صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24
  1. #16
    الصورة الرمزية Egyption
    Egyption غير متواجد حالياً غير مرغوب به
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    91

    Talking مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    الشكر لمحمد البدر وابو اثير ,,,, حلوة موضوع الاستوبات المتحركة ,,,

    تم البيع على 1,1784 والف شكر .

  2. #17
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    الف مبروك

    تستاهل اكثر وموفق ان شاء الله

  3. #18
    الصورة الرمزية محمد البدر
    محمد البدر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,534

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أثير
    شكرا جزيلا اخوي محمد

    بس فيه مشكلة بإقفال الاربع ساعات

    بعض البرامج تقفل الساعة 5 وبعضها الساعة 4

    وهذي احياناً تسبب لي مشكلة لكني اعتمد على الميتا 3 وتقفل الساعة 5 والهمر هذي غير موجوده

    وايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اريد حلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا شايف الميتا 3 اصدق والله اعلم

    والله يا أبواثير الكلام اللي بقوله كنت ناوي أقوله لأخونا متروك أمس في موضوعه (الفزعة)

    أقول سلمك الله (الرخيص مخيس) الله يكرمكم ، سوفت وير مرميه بالأنترنت لا والي ولا أحد يتابعها أو يعملها دعم مثل الناس والعالم ، لذلك لا تستغرب قراءة خاطئة أو توقف أو ما إلى ذلك .... هذا مدخل رزق فيجب أن تصرف عليه بما يستحق.

    والله الموفق ،،،،

  4. #19
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    صدقت يابوبدر

    ونعم الرأي

  5. #20
    الصورة الرمزية جزيرة الكنز
    جزيرة الكنز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    156

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدر
    والله يا أبواثير الكلام اللي بقوله كنت ناوي أقوله لأخونا متروك أمس في موضوعه (الفزعة)

    أقول سلمك الله (الرخيص مخيس) الله يكرمكم ، سوفت وير مرميه بالأنترنت لا والي ولا أحد يتابعها أو يعملها دعم مثل الناس والعالم ، لذلك لا تستغرب قراءة خاطئة أو توقف أو ما إلى ذلك .... هذا مدخل رزق فيجب أن تصرف عليه بما يستحق.

    والله الموفق ،،،،
    ماقصرت كفيت ووفيت !!
    يدلك على الخيل اثمانها, وشي زهدو به اهله ماوراه خير.

  6. #21
    الصورة الرمزية جزيرة الكنز
    جزيرة الكنز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    156

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أثير
    شكرا جزيلا اخوي محمد

    بس فيه مشكلة بإقفال الاربع ساعات

    بعض البرامج تقفل الساعة 5 وبعضها الساعة 4

    وهذي احياناً تسبب لي مشكلة لكني اعتمد على الميتا 3 وتقفل الساعة 5 والهمر هذي غير موجوده

    وايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اريد حلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا شايف الميتا 3 اصدق والله اعلم
    اخوي ابو اثير .....
    اذا كنت ترغب في العمل على الشموع فلاتستخدم شارتات الميتا نهائيا !!

  7. #22
    الصورة الرمزية جزيرة الكنز
    جزيرة الكنز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    156

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    طبعا سبب الصعود هو تصريح البنك المركزي الأوروبي باحتمال رفع الفائده ربع نقطه ايضا !!

    ناس تعرف الخبر قبلنا بشوي بس !!

  8. #23
    الصورة الرمزية المناضل
    المناضل غير متواجد حالياً رحــــــال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    حاليا مع البشر
    المشاركات
    775

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    الله يعطيكم العافية

  9. #24
    الصورة الرمزية الشامي
    الشامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الإقامة
    Kuwait
    العمر
    56
    المشاركات
    105

    افتراضي مشاركة: سبقناك اليوم يابوبدر اليورو والمستطيل ______؟

    السلام عليكم

    ابو اثير ، المشكله هذه تواجهني منذ فتره ، وجالس ابحث لها عن حل !!!

    الاخ محمد البدر جزاه الله خير عرض خبرته فى هذا الرابط وما قصر https://forum.arabictrader.com/t7709.html

    انشاء الله يفيدك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. قلق زعماء منطقة اليورو من ارتفاع اليورو، وزوج (اليورو/ إسترليني) اللاعب الأكبر اليوم
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-06-2009, 04:09 AM
  2. (((( ** )))) يــــورو ______ دولار (((( ** ))))
    By bo7a in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 01-05-2009, 06:40 PM
  3. الحق يابوبدر على المجنون قبل لا يعقل
    By خالد الفهد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 15-06-2005, 10:24 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17