الاسبوعي يشرح الشهري
Printable View
الاسبوعي يشرح الشهري
اخ kin89
هل ينفع نستخدم الترند المكسور علي فريمات اكبر
مثلا daily,week,monthly
عندي مشكل يا أخي kin89 في وضع الستوب لوز المناسب لكل فيرم
خاصة 15min .30min.1h
ماهو التوب لوز المناسب لهده الفيرمات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك جزيل الشكر
كان فريق السلاحف يستخدم ستوبات و اهداف محددة لكل فريم
ففريم الربع ساعة بهدف و ستوب 15 نقطة
النصف ساعة 20 نقطة
الساعة 30 نقطة
كما هو موضح في الصورة المرفقة
و انا شخصيا افضله تحت اقرب قاع في حالة كسر الترند الهابط و فوق اقرب قمة في حالة كسر الترند الصاعد
و ايضا يتم الخروج المبكر بانعكاس الشروط كاغلاق فوق الترند او تقاطع الموفينجات
حاليا اعمل علي تطوير للاستراتجية ان شاء الله ستكون اقوي و ستكون فيها الستوبات محددة بدقة و الاهداف ستكون اكبر ان شاء الله و الاهم لن يكون هناك كسر كاذب ان شاء الله
نسئل الله التوفيق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و اسبوع موفق و ملئ بالارباح للجميع ان شاء الله
فرص للمتابعة
http://j.imagehost.org/0946/5-16-2010_8-56-52_PM.png
http://j.imagehost.org/0964/5-16-2010_8-58-09_PM.png
http://i.imagehost.org/0775/5-16-2010_8-59-05_PM.png
http://i.imagehost.org/0487/5-16-2010_8-58-40_PM.png
http://a.imagehost.org/0782/5-16-2010_9-00-04_PM.png
نسئل الله التوفيق
الكيبل للمتابعة ايضا
و حذاري من الفترة الاسيوية
http://i.imagehost.org/0464/5-16-2010_11-08-14_PM.jpg
الباوند فرنك محصور بين ترندين
نتابع
http://a.imagehost.org/0511/5-17-2010_12-06-34_PM.jpg
الكيبل للمتابعة
http://j.imagehost.org/0812/5-18-2010_12-43-38_PM.jpg
فرصة في اليورو
https://forum.arabictrader.com/uploaded/26014_XFYI.png
تبقى شرط الكسر