صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

افتراضي رد: الى كل المهتمين بالمضاعفات

وشكرا لك ولا كن صدقنى القصه التى ذكرتها انا قرئتها بموقع قمار وياريتك مدام انك خارج السعوديه اعمل بحث بقوقل عن موضوع الهيدج والمضاعفات بمواقع تعليم القمار و الكازنيوهات واعطينى خبر

انا قبل كم شهر كنت املك برنامج يكسر بروكسيات ولاكنه سبب لى مشكله ادخل وفتح نوافذ فيروسات فقمت بحذفه وفرمطه الجهاز لذلك الان لا استطيع التجول براحتى بكامل صفحات الانترنت وطلبت منك ذلك لتتاكد

لان ويكبيديا = ناس بتدخل وتضع مقالات = يعنى انا وانت ندخل ونضع يلي نبيه مثلهم

الصورة الرمزية forex dreamer
    forex dreamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    بذمتي إنت حكيت اللي ببالي بالظبط
    ترى أنا ماني مبتدأ كمان
    والحمد عندي حسابات ربحانة
    بس نفس السؤال ، هو السوق دائماً في احتمالين يا صعود يا هبوط
    يعني احتمال الربح بدون أي شي لا تحليل فني ولا أساسي ولا أي شي تاني هو 50%
    فلماذا لا أربح إلا بشق الأنفس ، ولماذا تكون الخسارة ما في أسهل منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالمناسبة أحياناً بحس حالي إني الوحيد اللي عامل صفقة في كل السوق ، وإنو الهدف هو تخسيري بأي شكل من الأشكال
    وزي ما قلت لو داخل بيع ، تلاقي السعر بيكسر المقاومات الجبارة وعامل ترند مو طبيعي وسبحان الله تلاقيه ضرب الستوب ورجع
    طب إذا فكرنا نشيل الستوب ونشتغل عالسبحانية حاسس حالك معلق بالهوا ولابد ما تضربك موجة ترند تخلي المارجن كول مو بس يناديك ويتعبط فيك كمان
    غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وان كان لك اسلوب فكاهي فيما يحدث معك الا انه يمثل ما يحدث مع الجميع غالبا.....وحتي لا يقول البعض اني اربح.فليسئل الرابحون في المنتدي انفسهم ما اجمالي الربح الذي ربحوه....غالبا سيقترب من الصفر...لان هناك خسائر فادحه كانت في البدايه.....سيقول البعض اذا اردت ان تكون طبيبا هل ستعمل بالطب دون ان تدخل كليه الطب وتتعلم....رد تقليدي...ونسي من كانت هذه حجته ان عدد الناجحين في كليه الطب يتعدي 80% باي حال من الاحوال....اما في كليه الفوركس فعدد الناجحين 5% ولا اري منهم احدا....

سيقول اخر اذا كنت مقتنع ان الفوركس هو خساره ووهم اذا لماذا تتاجر فيه الان...اولا لاني دخلت بالفعل....وهذا مجال يصعب جدا علي من دخل فيه ان يخرج منه......ثانيا انا اريد ان اعرف الحقيقه اين توجد....ما سر
    هذا اللغز الغامض....خساير في خساير....مع ان االسعر فقط له اتجاهين....وعندما تسير مع اتجاه لماذا يختار السعر في 95%من الاحيان الاتجاه المعاكس

الصورة الرمزية sinawr
    sinawr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    وشكرا لك ولا كن صدقنى القصه التى ذكرتها انا قرئتها بموقع قمار وياريتك مدام انك خارج السعوديه اعمل بحث بقوقل عن موضوع الهيدج والمضاعفات بمواقع تعليم القمار و الكازنيوهات واعطينى خبر

انا قبل كم شهر كنت املك برنامج يكسر بروكسيات ولاكنه سبب لى مشكله ادخل وفتح نوافذ فيروسات فقمت بحذفه وفرمطه الجهاز لذلك الان لا استطيع التجول براحتى بكامل صفحات الانترنت وطلبت منك ذلك لتتاكد

لان ويكبيديا = ناس بتدخل وتضع مقالات = يعنى انا وانت ندخل ونضع يلي نبيه مثلهم
    اخي سوف اقوم بالبحث ان شاء الله عندما اجد متسعا من الوقت و احاول الحصول على المعلومات التي طلبت
    توقيع العضو
    خذ ماعلمت و دع شيئا جهلت به......في طلعة الشمس ما يغنيك عن زحل

الصورة الرمزية m_turbine
    m_turbine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex dreamer مشاهدة المشاركة
    وان كان لك اسلوب فكاهي فيما يحدث معك الا انه يمثل ما يحدث مع الجميع غالبا.....وحتي لا يقول البعض اني اربح.فليسئل الرابحون في المنتدي انفسهم ما اجمالي الربح الذي ربحوه....غالبا سيقترب من الصفر...لان هناك خسائر فادحه كانت في البدايه.....سيقول البعض اذا اردت ان تكون طبيبا هل ستعمل بالطب دون ان تدخل كليه الطب وتتعلم....رد تقليدي...ونسي من كانت هذه حجته ان عدد الناجحين في كليه الطب يتعدي 80% باي حال من الاحوال....اما في كليه الفوركس فعدد الناجحين 5% ولا اري منهم احدا....

سيقول اخر اذا كنت مقتنع ان الفوركس هو خساره ووهم اذا لماذا تتاجر فيه الان...اولا لاني دخلت بالفعل....وهذا مجال يصعب جدا علي من دخل فيه ان يخرج منه......ثانيا انا اريد ان اعرف الحقيقه اين توجد....ما سر هذا اللغز الغامض....خساير في خساير....مع ان االسعر فقط له اتجاهين....وعندما تسير مع اتجاه لماذا يختار السعر في 95%من الاحيان الاتجاه المعاكس

و الله يا اخى كلامك سليم انا فى الفوركس من 2007 و خسرت فى الاول خساير كبيرة ما عوضتها حتى الان ، و عمال اشتغل ديمو فى ديمو و اقرا و اتعلم . بس انا عاوز رايك فى حاجة انا لو ناجح على الديمو يعنى بقدر اضاعف الحساب كذا مرة و احافظ عليه معنى كده انى حكون ناجح على الحقيقى .

انا قلقان جدا اليومين دول لانى بصدد فتح حساب جديد و متردد خالص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinawr مشاهدة المشاركة
    اخي سوف اقوم بالبحث ان شاء الله عندما اجد متسعا من الوقت و احاول الحصول على المعلومات التي طلبت
    اى الله يخليك تكفى

وترى انا معجب بك لانى دخلت على ملفك وشاهدت جميع مشاركاتك ومواضيعك ومافى واحد منهم لا يخلو من كلمه قمار ونفس وتيره تفكيرك هذه القماريه هى موجوده عندى فأهلا وسهلا بك

كصديق مقرب لى لانى مثلك لانى احب المضاعفات وعلى فكرة المضاعفات بدئت بل قرن 18 من قبل مقامر فرنسي فأذا حاب نتعاون سوياً ببتكار خطه مضاعفات تقهر الفوركس مثل الشهباء فتنا بل خدمه

الصورة الرمزية ayman1980
    ayman1980 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinawr مشاهدة المشاركة
    اخواني السلام عليكم

بخصوص محبي استراتيجيات المضاعفات أود أن أقدم لكم فكرة استقيتها من خلال مطالعتي على النت..فالمضاعفات تستعمل بكثرة في ألعاب القمار في الكازينوهات،أعاذنا الله وإياكم، ممالا يعني أننا لن نحاول الاستفادة من تجاربهم، فأشهر أنواع القمار هو الدائرة المكونة من 36 أو 37 رقما تكون نصف الأرقام حمراء ونصفها أخضر ، ثم تدار عجلة الدائرة وترمى فوقها كرة صغيرة تستقر عند انتهاء الدوران فوق أحد الأرقام، و يقوم المقامر مثلا بالرهان على أن الرقم الرابح سيكون أحمرا بمبلغ من المال، فإذا صدق توقعه فإنه يربح ضعف المبلغ الذي راهن به وإلا خسره، وطبعا فإن المقامرين انتبهوا من قديم لأهمية المضاعفات لأنها تنتهي حتما بالربح، فتجد المراهن يراهن 10 دولارات على الأخضر مثلا، فإذا خسر عاود الرهان عليه بمبلغ 20 دولارا، فإذا خسر مرة ثانية جعل المبلغ 40 دولارا..و هكذا حتى يتحقق له الربح، وقد فطن مديرو محلات القمار لنقطة الضعف هذه فوجدوا لها حلا وهو تحديد مبلغ أدنى ومبلغ أقصى للمبلغ الممكن المراهنة عليه، فمثلا في بعض الكازينوهات تجد الحد الأدنى 10 دولارات و الأقصى 300 دولار مما يعني أن المقامر الذي يستخدم خاصية المضاعفات سيجد نفسه أمام السلسلة التالية: 10، 20، 40، 80، 160 و عند هذا الحد لا يستطيع مواصلة الاستراتيجية لأنه غير مسموح المراهنة ب 320 دولارا، أي أن أقصى حد يستطيع المقامر الوصول إليه هو 5 مضاعفات، و ذلك لعلم أصحاب الكازينوهات بالتجربة و أيضا بدراسة قوانين الاحتمالات أن وقوف الكرة على نفس اللون لخمسة أدوار متتالية ليس بالأمر النادر ومن يتبع هذه الاستراتيجية سوف ينتهي به الأمر حتما للوقوع في هذه الخسارة.
    و طبعا إذا كان طلوع لون واحد لخمسة أدوار متتالية ممكنا فإن طلوع نفس اللون لستتة أدوار متتالية ممكن أيضا ولكن أندر وقوعا، وطلوعه لسبعة أدوار أكثر ندرة، وهكذا حتى يصبح الاحتمال ضعيفا جدا في حالة تسع أو عشر أدوار متتالية، لذلك وجد بعض المقامرين حلا للاستفادة من هذه الخاصية، وذلك أنه يجلس على طاولة القمار ويلاحظ اللعب دون المشاركة، ولا يراهن حتى يطلع لون معين لثلاثة أو أربع أدوار متوالية حيث يعلم أنه بمضاعفاته الخمس المسموح بها سيصل في الواقع إلى الدور الثامن أو التاسع.
    يمكن إذن الاستفادة من هذه الخاصية في الفوركس عبر الفكرة التالية:
    يفتح المضارب حسابين في الفوركس، واحد حقيقي والآخر ديمو، ثم يبدأ الصفقة الاولى على الديمو، فإذا نجحت الصفقة و حققت هدفها يغلقها و يفتح ثانية دائما على الديمو..ولا ينتقل للعمل على الحساب الحقيقي حتى يخسر صفقتين متتاليتن أو ثلاث حسب الاستراتيجية التي يحددها، هنا فقط ينتقل لفتح صفقة على الحساب الحقيقي لأن احتمال خسارتها يصبح أقل، فإذا ربحت الصفقة أغلقها ورجع للعمل على الديمو وإذا خسر يبقى على الحساب الحقيقي و يغلق صفقته ثم يفتح صفقة جديدة بضعف المبلغ مع احتمال كبير أن تنجح هذه الصفقة لأن استراتيجيته خسرت ثلاث أو أربع مرات متتالية بإضافة صفقات الديمو طبعا، أرجو أن أكون قد نجحت في إيصال الفكرة
    مشكور على الطرح الرائع
    وان شاء الله نستفيد والاعضاء جميعا
    بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية الاتجاه
    الاتجاه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المضاعفات هي سر الربح بنسبة 99.99% ولكن يعيبها شيء واحد . من يستخدمها فسوف يعيش قلقا كبيرا
    أما فكرة أني أفتح ديمو حتى انتظر ثلاث خسائر متتابعة فهي فكرة جميلة جدا وكنت أفكر بها في جدول المضاعفات الذي صنعته بحيث أن أبدأ بمضاعفات فيبوناتشي في البداية وبعدها يعني 1 وبعدها 1 وبعدها 2 وبعدها 3 وبعدها 5 وبعدها 8 وبعد الثمانية نبدأ في المضاعفات الزوجية يعني 16 وبعدها 32 وهكذا . لكي نستطيع أن نمدد في عدد المحاولات .
    ولكن بشرط أن يكون الهدف ضعف الوقف وهو أهم شرط فيها وهذا مايحيرني . فماهو الهدف الذي يكون ضعف الوقف وبإذن الله يتحقق بنسبة عالية في المضاعفات؟
    آخر تعديل بواسطة الاتجاه ، 02-02-2010 الساعة 09:39 AM

الصورة الرمزية forex dreamer
    forex dreamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_turbine مشاهدة المشاركة
    و الله يا اخى كلامك سليم انا فى الفوركس من 2007 و خسرت فى الاول خساير كبيرة ما عوضتها حتى الان ، و عمال اشتغل ديمو فى ديمو و اقرا و اتعلم . بس انا عاوز رايك فى حاجة انا لو ناجح على الديمو يعنى بقدر اضاعف الحساب كذا مرة و احافظ عليه معنى كده انى حكون ناجح على الحقيقى .

انا قلقان جدا اليومين دول لانى بصدد فتح حساب جديد و متردد خالص
    ارجو ان تتمهل في فتح الحساب...حتي لا تضيع اموالك هباء فهذا السوق يبتلع الاموال ابتلاعا.....ولي صديق يعمل باحدي شركات الفوركس قال ان حتي نسبه 5%رابحين هي نسبه غير حقيقيه فهي اقل من ذلك.....لذا يجب ان تستخير الله عزوجل....ونتوصل سويا لماذا كل هذه الخسائر في شئ له اتجاهين فقط

الصورة الرمزية Fahd
    Fahd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    بذمتي إنت حكيت اللي ببالي بالظبط
    ترى أنا ماني مبتدأ كمان
    والحمد عندي حسابات ربحانة
    بس نفس السؤال ، هو السوق دائماً في احتمالين يا صعود يا هبوط
    يعني احتمال الربح بدون أي شي لا تحليل فني ولا أساسي ولا أي شي تاني هو 50%
    فلماذا لا أربح إلا بشق الأنفس ، ولماذا تكون الخسارة ما في أسهل منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالمناسبة أحياناً بحس حالي إني الوحيد اللي عامل صفقة في كل السوق ، وإنو الهدف هو تخسيري بأي شكل من الأشكال
    وزي ما قلت لو داخل بيع ، تلاقي السعر بيكسر المقاومات الجبارة وعامل ترند مو طبيعي وسبحان الله تلاقيه ضرب الستوب ورجع
    طب إذا فكرنا نشيل الستوب ونشتغل عالسبحانية حاسس حالك معلق بالهوا ولابد ما تضربك موجة ترند تخلي المارجن كول مو بس يناديك ويتعبط فيك كمان
    غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانه وبكل بساطه نحن نصبر على الخساره لكننا لا نصبر على الربح ...يعني في اكثر صفقاتنا شئ طبيعي ووارد اننا نخرج قبل الهدف المحدد ولكننا نادرا ما نخرج قبل الاستوب المحدد .. وبالتالي الخساره والنقصان بالرصيد تكون دائما اسرع من الزياده فيه .. ان شاء الله ننتبه لهذه النقطه جميعنا
    جعلك الله من الرابحين دوما ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12