الان اغلاق شراء 1.3895
ممكن امر معلق بيع 1.3912- هدف 60
ان شاء الله
Printable View
https://forum.arabictrader.com/uploaded/26939_122.jpg
https://forum.arabictrader.com/uploaded/26939_211.jpg
اليورو على الساعة لم يستطع تجاوز 38.2% من موجته الهابطة السابقة ( تصحيح الثلث ) .. وكذلك أمامنا موجات ذئب سلبية على الربع ساعة
1.3880 .. مناسب للبيع الآن .. واتوقع نرى 1.3830 بواقع 50 نقطة
ليست دعوة للبيع أو الشراء .. وإنما للمراقبة كل حسب قناعته .
ياشباب يفضل جنى الارباح الان وسنعاود الدخول لاحقا
أن شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
بالفعل اخي ابو عمر كلام سليم وحتى كلاسيكيا النظرة متوافقة
والشارت الاسبوعي المرفق يوضح مناطق تجمع عدة مستويات كدعم
لكن يجب الاخذ بالاعتبار ان الارتداد كتصحيح قد ياخذ شكل تحرك
ضمن نطاق 1.3850 و 1.4110
ويبقى في هذه المناطق لاسابيع والله اعلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اخي ابو عمر ما اقصي ارتفاع تتوقعه لليورو قبل هبوطه؟
:eh_s(7):شكرااا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
متابع معكم دائما يا طيب لانه لا غنى عن الطيبين والغاليين امثالكم
ومجهود مميز ما شاء الله عليك ومعرفتنا لك مكسب كبير والله.
بالنسبة للسناريو بالفعل انا معك بامكانية الوصول الى 1.38 وموضح ذلك على الشارت
والصراحة ساتحدى الترند وادخل شراء لكن ابتداءا من 1.38 باهداف مقبولة
والوعد 1.4117 للبيع باذن الله
طبعا الكلامهنا عن حركة اسبوعين الى ثلاث ان لم يكن اكثر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
يعطيك العافية أبو عمر ... فعلاً ممن جداً اليورو يقطع موجة الهبوط عند مستويات 1.3803 تقريباً والتي تعادل 50% فيبو على الشهري
مع ذلك ،، ما زلنا نرى الفشل في اختراق المسار الهابط على فاصل الأربع ساعات وهو ترند هابط قوي جداً .
https://forum.arabictrader.com/uploaded/26939_1210.jpg
وهنا على الفاصل اليومي ،، من موجة الهبوط الأخيرة اليوم لامس 23.2% فيبو ولم يستطع اختراقها .. ولامس ضلع القناة الهابطة الصغيرة وفشل أيضاً
https://forum.arabictrader.com/uploaded/26939_2210.jpg
أي صفقات بيع في هذه المنطقة يجب أن تكون بعقود صغيرة لاحتمالية عكس الاتجاه دون شرط ملامسة مستويات 1.3803 .
وهذا FRACTEL بسيط لمقارنة موجة اليورو الحالية بموجته الهابطة السابقة
https://forum.arabictrader.com/uploa...39_fractel.jpg
https://forum.arabictrader.com/uploa...9_fractel2.jpg
https://forum.arabictrader.com/uploa...9_fractel3.jpg
لقد دخلت بيع كما في الصورة مع وقف متحرك 25
:016::016::016: