النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: لماذا المجنون

الصورة الرمزية abuoqad
    abuoqad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي لماذا المجنون

لماذا المجنون يتحرك في منصة اف اكس سول رغم السوق في اجازة

الصورة الرمزية hatem1
    hatem1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لماذا المجنون

لئنهوا مجنون اسم علي مسما

الصورة الرمزية المهندس محمد
    المهندس محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لأنه على ما يبدوا أن السوق لم يتوقف عن التداول بعد

و لكن FXSOL اغلقت التداول بالنسبة لعملائها

هذا و الله أعلم و لكن أعتقد هذه هو السبب وراء تحرك المجنون و غيره من العملات على المنصة

الصورة الرمزية الزلزال
    الزلزال غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuoqad مشاهدة المشاركة
    لماذا المجنون يتحرك في منصة اف اكس سول رغم السوق في اجازة
    اخي الكريم الاسواق العالميه لا تتوقف نهائيا حته ايام السبت والاحد ما في عطله العالم لا يتوقف
    فقط العطله لراحت الموضفين + والمحليلين + المضاربين ....اما السوق لا يتوقف نهائيا

الصورة الرمزية peace&love
    peace&love غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لو في امر اقفال عملية ( الهدف) والشركة مقفوله بسبب الاجازه ولكن السوق شغال و وصل السعر لهدفي هل تنفذ العملية

الصورة الرمزية الزلزال
    الزلزال غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace&love مشاهدة المشاركة
    لو في امر اقفال عملية ( الهدف) والشركة مقفوله بسبب الاجازه ولكن السوق شغال و وصل السعر لهدفي هل تنفذ العملية
    اخي الكريم بترجع الى صاحب او قوات الشركه ومصدقيتها .. اذا صار حدث عالمي وسارقبات خلال العطله اذا لصالحك اكيد رايح يمسك الهدف لان ممكين يكون السعر وصل اكثر من الهدف باضعاف
    اما اذا يعني صار العكس ....وصل الى الهدف ويعني بيكون وصلهم خبر معين انه السوق رايح يسير تصحيح الف نقطه من جوار النقطه الى انت معلق الهدف .. بغلق الهدف لكن لحسابتهم انت بتضلك معلق ...حالين اخي المنافسه قويه جدا

بعض الشركات الوساطه بلشت تنزل منتديات تعليميه باسم الشركه 2 تنزيل يومي من اخبار +تحليل +اشارات +..اتصلات مباشره ...اكيد الهدف كسب الزبون + باضافه يعني بحاولو ما يخسرو لزبون

لان كول ما العميل جنا ارباح بلمقابل همه ايضا بجنو ارباح ..

الا اصحاب الشركات العربيه وحته علمو الغرب النصب والاحتيل ..ولمصيبه فقط على العرب لان لا يوجد قانون يحميك .. اما مثلا امريكي ينصب او يتلاعب في الاسعار لمواطن امريكي مصيبه في قانون ....فا يا اخي الحرب مستمره على المواطن العربي ليس فقط في الاسواق العالميه في كول شيء ..بشربك بحاربوك في عملك بحاربوك بعلمك بحاربوك حته في لغتك العربيه الاصيله بحاربوك

بحاربوك في اي شيء

في النهايه اخي الموضوع كبير اكثر ما انت بتتصور .. قبل ما تفكر تدخل الاسواق العالميه

تعلم على الديمو على الاقل سنه تخيل ..؟...وبخلال السنه لازم تدخل منتديات مليزيه اهم شيء منتديات مليزيه ....لا تستهينو في العقول المليزيه يا عرب كول العالم بتعلم منهم ...
    وبعدين بس تتعلم ..بتدخل بكول ثقه وبفتح موضوع من الف دولار الى المليون .....

في نقطه مهمه اخي اذا بتلاحض في ورشات موجود فيها اكثر من 200 الف مشترك
    الورشه الاكثر نجاحا ما بعرضو فكره او طريقه العمل ..بعطوك رؤس اقلام او بنقول شرح طريقه معينه وبيبلش الكذب والحكي الفاضي طبعا الواقع شكل والشرح شكل ثاني ايشي بيفقع من الضحك... يعني واحده من اثنين يا امه عارف واقع السوق ومش قادر يفضح الاستراتيجيه
    يا امه مش عارف شيء اصلا وبحاول ينقل اي شيء من كتاب او يزرع شيء من كثرت الضغط عليه فهذا غلط .... حرام )))) حرام........
    او يعني وصل لطريقه من خلال الخبره وزبط معاه الموضوع فا مش حاب يكشف العبه لان اذا شرح الاستراتيجيه انضربت فورا .....والاهم اي شخص ذكي ما لازم يعطي الى عندو لان اذا بعطي الى عندو بشكل دقيق ايضا بتنضرب الاشارات ..في بعض الشركات لوضع الاشارات بتعطي دقه في الاشارات لان الامكانيات الماديه عاليه جدا جدا
    ونهايتا اخي الموضوع ليس معقد لكن ما حد قادر يشرح الواقع الى بيسير لان اكثر المحلين حاملين شهدات عليه او مدراء بنوك او بيطلعو على القنوات الخاصه المتعلقه في هذا المجال
    فا يا اخي بيقدر يطلع في حجه مدروسه صح وهيك بطلعو من مازق الوضع الى حصل يعني بيرمو الغباء الى همه فيه على الغير ههههههههههه... مثل ما قال الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ..سياتي يوما على اوماتي يوكاذب الصادق ويصدق الكاذب ...
    اخيرا اخوي الموضوع شرحه كتبتا بانسبتي لي صعب جدا ..وهذي قدرتي على الشرح

وان شاء الله بتكون وصلتك الصور بشكل يعني مقبول واخير اخي لازم تتعلم قبل ما تدخل هذي العبه العالميه باختصار قبل ما تجني ارباح كمستثمر قبل ما تجني ال مليون لازم يجنو 100 مليون
    اما كمضارب عادي فا ما بنصحك دخول هذي الاسواق لان العبه كبيره وفي النهايه خسران..الا اذا اعرفت 50في ال % ممكين تطلع في ناتج شهري جيد الى تقدر تعيش فقط ليس تسير منيولير
    باتوفيق اخي
    آخر تعديل بواسطة الزلزال ، 25-12-2009 الساعة 12:42 PM