رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
مبروك وتستاهل انت لانك ماشاء الله عليك كنت مصمم على فهم الطريقة وتمسكت بالتطبيق عليها
ولكل مجتهد نصيب
واصل بارك الله فيك :015:
الحمد لله من قبل ومن بعد
الفضل لله اولا على توفيقة ورعايته
ثم بعد ذلك الفضل لك اخي الكريم لما اوليته من متابعة واجتهاد في شرح الطريقة المميزة ومتابعتها والرد على الاستفسارات رغم انشغالك الشديد، فبارك الله بيك ..
اللهم ارزق الكناني رزقا حلالا طيبا مباركا فيه كما تحبة وترضاه وايانا يا كريم
:hands::hands::hands::hands::hands::hands::hands:
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
باوند جاهز للبيع
الحمد لله رب العالمين
+193 نقطة بالتمام والكمال
احترامي اخي الكناني والله تستاهل كل خير
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
فرصة وشيكة للكيبل ع الربع ساعة
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadbadr
فرصة وشيكة للكيبل ع الربع ساعة
السلام عليكم
لن تكتمل هذه الفرصة والله اعلم
الرسم للفايبو غير صحيح
وكذلك انتبه ان تدخل اثناء التصحيح على الفريمات الكبيرة
احتراماتي اخي محمد:eh_s(7):
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
السلام عليكم
لن تكتمل هذه الفرصة والله اعلم
الرسم للفايبو غير صحيح
وكذلك انتبه ان تدخل اثناء التصحيح على الفريمات الكبيرة
احتراماتي اخي محمد:eh_s(7):
بالفعل لم تكتمل وضرب الستوب
لكني لا أرى أي تصحيح ع ال4 س
ربما رسم الفيبوناتشي لم يكن دقيقا كما قلت
شكرا لك واحتراماتي أخي القلوب
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadbadr
بالفعل لم تكتمل وضرب الستوب
لكني لا أرى أي تصحيح ع ال4 س
ربما رسم الفيبوناتشي لم يكن دقيقا كما قلت
شكرا لك واحتراماتي أخي القلوب
هلا بيك اخي محمد
انظر لشمعة الساعة التي دخلت منها على الربع
عوضك الله بالخير :hands:
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
جاهز على الربع ساعة اليورو
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
ما شاء الله . الله يبارك لكم
أرجو منكم قبولي معكم .
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
جاهز على الربع ساعة اليورو
ممكن سؤال يا غالي ؟
النقطه a حددتها بناء على ايه ؟؟؟ هل تستخدم الزجزاج مثلا باعدادات معينه؟
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
جاهز على الربع ساعة اليورو
علم وينفذ ان شاء الله
لكن فرصتك فاجئتني!!!
والله كنت اشاهد الفريم واعتبر هناك تصحيح على الساعة للأعلى مما يعني عدم الدخول..
لذا ما زال لدي لبس في ذلك..
ثم اخي الكناني ما رأيك بصفقة الاخ محمد السابقة والتي قلت عنها انها عكس التصحيح على الساعة، هل كنت على حق مع ان الصفقة ضلابت الستوب، وما هو الاختلاف او التشابه مع فرصتك الحالية على اليورو ..
:icon26::icon26::icon26:
اسف على كثرة الاسئلة ولكني اعاني من هذه النطة حتى الان
تارة اصيب وتار اتخبط
والحمد لله رب العالمين
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firas babil
ما شاء الله . الله يبارك لكم
أرجو منكم قبولي معكم .
حياك الله بين اخوتك:eh_s(7):
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
جاهز على الربع ساعة اليورو
سؤال لو تكرمت أخي أبو الوليد
لماذا تم أختيار النقطه a من المكان الذي أخترته . كان من الممكن أختيارها من النقطه الأعلى حسب الصوره المرفقه . و لك كل الشكر
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
علم وينفذ ان شاء الله
لكن فرصتك فاجئتني!!!
والله كنت اشاهد الفريم واعتبر هناك تصحيح على الساعة للأعلى مما يعني عدم الدخول..
لذا ما زال لدي لبس في ذلك..
ثم اخي الكناني ما رأيك بصفقة الاخ محمد السابقة والتي قلت عنها انها عكس التصحيح على الساعة، هل كنت على حق مع ان الصفقة ضلابت الستوب، وما هو الاختلاف او التشابه مع فرصتك الحالية على اليورو ..
:icon26::icon26::icon26:
اسف على كثرة الاسئلة ولكني اعاني من هذه النطة حتى الان
تارة اصيب وتار اتخبط
والحمد لله رب العالمين
كلامك صحيح
مثل هذه التي قلت عنها يكون هدفها قصير 15-20 نقطة
الفرصة الاخرى التي تكون متوافقة مع تصحيخ جيد على الساعة لها اهداف اكبر
انا قصدت هذه الفرصة مخصوص لك وكنت واثق من سؤالك لان ك سبق سالتني عن بعض طرق الاسكالبنق وقلت لك ممكن تستخدم الطريقة نفسها على الفريمات الصغيرة(لاغراض التدريب فقط :0023:)
اما ردك على الاح محمد كان 100% وكنت سأرد عليك وأهنأك على ملاحظتك وسوف اصدر قرار تعيينك المدير التنفيذي للموضوع
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
وهذة مناطق الدخول التي جالس تنتظر الاقتناص منها وهي الصحيحة
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
كلامك صحيح
مثل هذه التي قلت عنها يكون هدفها قصير 15-20 نقطة
الفرصة الاخرى التي تكون متوافقة مع تصحيخ جيد على الساعة لها اهداف اكبر
انا قصدت هذه الفرصة مخصوص لك وكنت واثق من سؤالك لان ك سبق سالتني عن بعض طرق الاسكالبنق وقلت لك ممكن تستخدم الطريقة نفسها على الفريمات الصغيرة(لاغراض التدريب فقط :0023:)
اما ردك على الاح محمد كان 100% وكنت سأرد عليك وأهنأك على ملاحظتك وسوف اصدر قرار تعيينك المدير التنفيذي للموضوع
تخيل اخي الكناني اني كنت انظر الى انعكاس السعر علينا واتمنا ان يعكس معنا أكثر ويضرب الستوب الذي حددته ب 40 نقطة، كل هذا لكي اتكلم معك وأكون على حق امام نفسي ( اي انني فهمت اخيرا مسألة مراعاة التصحيح على الفريمات الكبيرة ) وكنت انتظر منك تراجع او اعتذار لعدم ملاحظة الفريمات الكبيرة، وكل هذا لأرد الاعتبار لنفسي ولفهمي، اما الان فأنا اقر واعترف باحترافك اخي الكناني ما شاء الله عنك صياد ماهر ومعلم كبير فوالله الذي لا اله الا هو انني احب الصفقات العاكسة لأتعلم منها واجد المبرر لأسئل أكثر، ولا تنسى ان السكالبينغ فقط للمحترفين وانتا سيدهم ربي يبارك في عمرك و ولدك و مالك ....
بقي ان اخبرك اني خرجت ب -12 نقطة والحمد لله رب العالمين
جزاك الله عنا الفردوس الاعلى من الجنة و والديك وايانا
:hands::hands::hands::hands::hands: