اخي DEAF ممكن تعطيني رأيك ؟؟؟؟:016:
Printable View
اخي DEAF ممكن تعطيني رأيك ؟؟؟؟:016:
السلام عليكم
بالرغم من بدء ظهور اشارات الضعف على الترند الا انه بعد اختراق هذه القناه السعرية الحمراء و ايضا اختراق اهم المقاومات حول منطقة 1.38 فلا يجب الدخول بيع بكميات كبيرة الا فى حالة كسر هذه المنطقة لاسفل مرة اخرى لأن تكوين اى نموذج تصحيحى فوقها معناه استمرار الترند الصاعد بقوة
ملحوظة
فى حالة كسر المنطقة ما بين 1.377 و 1.38 لاسفل سيتحول الترقيم السابق الى ABC
الملف المرفق 248730
مساء الخير...
الملف المرفق 248919
ما شاء الله
تحليلات ممتازة, في انتظار الافضل
اسبوع موفق ان شاء الله للجميع
اخي deaf , ممكن اخر تحديث لليورو؟
و هل الشراء جيد من 3930 ؟
السلام عليكم
بالفعل جاءت الويفة الهابطة اليوم ثلاثية و بالفعل احترمت دعم 1.38 حتى الأن و سنطلق عليها مؤقتا الويفة (A) حتى يكتمل لدينا نموذج تصحيحي كامل و واضح
حتى الأن لم تتغير الاستراتيجية الخاصة بنا و لا ننصح بالبيع الا على الفريمات الصغيرة جدا من الربع الى الساعة اما تأكيد البيع بكسر 1.38 الى 1.375 تقريبا
الملف المرفق 249047
و بالله التوفيق
مســــــــاء الخير :)
19.10.2010
اقتباس:
تحديث
شكل الاول
http://imgur.com/hN9Nw.gif
شكل الثاني
http://imgur.com/erifl.gif
وتحياتي
يعطيك العافية
وأميل للشكل الثاني
ويبقى الراي الاصوب لاصحاب الخبرة والممارسة
تحياتي الحارة
وشكري لكل ماتبذله من جهد