صفحة 301 من 311 الأولىالأولى ... 201251291295296297298299300301302303304305306307 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,501 إلى 4,515 من 4654
    الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: *****سباق السلاحف الثانى نحو ال 2 مليون دولار على طريقه الوافى*****

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة POQWER900 مشاهدة المشاركة
    ,والله المؤشر فعلا لوحده حكايه واليوم الاول حقيقي وكان يوم جميل الحمد لله الله يدمها كده الي المليون ان شاء الله
    اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــن

أخي بوكوير900 الحمد لله على النتائج الطيبة التي حصلت عليها و لا تنسى الدعاء مع صاحب الاستراتيجية أخونا الوافي رحمه الله و كذلك مبرمجه أخونا يونس صاحب المعرف عبد الرزاق

نقطة ثانية و هي لا تتخلى على الوقف فهو مهم جدا بالنسبة لأزواج الدولار 35ن و الهدف 30 و أزواج الين أنا أضع 50ن وفق و 50 هدف و لكن يجب البحث فيها أكثر و كن صديق الترند دائما إلا في الحالات التي يتوافق فيها المستوى مع قاع أو قمة يومية فما فوق
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله الموفق

الصورة الرمزية أبو عمران

الحمد لله رب العالمين حتى الان تحقق على المؤشر 30ن على اليورو و 30ن على الباوند و 30ن على الين و مبروك لمن دخل و الله الموفق

الصورة الرمزية منتصر90
    منتصر90 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم ابو عمران

هذه الصورة التي تظهر لي

ماذا افعل حتى اجعل الخطوط اقل عرض من هذا ؟؟؟؟ وما هي اعدادات المؤشر الاخرى

ولك جزيل الشكر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة k.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة منتصر90 ، 20-07-2010 الساعة 11:00 PM

الصورة الرمزية أبو عمران

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر90 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ابو عمران

هذه الصورة التي تظهر لي

ما اذا افعل حتى اجعل الخطوط اقل عرض من هذا ؟؟؟؟ وما هي اعدادات المؤشر الاخرى

ولك جزيل الشكر
    أخي منتصر، ضع الماوس على أحد خطوط المؤشر ثم أضغط بالزر الأيمن و في القائمة التي تضهر لك أضغط على wafiarea propieties و ستفتح لك نافذة فيها خصائص المؤشر بعدها تذهب إلى colors و تغير خاصية الwidth من 5 إلى 2 أو 1 كما تريد

بالنسبة للمؤشرات الاخرى كما هي بالافتراضي (RSI) و الاستوكاستك التي عندي 14،1،3 و لكن الافتراضية حتى هي صالحة، أما عن المؤشر FRACTALS فأضعه لانه يسهل لي رأيت القمم و القيعان عند التنقل بين الفريمات

أرجو أن أكون قد أجبتك على أسئلتك

الصورة الرمزية منتصر90
    منتصر90 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة
    أخي منتصر، ضع الماوس على أحد خطوط المؤشر ثم أضغط بالزر الأيمن و في القائمة التي تضهر لك أضغط على wafiarea propieties و ستفتح لك نافذة فيها خصائص المؤشر بعدها تذهب إلى colors و تغير خاصية الwidth من 5 إلى 2 أو 1 كما تريد

بالنسبة للمؤشرات الاخرى كما هي بالافتراضي (RSI) و الاستوكاستك التي عندي 14،1،3 و لكن الافتراضية حتى هي صالحة، أما عن المؤشر FRACTALS فأضعه لانه يسهل لي رأيت القمم و القيعان عند التنقل بين الفريمات

أرجو أن أكون قد أجبتك على أسئلتك

والله احنا تاعبينك كثير بس اتحملنا يا ابو عمران

نحن مثل اخوتك الصغار

الصورة الرمزية أبو عمران

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر90 مشاهدة المشاركة

والله احنا تاعبينك كثير بس اتحملنا يا ابو عمران

نحن مثل اخوتك الصغار
    أخي منتصر بالعكس كما يقول المصريين تعبك راحة، و الله العظيم إن مشاركاتك مهمة جدا بالنسبة لي أولا بتونسني في هذه الورشة و أحس أني لست وحيدا و أنا باعتبرك كأخ صغير لي في الورشة و كنت أود أن أساعدك باكثر من هذا

الصورة الرمزية POQWER900
    POQWER900 غير متواجد حالياً موقوف

ليه وحيد اخي فين الاخوه القاده الاخرين ومع كل الله معنا ويعيننا

الصورة الرمزية أبو عمران

ليه وحيد اخي فين الاخوه القاده الاخرين ومع كل الله معنا ويعيننا
    أخي بوكر900 الغائب حجته معه، و أنا كنت أعبر عن إحساسي الحالي فقط

أخي ما حال النتائج اليوم؟؟؟؟

الصورة الرمزية النابلسي
    النابلسي غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي بوكر900 الغائب حجته معه، و أنا كنت أعبر عن إحساسي الحالي فقط

أخي ما حال النتائج اليوم؟؟؟؟
    حبيبي ابو عمران صاير كسول وما اشوفك الى بالفتره الاسيويه

طمنا يالغالي عن الورشه والاوضاع

الصورة الرمزية أبو عمران

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif مشاهدة المشاركة
    حبيبي ابو عمران صاير كسول وما اشوفك الى بالفتره الاسيويه

طمنا يالغالي عن الورشه والاوضاع
    كيفك أخي رائد و الله العظيم مش و كسل و لا حاجة إلا أني اكتشفت أني متابع سيء للسوق فبدأت أدخل في الفترة الاسيوية للتحليل و وضع الاوامر و ما أدخل تاني حتى نهاية اليوم لرأية النتائج فقط و هذه الطريقة التي تمشي معي فقد خسرت صفقات إلا لأنها عكست علي 15ن أقوم و أفقلها على الخسارة فتذهب للهدف مباشرة، البارحة عكس اليورو علي 32ن بقي لو 3نقاط للوقف فصعد إلى الهدف مباشرة إذا كنت موجود حينها كنت حقفل الصفقة على الخسارة قبل البارحة قفلت الفرنك على خسارة 8ن لأنه لم يبلغ الهدف في آخر اليوم و لكن جاب الهدف في اليوم التالي، السوق نفسيات كذلك لا أدري متى سأطوع نفسي على تقبل الخسارة و الثقة في التحليل

الصورة الرمزية النابلسي
    النابلسي غير متواجد حالياً عضو نشيط

كيفك أخي رائد و الله العظيم مش و كسل و لا حاجة إلا أني اكتشفت أني متابع سيء للسوق فبدأت أدخل في الفترة الاسيوية للتحليل و وضع الاوامر و ما أدخل تاني حتى نهاية اليوم لرأية النتائج فقط و هذه الطريقة التي تمشي معي فقد خسرت صفقات إلا لأنها عكست علي 15ن أقوم و أفقلها على الخسارة فتذهب للهدف مباشرة، البارحة عكس اليورو علي 32ن بقي لو 3نقاط للوقف فصعد إلى الهدف مباشرة إذا كنت موجود حينها كنت حقفل الصفقة على الخسارة قبل البارحة قفلت الفرنك على خسارة 8ن لأنه لم يبلغ الهدف في آخر اليوم و لكن جاب الهدف في اليوم التالي، السوق نفسيات كذلك لا أدري متى سأطوع نفسي على تقبل الخسارة و الثقة في التحليل
    الله يعوضك بدلايهم ملايين يا رب عموما انا كما وعدتك ان شاء الله بعد فتره قصيره حكون معاكم بحساب حقيقي ومن ظمن الاستراتيجيات حتكون الوافي اكيد

اتوقع اخي ابو عمران ان نسبه 3% من راس المال هو الي يخوف وبالفعل هو يخوف لكون راس المال لايزيد عن ال1000

يعني لو قلنا ان الدخول ب 10 سنت للنقطه ساعيتها صدقني مش حتخرج من الصفقه لانها لو خسرت حتكون خسرت شوي

في شغله صح حبيت توخد فكره عنها في موضوع عن الارتداد من فايبو 61

https://forum.arabictrader.com/t96218.html

ياريت تشوف الموضوع وتجربه لان شفته جدا جميل

الصورة الرمزية أبو عمران

لقد تم تحقيق 40ن على الباوند من خلال المؤشر و لله الحمد و المنة

و عندنا صفقة مفعلة على اليور دولار في انتضار هدفها

و الله الموفق

الصورة الرمزية POQWER900

لقد تم تحقيق 40ن على الباوند من خلال المؤشر و لله الحمد و المنة

و عندنا صفقة مفعلة على اليور دولار في انتضار هدفها

و الله الموفق
    الحمد لله علي النتائج الطيبه البن يورور والبوند والين ام لماذا دخلت علي اليورو الاتجاه نزول وااطريقه عدم الدخول من المقاومه الاوله عكس الاتجاه اي الدخول خاطئ واريد اعرف بعض الاوقات تدخل عكس الاتجاه من المقاومه الثانيه والثالثه وبعض الاوقات الثالثه فقط ممكن ثفسير

الصورة الرمزية أبو عمران

الحمد لله علي النتائج الطيبه البن يورور والبوند والين ام لماذا دخلت علي اليورو الاتجاه نزول وااطريقه عدم الدخول من المقاومه الاوله عكس الاتجاه اي الدخول خاطئ واريد اعرف بعض الاوقات تدخل عكس الاتجاه من المقاومه الثانيه والثالثه وبعض الاوقات الثالثه فقط ممكن ثفسير
    أخي أنا داخل على اليورو في اتجاه الترند و قد افقلت عقودي على 20ن لأنه محييرني و لكن أنا كنت واضع اوامر عكس الاتجاه في حالة وصل السعر لها و اضعها لحالات منها نهاية الرينج اليومي او وجود مقاومة قوية على اليومي كقمة يومية أو اسبوعية أو خطوط الفايبو القوية على اليومي هذا فقط و الله أعلم و الله الموفق

الصورة الرمزية POQWER900

اتجاه اليورو نازل اخي صحيح واذا امكن في الليل نضع الاتجهات العامه للعملات وهل تعتمد علي اي فريم في التحديد وهل يوجد مؤشر يحدد الاتجاه واي فريم تعمل عليه واذا امكن ان تقول لي ما هوه الرينج اليومي للعملات الرئيسيه الان
    آخر تعديل بواسطة POQWER900 ، 21-07-2010 الساعة 07:49 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17