omar_94202 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_94202 مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم تم مراجعة الاستراتيجيه على البوند دولار هذا الاسبوع وتبين مرور السعر ثمانية عشر مره مرورا بكامل جسم شمعة الاربع ساعات الاخيره من الاسبوع الماضى كما ذكرت تماما ولو تم تطبيق الاستراتيجيه على الباوند دولار هذا الاسبوع لحقق ما يزيد على 250 نقطه , اكمل استراتجيتك كامله ونحن فى الانتظار وبارك الله لك.
    تمت التجربه بالخطأ على شمعه الساعه لذا لزم التنويه

اخى الكريم مليون الانكفيك نحن لتكمله الاستراتيجيه الزمكان

الصورة الرمزية aanaa
    aanaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير اخي

الصورة الرمزية omar_94202
    omar_94202 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخونا العزيز مليون نرجو تكملة الموضوع وجزاك الله خيرا عنا

الصورة الرمزية سفاح الفوركس
    سفاح الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوية مليون دولار ارجوك ان تكمل الموضوع والله بدات استوعب بعد الامور كل ماقلته صح ومنطقي ارجوك الا تخدلني منفضلك اكمل الموضوع انا يهمني هدا الموضوع بالدات قد يكون سبب رزقي والله يعطيك العافية والصحة اخوية
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 12-02-2010 الساعة 05:39 AM

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله بك وبجهودك
    الحقيقة الباك تيست أكثر من مذهل وخاصة خلال عام 2009
    وللأمانة هناك بعض الأسابيع لم تتم التغطية فيها بشكل مباشر خلال نفس الاسبوع ، مثل 5-12-2008 و 28/11/2008 و 21 / 11 /2008 ثلاث أسابيع على التوالي، ولكن تمت التغطية خلال الاسبوع التالي.
    فكرة هايلة وعبقرية بجد
    برجاء اكمال الموضوع أخي الكريم مليون دولار واضم صوتي إلى من سبقوني بعدم الاهتمام بما يقال ، فنحن نريد أن نتعلم ، واسلوبك يحفز التفكير ، وهذا السوق برأيي يحتاج إلى ذلك وهو أبعد ما يكون عن الاستراتيجيات الجاهزة والتوصيات المعلبة .
    جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية X_MM_X
    X_MM_X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    بارك الله بك وبجهودك
    الحقيقة الباك تيست أكثر من مذهل وخاصة خلال عام 2009
    وللأمانة هناك بعض الأسابيع لم تتم التغطية فيها بشكل مباشر خلال نفس الاسبوع ، مثل 5-12-2008 و 28/11/2008 و 21 / 11 /2008 ثلاث أسابيع على التوالي، ولكن تمت التغطية خلال الاسبوع التالي.
    فكرة هايلة وعبقرية بجد
    برجاء اكمال الموضوع أخي الكريم مليون دولار واضم صوتي إلى من سبقوني بعدم الاهتمام بما يقال ، فنحن نريد أن نتعلم ، واسلوبك يحفز التفكير ، وهذا السوق برأيي يحتاج إلى ذلك وهو أبعد ما يكون عن الاستراتيجيات الجاهزة والتوصيات المعلبة .
    جزاك الله خيرا
    اخ ابجوان

ممكن تتفضل بشرح ما فهمته على شارت

الصورة الرمزية BRUFEN
    BRUFEN غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم مليون دولار

أخي الكريم أستحلفك بالله بأن لا تدعي على أخوك المسلم
    وأرجو أن تتقبل كلامي من شخص مبتدأ لا يجد من كلمات موضوعك
    إلا الألغاز والتعابير المبهمه لأني مبتدأ ولحد الآن لم أصل مستوى القليل
    من التعلم في العملات
    أخي الكريم أنت أقدمت على الخطوة الأولى وهي كتابة الموضوع
    طيب هنا المفروض قيامك بالرد على كل سؤال بصورة شامله وبراهين وتوضيح
    أبسط يصل لجميع المفاهيم فأنت عندما تقوم بالرد على أحد الأعضاء لابد يكون
    هنالك من يسأل في نفسه نفس السؤال وأكثر

أخي الكريم كتابة الموضوع لا تعني أن ترمي مافي جعبتك وتمشي
    المسأله تقيد بما تكتب وبما كتبت فأرجو
    أن تتقبل مني ما كتبت
    وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية Mz505
    Mz505 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله شرح جميل بس نحتاج دفعه قليله من التوضيح البسيط

أنا فهمت وشفت على الشارت أشوف فعلا 300 نقطه على طبق من ذهب بعد الرؤيه بس أبي أتأكد منك ومن شرحك هل أنا ماتوصلت له صحيح أو لا

أتمنى أن تواصل أبداعك حبيبي وشرحك فعلا موضوع جدا جدا رائع

الصورة الرمزية trix
    trix غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب انت انسحبت من الموضوع تعاقب الناس اللي تنتظرك والا الناس اللي علقت على موضوعك وجرحتك؟؟ طيب وش ذنب الكثير مما فعله القليل

تحياتي للمليون دولار

صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة