صفحة 115 من 490 الأولىالأولى ... 1565105109110111112113114115116117118119120121125165215 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,711 إلى 1,725 من 7336
    الصورة الرمزية alomisi
    alomisi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightmarenet مشاهدة المشاركة
    طب يا جماعة بالله عليكم حد ينصحني

انا شاري من سعر 1.4352 ,, هل اترك الصفقة مفتوحة على أمل الصعود أم أغلقها مع بداية الإفتتاح غداً بالخسارة الحالية اللى هي 19 نقطة فقط.
    باذن الله ياشيخ السعر راجع الى مناطق 14360 وقد تصل الى 14380 باذن الله ومن ثم هبوط عنيف في افتتاح شمعت الاربع ساعات الثالثة اي الساعة الثامنة صباحا والله اعلى واعلم وموفقين باذن الله

الصورة الرمزية alomisi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -m9L7 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
    اخي الكريم// العميسي
    نحترم وجهة نضرك واكيد انك مجرب هذه الطريقه وواثق منها وان كان فيها شيء من المبالغه
    ولكن ارقام جان هي نوع من التنجيم والذي قد يصدق وقد يكذب في احيان كثيره ولا يعلم الغيب الا الله
    سبحانه وتعالى لم يضع الامر في رقم ولافي نجم ولا لملك ولا لنبي فالامر كله لله جل في علاه
    ولو ضعت لنا شارت ورقمت الموجات لكان افضل
    على العموم متابع معك
    وان شاء الله تصدق رؤياك
    وتتحقق احلامك ونودع الخسائر الى غير رجعه

تحياتي

ياهلااااااااا فيك يالغالي والله انا لا انجم ولا اضرب بالرمل انا احلل تحليل فني زيي زي الاخوان الي بتحلل طيب اسالك سؤال اجدادنا كيف كانو يعرفون مواسم الزراعة كان يعرفونها بنضرهم الى النجوم لكن لم يكونو يعرفون هل سينزل مطر ام لا قضية المطر هي غيبية لكن الاستدلال لايعتبر تنجيم ونحن وطريقت اجدادنا في مصب واحد من الناحية الاستدلالية فقط مثال اخر لوحلفت لك ان بكرة هو يوم الاثنين والي بعدة هو يوم الثلاثاء هل اكون نجمت ومشكور يالغالي وردي عليك لتوضيح وليس للانتقاد والله الموفق

الصورة الرمزية kassab
    kassab غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi مشاهدة المشاركة
    ياهلااااااااا فيك يالغالي والله انا لا انجم ولا اضرب بالرمل انا احلل تحليل فني زيي زي الاخوان الي بتحلل طيب اسالك سؤال اجدادنا كيف كانو يعرفون مواسم الزراعة كان يعرفونها بنضرهم الى النجوم لكن لم يكونو يعرفون هل سينزل مطر ام لا قضية المطر هي غيبية لكن الاستدلال لايعتبر تنجيم ونحن وطريقت اجدادنا في مصب واحد من الناحية الاستدلالية فقط مثال اخر لوحلفت لك ان بكرة هو يوم الاثنين والي بعدة هو يوم الثلاثاء هل اكون نجمت ومشكور يالغالي وردي عليك لتوضيح وليس للانتقاد والله الموفق
    الاخ العميسي جزاك الله خيرا على الطرح واشدد على اسلوبك اكمله وهناك اشخاص يعملون بمثل هذا الاسلوب العلمي كما هو في الموقع المرفق
    http://crawfordperspectives.com/
    آخر تعديل بواسطة kassab ، 12-06-2011 الساعة 08:01 PM

الصورة الرمزية hassan massoud
    hassan massoud غير متواجد حالياً عضو نشيط

هلا بالشباب احببت ان اضع وجهت نضري لزوج اليورو دولار في المرحلة القادمة بالتفصيل الزوج الان على ضهر الموجة c والتي نحن الان بالقرب من نصف الموجة المذكورة واعتقد والله اعلم ان تصحيح هذة الموجة سيكون في تاريخ14او 15 من هذا الشهر وبحدود 80 الى 120 نقطة ومن ثم نبدا بالنصف الاخر من الموجة والذي سيجرنا والله اعلم الى مناطق 14000 مبدائيا وبما لاشك فية عندي وقد يزور مناطق 13900 وزيارة المناطق المذكرورة يعتمد كليا على التاريخ وصول الزمن في 25/6/2011 ففي هذا التاريخ والله اعلم ستكون بدا انطلاق موجة جديدة الى الاعلى قد تفوق مناطق 15000 وهذا الصعود يعتبر هو الموجة الاخيرة الخامسة لليورووالذي سيستمر فوق 5 اشهر والتي في نهايتها سنعكس الاتجاة 360 درجة وسيكون نهايت الموجة الخامسة في تاريخ 7/12/2011 والله ولي التوفيق بالنسبة لي هذة النضرة اعتبرها 1000% وليس 100% قد اكون مبالغ ولكن الايام ستحكي واذا صحت هذة النضرة فاعتبرو سر جان في الكوشة بالتوفيق اخواني هذة وجهت نضري ولكل واحد وجهت نضرة وموفقين باذن الله
    اهلا بك اخى الفاضل و متابعين معاك ان شاء الله و سيكون شئ جيد جدا ان تتوافق توقعاتك الزمنية مع تحليلات الاخوة

قد اتفق معك من الناحية الاخبارية حيث ان هذا التحليل الزمنى يتفق مع القرار المتوقع برفع الفائدة فى منطقة اليورو فى بدايات شهر يوليو القادم لذلك فهو من المؤكد ان نرى ارتفاعات فى اليورو فى نهايات الشهر الحالى

ملحوظة
    انت بتقول ان بداية الانطلاق فى 25-6-2011
    خد بالك ان اليوم دة بيوافق السبت يعنى اجازة و ياريت تغيره لليوم اللى قبله او بعده عشان يبقى الكلام فى الجون

تحياتى

طب يا جماعة بالله عليكم حد ينصحني

انا شاري من سعر 1.4352 ,, هل اترك الصفقة مفتوحة على أمل الصعود أم أغلقها مع بداية الإفتتاح غداً بالخسارة الحالية اللى هي 19 نقطة فقط.
    السلام عليكم
    منطقة 4300 منطقة دعم رئيسية لذلك من المتوقع ان نرى تصحيح لأعلى فى هذه المنطقة و لكن لا نستطيع ان نؤكد امكانية ان يتعدى مقاومة 4375 لأن الويفة الهابطة لم تكتمل حتى الأن

عموما هناك فرصه لاغلاق الصفقة بدون خسائر او بمكسب و من الافضل بعدها انتظار اختراق هذه المقاومة لاعلى او كسر الدعم الحالى لاسفل

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	96.png
المشاهدات:	36
الحجـــم:	21.5 كيلوبايت
الرقم:	274199

الصورة الرمزية -m9L7
    -m9L7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

وياهلا فيك ومرحبا اخوي // العميسي

ولا تفهمني غلط انا مااتهمتك بالتنجيم ولكن لما ذكرت جان قلت ان ارقام جان هي نوع من التنجيم
    لانه يعتمد على ارقام يعتبرها مهمه بناء على ثقافات وديانات سابقه مثل رقم
    ال 7 ومضاعفاته مثل الرقم 14 و21 و27 و49 وكذلك الرقم 9...الخ
    ويربط جان بين حركة الكواكب والنجوم بتحرك السعر
    كثيرون تعمقوا ببعض ما توفر عن جان وتوقفوا خوفا من الدخول بعالم التنجيم

تحياتي

الصورة الرمزية alomisi

باذن الله ياشيخ السعر راجع الى مناطق 14360 وقد تصل الى 14380 باذن الله ومن ثم هبوط عنيف في افتتاح شمعت الاربع ساعات الثالثة اي الساعة الثامنة صباحا والله اعلى واعلم وموفقين باذن الله

نتابع ياشباب باذن الله نحن الان في شمعت الاربع ساعات الثالثة هل سيتحقق التحليل الرقمي وبدقة ام لا نتابع والله الموفق

الصورة الرمزية alomisi

ياشباب اريد ان الخص لكم ان عملنا الرقمي هذا كلة بيان على دارسة للعملة وتحركاتها على مدار بدايت نشاتها وفي الاول والاخير هي تحتمل الصواب وتحتمل الخطا لكن اضع امامكم وجهت نضري وتحليلي كتحليل اي شخص فنيا لكنني اجمع بين التحليل الفني والرقمي واجعلها وجهت نضر خاصة بي شخصيا تحتمل كما سبق وقلنا الصواب والخطا ومن الله التوفيق ولانخرج عن اطار الشرع مهما كانت الفوائد وبالتوفيق

الصورة الرمزية gnumbers
    gnumbers غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله عمل مميز
    اتابعكم منذ فترة

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

مـــــــساء الخير

تحديث

والله اعلم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية -m9L7
    -m9L7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    اليورو دولار والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة (اليوروو---دوولارر).gif‏  

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي الكريم woodypecker

مش عارف أقولك ايه بصراحة , كفيت ووفيت , وشاكر جداً لردك الواضح الوافي وتحليلك الرائع

ادعوا الله أن يرزقك الرزق الحلال الطيب , ويوفقك إلى الخير دائماً وأبداً

شكراً جزيلاً لك , ومتابع معك تحليلاتك الرائعة
    الله يبارك فيك يا أخي .. بفضل دعوتك الصادقة الحمد لله حققت أرباح لاباس بها اليوم .. وأتمنى تكون أغلقت الصفقة الآن على نقطة الهدف 4418 .. والآن أنا مثلك خرجت
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

الصورة الرمزية nightmarenet
    nightmarenet غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للاسف أخي woodypecker

أنا استعجلت شوية ,, وفضلت مستنيها لحد ما جابت نقطة الدخول وقفلتها , لانى كنت فاتحها بعقد كبير وبصراحة ما صدقت

يعني لا ربح ولا خسارة ... الحمد لله على كل حال

للاسف أخي woodypecker

أنا استعجلت شوية ,, وفضلت مستنيها لحد ما جابت نقطة الدخول وقفلتها , لانى كنت فاتحها بعقد كبير وبصراحة ما صدقت

يعني لا ربح ولا خسارة ... الحمد لله على كل حال
    الحمد لله على عدم الخسارة
    و الحمد لله ان جميع الاخوة الذين قامو بالرد عليك فى هذا الباب اتفقوا على ان لا تغلق الصفقة بخسارة

تحياتى للجميع

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF;2101167

[URL="http://imgur.com/KCE32"
    [/URL]
    مســـــــاء الخير

تحــديث

والله اعلم
    توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17