1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
الاخ فراس والاخ اكس ام ام اكس
ارفق الشارت لكم ارجو ان يجيب على السؤال ولي عودة لتوضيح القمم والقيعان
ويمكن يقوم احد الاخوان بتوضيحها
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
تخيل اخي الكناني اني كنت انظر الى انعكاس السعر علينا واتمنا ان يعكس معنا أكثر ويضرب الستوب الذي حددته ب 40 نقطة، كل هذا لكي اتكلم معك وأكون على حق امام نفسي ( اي انني فهمت اخيرا مسألة مراعاة التصحيح على الفريمات الكبيرة ) وكنت انتظر منك تراجع او اعتذار لعدم ملاحظة الفريمات الكبيرة، وكل هذا لأرد الاعتبار لنفسي ولفهمي، اما الان فأنا اقر واعترف باحترافك اخي الكناني ما شاء الله عنك صياد ماهر ومعلم كبير فوالله الذي لا اله الا هو انني احب الصفقات العاكسة لأتعلم منها واجد المبرر لأسئل أكثر، ولا تنسى ان السكالبينغ فقط للمحترفين وانتا سيدهم ربي يبارك في عمرك و ولدك و مالك ....
بقي ان اخبرك اني خرجت ب -12 نقطة والحمد لله رب العالمين
جزاك الله عنا الفردوس الاعلى من الجنة و والديك وايانا
:hands::hands::hands::hands::hands:
تسلم ياغالي مع اني متاكد انه سوف يكسبك
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
الاخ فراس والاخ اكس ام ام اكس
ارفق الشارت لكم ارجو ان يجيب على السؤال ولي عودة لتوضيح القمم والقيعان
ويمكن يقوم احد الاخوان بتوضيحها
اعذرني مش فاهمك على اي اساس اخترت النقطه A
:016::016:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من اشد المعجبين بهذا الموضوع
وكنت حاب اسئل عن مؤشر الفيبو
هل يوجد مؤشر فيبو يرسم نفسه
واذا فيه ياليت احد يرفقه واكون له من الشاكرين
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون العملات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من اشد المعجبين بهذا الموضوع
وكنت حاب اسئل عن مؤشر الفيبو
هل يوجد مؤشر فيبو يرسم نفسه
واذا فيه ياليت احد يرفقه واكون له من الشاكرين
يوجد ولكن غير كامل التفصيل واحيانا وليس دائما لا يختار القمة المناسبة
عليك ملاحظتة مع نظرتك للقمة
تفضل
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
ننتظر اكتمال الشروط
وينك يا عمدة
على المجنون
تحياتي للجميع
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo naser
ننتظر اكتمال الشروط
وينك يا عمدة
على المجنون
تحياتي للجميع
هلا ابو ناصر
بعته من كم بوم 129.92 ودوبه ووصل 127.62 وتخلصت من نصف العقود وباقي النص وارتد قريب من دخولي اللي الاستوب عنده للنص الثاني
بس ننتظر الفرصة التي عرضتها انت
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
بيعت اليورو بهدف سريع 35 نقطة
شارت الساعة والله الموفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
بيعت اليورو بهدف سريع 35 نقطة
شارت الساعة والله الموفق
-35 نقطة
الفريمات الكبيرة:0006: لم تدع لنا فرصة والحمد لله
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
-35 نقطة
الفريمات الكبيرة:0006: لم تدع لنا فرصة والحمد لله
الاربع ساعات مالم يثبت حسن نيته على الساعة :0023:
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
والى الان لا يوجد حسن نية على الساعة مع انه اصبح قريب من مناطق اثبات حسن النية
الصبر ثم الصبر ثم الصبر الى ان يأتي برجليه الى المصيده
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
والى الان لا يوجد حسن نية على الساعة مع انه اصبح قريب من مناطق اثبات حسن النية
الصبر ثم الصبر ثم الصبر الى ان يأتي برجليه الى المصيده
كلام يوزن بالذهب
الحمد لله الذي يسير لنا معلم حكيم وصياد ماهر
:hands::hands::hands:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو