رغم كوني اعلم ان هذا قسم التحليل الموجي ..الا اني احببت ان اشارككم بتحليل كلاسيكي من اساسيات ما تعلمناه في بدايه تعليمنا للنماذج الفنيه وان ال Tredn Is Your Freind
:boxing:
بالتوفيق
الصوره
http://www.mobdi3ine.net/up2/13725574711.png مركز تحميل
Printable View
رغم كوني اعلم ان هذا قسم التحليل الموجي ..الا اني احببت ان اشارككم بتحليل كلاسيكي من اساسيات ما تعلمناه في بدايه تعليمنا للنماذج الفنيه وان ال Tredn Is Your Freind
:boxing:
بالتوفيق
الصوره
http://www.mobdi3ine.net/up2/13725574711.png مركز تحميل
السلام عليكم واسعد الله صباحك ابا يوسف بكل خير
واضح أنها ثلاثية فلاتة مش شايف فيها أي زجزاج وحتى لو زجزاج مفيش تصحيح معتبر
***
كنت حابب أقول شئ آخر ليه نحسب الموجة من القمة ... اليس من المفترض مع هذا الهبوط أنه كان هناك إنقطاع ليه منحسبش الهبوط من 3301 ونفس الشئ للكيبل نحسب الهبوط من 5675 انا اشتغلت على الكيبل وتقريبا ظبطت بس اليورو مش مبلوعة شوية .. البديل أننا في اندفاع قوي جداً جداً ونحن في الموجات الداخلية للأولى وبالتالي أهدافه هي اللو التاريخي .. هذه الموجة مهمة جدا جداً لتحديد المصير
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو دولار على الفريم الشهري ان شاء الله
الملف المرفق 374485
تحياتي
هلا غالي
ممكن دبل زجزاج
http://i.imgur.com/D7wUoMe.png
السلا عليكم
انتهت الموجه الاولى وصعد اليورو في الموجه الثانيه والتي نتوقع انها تستهدف 3255 يتأكد باختراق 3105 ان شاء الله
الملف المرفق 374588
اهلا الوزير
اتوقع ان يتحرك اليورو كما هو موضح بالشارت المرفق ولا يعتبر صاعد الا باختراق 3105
وأي صعود هو فرصه للبيع ان شاء الله
الملف المرفق 374821
السلام عليكم
اختبار ترند مع فيبو 23
والله اعلم واجل
تحدث
الملف المرفق 374916
السلام عليكم
بعد كسر القناة الهابطة يبدو ان الموجه الثالثه من C قد بدأت لذلك لانتوقع تصحيحات كبيره
نستمر بالبيع حتى الهدف 2440 ومنها سنتحول الى الشراء ان شاء الله
كما هو موضح بالشارت المرفق والله اعلم
http://charts.mql5.com/1/975/eurusd-...x-group-of.png
السلام عليكم
السيناريو المتوقع لليورو دولار 1 س ان شاء الله
مارأيكم يامحللين
الملف المرفق 375199
أعتقد أن الموجه الهابطه هي موجة Y على فريم الشهر
و هي نهاية التصحيح للمدى المتوسط الموجة الرابعه بالنسبة لنظرية ((درجات)) موجات اليوت
و اليورو دولار حاليا عند الدرجة الموضحة بالرسم المحدده باللون الأصفر
فإذا كان كلامي و ترقيمي صحيح سنتوقع انهيار لليورو دولار خلال هذه السنة و السنة القادمه
طبعا ما نتخلى عن رأي أساتذة المنتدى
و الله العالم
بالنسبة للمدى القصير
و أعتقد هذا المهم لنا حاليا كمضاربين
أن الزوج قد يصحح أول أيام الأسبوع
ثم يكون النزول الحاد
كما أن السعر حاليا فوق خط الرقبه بالنسبة للتحليل الكلاسيكي
و كسر خط الرقبة على الرسم اليومي يشجع كبار السوق على الدخول بيع
و هذا سيؤكد صحة تحليلاتنا
و الله تعالى أعلم