رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاج الازرق
طيب الهدف علي كم نقطه والوقف لفريم الساعه والاربع ساعات
على فريم الساعة الهدف 50 والاستوب 50 او خلف الترند بحوالى 20 نقطة لتجنب أعادة اختبار الترند
على فريم 4 ساعات الهدف 80 والاستوب 80 او خلف الترند بحوالى 20 نقطة لتجنب أعادة اختبار الترند
تحياتى لك :eh_s(7):
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الهيجا
الدولار كندي شكله حيكسر الترند مع الشمعه القادمه على فريم الساعه
والله تعالى اعلم
واحلى سلام للناس التمام :eh_s(7):
فرصة رائعة
واحلى سلام عليك اخى الحبيب :eh_s(7):
تحديث الفرصة
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب ممكن حد يشفلي الترند صحيح ام فيه اخطاء وهل هناك فرصة بيع واذا كانت الفرصة موجودة فما هو الوقت المناسب لتفعيلها وشكرا لكم مقدما
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad - syria
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب ممكن حد يشفلي الترند صحيح ام فيه اخطاء وهل هناك فرصة بيع واذا كانت الفرصة موجودة فما هو الوقت المناسب لتفعيلها وشكرا لكم مقدما
زاوية الترند خاطئة ولكن يسمى هذا الضلع جزء من مثلث وتعتبر الفرصة صحيحة وليست جزء من الترند المكسور
فى حالة أغلاق أسفل هذا الترند بشمعة تحت الترند قم بالدخول بيع
ودى وتقديرى :eh_s(7):
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريفي
السلام عليكم
يا اخوان نعمل بالطريقه على شارت ؟
وعلى اي شركه بخصوص الاغلاق ؟
وهل يوجد تمبلت جديد غير الموجود بالمشاركه الاولى ؟
ودمتم رابحين ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله اخى
نحن نعمل على اف اكس دى دى او التريد
وهناك 2 تمبلت سأرفقهم لك لكل الحرية ان تختار ما تشاء
والفريم المستخدم فى البداية من 30 دفيقة والساعة والاربع ساعات
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
زاوية الترند خاطئة ولكن يسمى هذا الضلع جزء من مثلث وتعتبر الفرصة صحيحة وليست جزء من الترند المكسور
فى حالة أغلاق أسفل هذا الترند بشمعة تحت الترند قم بالدخول بيع
ودى وتقديرى :eh_s(7):
شكرا لاهتمامك اخي محمد عندي كم سؤال
زاوية الترند غير صحيحة لانها ضعيفة صحيح
اوحتلي كلمة ضلع من مثلث انها من النماذج هل هناك ضرورة لدراسة النماذج من اجل زيادة الفرص
وكيف استطيع تحديد معلومات الدخول للصفقة من وقف خسائر وهدف الصفقة
كيف استطيع اظهار الدعوم والمقاومات في الشارت
مش عايز اتعبك معاية اخي محمد رؤوس اقلام عن كل سؤال كافية
لك ودي وتقديري :eh_s(7):
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad - syria
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب ممكن حد يشفلي الترند صحيح ام فيه اخطاء وهل هناك فرصة بيع واذا كانت الفرصة موجودة فما هو الوقت المناسب لتفعيلها وشكرا لكم مقدما
السلام عليكم جميعاً اخواني ، ارباح الاسبوع الماضي كانت جيدة ان شاء الله هذا الاسبوع تكون افضا وافضل
اخ محمد نحن ان شاء الله جاهزين للمتابعة هذا لااسبوع وماشاء الله كل الاعضاء اصبحو يتعاملون من المؤشر بطريقة جيدة جداً وهذا من فضل الله ثم فضلك
بعد اذن الاخ محمد سأجاوب على سءالك اخ احمد
اعتقد ان الترند رسمه جيد وهو ثلاثي الارتكاز والتحديث لهذا الشارت قد ارفقته لك ، وكما قال لنا الاخ محمد سيتم تحديد 80 نقطة ربح و 80 وقف خسارة ،، طبعا الدخول بعد اغلاق شمعة كاملة تحت الترند، ويؤيد صفقة البيع هذه وجود ترند هابط على الاربع ساعات
بالتوفييييييييييق للجميع
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
زاوية الترند خاطئة ولكن يسمى هذا الضلع جزء من مثلث وتعتبر الفرصة صحيحة وليست جزء من الترند المكسور
فى حالة أغلاق أسفل هذا الترند بشمعة تحت الترند قم بالدخول بيع
ودى وتقديرى :eh_s(7):
اخ محمد هل تقصد هذا المثلث؟
يعني بكسره للاسفل والغلاق خارج ضلعه تكون عملية بيع فقد قرأت استراتيجية بهذه الطريقة
شكرا
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai
السلام عليكم جميعاً اخواني ، ارباح الاسبوع الماضي كانت جيدة ان شاء الله هذا الاسبوع تكون افضا وافضل
اخ محمد نحن ان شاء الله جاهزين للمتابعة هذا لااسبوع وماشاء الله كل الاعضاء اصبحو يتعاملون من المؤشر بطريقة جيدة جداً وهذا من فضل الله ثم فضلك
بعد اذن الاخ محمد سأجاوب على سءالك اخ احمد
اعتقد ان الترند رسمه جيد وهو ثلاثي الارتكاز والتحديث لهذا الشارت قد ارفقته لك ، وكما قال لنا الاخ محمد سيتم تحديد 80 نقطة ربح و 80 وقف خسارة ،، طبعا الدخول بعد اغلاق شمعة كاملة تحت الترند، ويؤيد صفقة البيع هذه وجود ترند هابط على الاربع ساعات
بالتوفييييييييييق للجميع
شكرا لاهتمامك اخي الكريم
افهم من الرسم الجديد ان الزاوية الجديدة للترند اصبحة صحيحة اصبحت صحيحة بعد التعديل الذي اجريته على الصورة
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad - syria
شكرا لاهتمامك اخي الكريم
افهم من الرسم الجديد ان الزاوية الجديدة للترند اصبحة صحيحة اصبحت صحيحة بعد التعديل الذي اجريته على الصورة
والله يا اخي مافيني اقولك 100% صح لكن الفرق انو انا اكملت شكل المثلث متل ماقللي الاخ محمد ، وهي طريقة اخرى للدخول على صفقات البيع او الشراء وتعتبر صحيحة وحكالك الاخ محمد انها تعتبر فرصة صحيحة لكن بالنسبة لزاويةالترند انا مو متأكد 100%
موفق ان شاء الله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
شو وين الاخوان اليوم مافي حدا
على كل حال انا عندي دوام بالجامعة هلأ، ان شاء الله اعود بعد الظهر
موفقييييين
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
مبروك يا شباب لكل اللي دخل فرصة المجنون يوم الجمعة .. ماشاءالله الفرصة كانت ولا احلى
متابعين وجالسين نبحث معكم بانتظار الفرصة القادمة
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
الكيبل سوا حركة خيانة :no3:
بانتظار ما تأول اليه شمعة الاربع ساعات القادمة
لا للدخول قبل الكسر
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
:0006:المشكله دخلته على سعر 1.4939 الله كريم وين وقف الخساره
مع افتتاح الشمعه تحت الترند
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز
الكيبل سوا حركة خيانة :no3:
بانتظار ما تأول اليه شمعة الاربع ساعات القادمة
لا للدخول قبل الكسر