هذا احد السيناريوهات
الملف المرفق 373114
الملف المرفق 373115
وانتظر مداخلات الاخوه الاعزاء في هذا الموضوع
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
Printable View
هذا احد السيناريوهات
الملف المرفق 373114
الملف المرفق 373115
وانتظر مداخلات الاخوه الاعزاء في هذا الموضوع
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
اهلا ابو رومي
هذا الترقيم يكون منطقي في حالة ان الموجه الهابطه السابقه مش قطريه خلفيه
اما لو كانت قطريه خلفيه فان الحركه ستكون كما في هذا الشارت المرفق وهي الخطه اللي احنا ماشين عليها والله اعلم
http://charts.mql5.com/1/828/eurusd-...group-of-3.png
استاذ مصلح ... هل تنصح بالبيع بالسعر الحالي ؟؟؟ بهدف 1.3550
اخرصعود موجة قطرية خلفية ان شاء الله
تحديث
http://i.imgur.com/YSpl9Ub.png
السلام عليكم ...
ما رأيكم ؟؟
http://i.imgur.com/Kq0yN8M.png
http://i.imgur.com/aFh0qdP.png
http://i.imgur.com/kYIp0n2.png
وتحياتي
السلام عليكماقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -m9L7
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تمام أخي ابو رومي
بالنسبة لي هذه الموجه هي B وهدفها الان 3480 واقصى ارتفاع لها القمه 3710 انما حددت النقطة 3430 احتياطا لانه ربما ان الموجه الصاعده C واقصى حد لها نسبة 300%
فماهو البديل من وجهة نظرك
تحياتي
استاذ مصلح
متى اعرف انه اليورو متجه للمستوى الذي ذكرته 3710 ، في حالة الاغلاق فوق اي مستوى
وفي آخر مشاركة لك الشارت مش واضح ولا استطيع تكبيره او فتحه
ممكن ترفقه لنا مرة ثانية
شكرا لك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية تحياتي للجميع وأعتذر عن قلة المشاركات ولكن مشاركاتي تنحصر في تحقيق مستهدف آخر مشاركة مالم يختلف الحركة السعرية (الموجية) عن آخر سيناريو تم وضعه بمعنى مازال اليورو حسب آخر مشاركة يستهدف 3590 - 3620
***
لكن مشاركتي الآن هي إعجابي لمشاركة الأخ TREND2 وتناغم اليوت وهارمونيك ولو إني لاأؤيدها ولكن الإعجاب بالسيناريو والدمج بين اليوت وهارمونيك وكما أسميها ويشاركني فيها أخي الغالي (ابو علاء ) و (خليلو) اذكرهم بكل خير أسمي هذا الدمج بـ
(اليوهارموني)
أخي TREND2
لدي إضافة على السيناريو الخاص بك وهي بعد تطابق اليوهارموني نبحث الآن في شكل الموجة C في اليوت والصعود من اللو وحتى الهاي المسجل ماذا يشكل من الموجة C ... هل 1 أم 1+3 .. وما نسبتها (الفيبو) من الهدف النهائي للموجة C أو الهارمونيك D .. بمعنى تقيس اليوت على الهدف الكابوريا ومرة على هدف الخفاش
وبالتالي تستطيع أن تحدد هل نموذج الهارمونيك هل هو BAT أم CRAB
ملاحظة
يجب تحديد ماهو الأساس وماهو المساعد
بمعنى أحيانا يكون واضح لدينا اليوت ونستخدم هارمونك كإرشادي وأخرى العكس
مثلاً لو لدينا هارمونيك والسعر من CD أخترق النقطة B .. فيكون هدف الـ D مؤكد بنسبة عالية لتحقيق النموذج .. وهنا نستخدم هارمونيك أساس وإليوت مساعد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا Forexaak النقطة 3710 مش هدف ومن المستبعد انه بيصل لها الا ماشاء الله
كقاعده اليوتيه اقصى حد للموجه B هو بداية A يعني 3710 وهي نقطة وقف الخساره لانه باختراقها يبطل التحليل وبنعمل عكس ونعوض لاسمح الله
الهدف 3480 وممكن 4515 وهي نسبة 161.8% وممكن يهبط اليورو بأي لحظه والله اعلم
السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي للجميع فردا فردا ,, سنة تقريبا وانا غايب عنكم وحشني والله كلكم
أخوي أبو يوسف لما شفت توقيعك مش عارف أوصفلك حسيت بإيه لكن فرحت أوي عشان ده دليل إننا كنت حد كويس معاكو الحمد لله , ربنا مايشغلك بال على غالي وأنا الحمد لله كويس وكل أهلي لله الحمد والشكر وربنا يطمنا على الأخ أحمد يارب
زي مانتو عارفين أنا من سوريا والوضع عندنا معروف للجميع والحمد لله دائما وأبدا على كل حال وبسبب الظروف طبعا كان النت في منطقتي مقطوع ومن فترة شهرين تلاتة رجع الـ gprs فقط وبمستوى ردئ ماكنتش قادر أعمل بيه حاجة لكن كنت بتابعكم على الجوال لكن ماكنتش قادر أشارك , ومن فترة قريبة فتح عندنا مقهى نت بيشتغل على النت الفضائي ودخلت محتاج حاجة قلت لازم أسلم عليكم
ربنا يوفقكم جميعا يارب وبسألكم كلكم الدعاء لسوريا وأهلها وكل المسلمين وربنا يفرج علينا وعليكم يارب
أستودعكم الله
تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اهلا اهلا بالغالي
والله اننا قلقنا عليك كثير وحزنا عليك وظنيا انه حصلك مكروه سنه كامله لاعلم ولا خبر
والحمد لله على السلامه أخي اسماعيل
نسأل الله ان يلطف بأهل سوريا وان يحقن دمائهم ويكفيهم شر الاشرار وينصرهم على عدوهم
افرحتنا والله بعودتك اسأل الله ان يجعل ايامك كلها فرح وسرور واهل سوريا الارض المباركه والشعب الطيب
تحياتي
استاذ حسان برجاء وضع اخر تصور لليورو دولار
شكرا