صفحة 86 من 162 الأولىالأولى ... 36768081828384858687888990919296136 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,276 إلى 1,290 من 2429
    الصورة الرمزية AL RAJI
    AL RAJI غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله

الف مبروك للرابحين والله يعوض علي من ضرب عليه الاستوب
    والموضوع مفتوح للالتزام والاجتهاد والمغامرة

الصورة الرمزية aliga
    aliga غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد اللطيف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    فعليا الصفقة خاسرة لاننا نلتزم بالتوصية من الاستاذ ايمن اما غير ذلك فيعتبر خارج عن التوصية الموضوع ليس طمع ولكن التزام بالتوصية التي حددنا لها قائد ناخذ منه التوصية ونتعامل عليها بناء على توجيهاته اما الجدول فهو مساعد لتوصية الاستاذ ايمن وهي الاساس اي اجتهادات خارج التوصية تكون فردية ليس لها علاقة بالاهداف المحددة الجماعية
    ولكم جزيل الشكر
    والله هذا بالظبط ما اريد ان اقوله فالموضوع اساسا للاخ الايمن وعلى ضوء توصياته ندخل ونخرج فحبذا لو كان متابعا للموضوع وتقرر الخروج او البقاء في الصفقة فاصفقة علق بها الكثير ونسبة قليلة هي من خرجت ب 15 نقطه()
    والجدول اجتهاد للاخ دموع السحاب لكن لا تنسو ان الايمن قال من 250 الى 250000 دولار لا اقل لا اكثر بينما اهداف الجدول بعيدة ولا معنى له بدون استمرار التوصيات

الصورة الرمزية Zein
    Zein غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا أخواني في ناس بتقول طمع وناس بتقول الأستاذ الأيمن كلامه واضح أولا الناس اللي دخلت التوصية كلها بتنفذ كلام الاستاذ الأيمن وهو لم ينبه على الناس ان تخرج بعد 15 نقطة إن استطاع كان المفروض انه يؤكد على الالتزام بالهدف في كان المفروض يأكد بعد التوصية على ذلك . تعرفوا سبب ارتفاع زوج الدولار / فرنك هو الاخبار القوية اللي كانت الساعة 11 صباحا بتوقيت القاهره اللي كانت على اليورو واللي كانت سلبية على اليورو جدا وأدت بزوج اليورو / دولار للأنخفاض الشديد والمعروف لدى اخواني ان زوج الدولار / فرنك هو معكوس زوج اليورو / دولار اي ان حركة الزوجين عكسية وانا كنت هصحى الساعة 10 صباحا بتوقيت القاهره قبل الخبر لكن للأسف صحيت بعد الخبر بساعة ولكن قدر الله وماشاء فعل أرجو من الأخ الأيمن التفاعل لتحديد نقطة خروج من الصفقة لأنه هو واضع التوصية وذلك في حالة اذا ما كان الهدف اكتر من 15 نقطة وارجو من اخواني اللي بيقولوا بلاش طمع انهم يهدوا شوية علشان كلنا بنسمع كلام قائد الرحلة في توصياته يعني لو كان كتب مشاركة بالخروج من الصفقة ب 10 نقط فقط كانت كل الناس التزمت بكده والله الموفق .

الصورة الرمزية simba2000
    simba2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اللهم إنى أحمدك بما يليق بك وزنة عرشك ومداد كلماتك وبعدد ذرات كونك الذى خلقته يابديع.
    نعم المولى ونعم النصير ونعم الحسيب
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
    آخر تعديل بواسطة simba2000 ، 19-01-2010 الساعة 03:14 PM

الصورة الرمزية Forex Area
    Forex Area غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

09 رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zein مشاهدة المشاركة
    يا أخواني في ناس بتقول طمع وناس بتقول الأستاذ الأيمن كلامه واضح أولا الناس اللي دخلت التوصية كلها بتنفذ كلام الاستاذ الأيمن وهو لم ينبه على الناس ان تخرج بعد 15 نقطة إن استطاع كان المفروض انه يؤكد على الالتزام بالهدف في كان المفروض يأكد بعد التوصية على ذلك . تعرفوا سبب ارتفاع زوج الدولار / فرنك هو الاخبار القوية اللي كانت الساعة 11 صباحا بتوقيت القاهره اللي كانت على اليورو واللي كانت سلبية على اليورو جدا وأدت بزوج اليورو / دولار للأنخفاض الشديد والمعروف لدى اخواني ان زوج الدولار / فرنك هو معكوس زوج اليورو / دولار اي ان حركة الزوجين عكسية وانا كنت هصحى الساعة 10 صباحا بتوقيت القاهره قبل الخبر لكن للأسف صحيت بعد الخبر بساعة ولكن قدر الله وماشاء فعل أرجو من الأخ الأيمن التفاعل لتحديد نقطة خروج من الصفقة لأنه هو واضع التوصية وذلك في حالة اذا ما كان الهدف اكتر من 15 نقطة وارجو من اخواني اللي بيقولوا بلاش طمع انهم يهدوا شوية علشان كلنا بنسمع كلام قائد الرحلة في توصياته يعني لو كان كتب مشاركة بالخروج من الصفقة ب 10 نقط فقط كانت كل الناس التزمت بكده والله الموفق .

أخي الحبيب .. بارك الله فيك

هدف الرحلة اليومي واضح و هو 15 نقطة و رعم ذلك أتممت الصفقة إلى أن ضرب الاستوب

و الدخول في كل الأحوال على مسئولية المضارب

و تدخل الخبر في عكس اتجاه الصفقة ليس بأيدينا

فلله الحمد أولاً و آخراً

و هذه الصفقةعلمتني أنا ألتزم بهدف اليوم +15 بغض النظر عن الهدف النهائي للصفقة
    و الأرباح كما ترى في الجدول

خيالية بهذه النقاط الخمسة عشر فقط

أرى ان نلتزم بها و من أراد أن يزيد فعليه بملاحقة الربح

الصبر يبلغنا النجاح لذلك أوصيكم و نفسي به

و الله الموفق

توقيع العضو
    لك الحمد يا رب كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    Login: 575780 | Investor: H4XH1MD1

الصورة الرمزية Youssef Galal
    Youssef Galal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخ زين لا مش هنهدأ علشان لازم نبقى فاكرين كويس ان احنا قد اية طلبنا من الاستاذ الايمن ان لا يتركنا و نفتكر اننا بنبتبسط وقت الربح و ننسى لية توصياتة الربحانة و قت الخسارة
    ملهوش اى لازمة يا جماعة النقاش داة و اللى عندة تعليق يكتفى بية لنفسة و حنا كبار و لينا عقل نحدد بية اتجاهتنا و هو مضربش حد على ايدة اللى عايز 15 نقطة و يلتزم فليكتفى و اللى عايز يغامر فيغامر لان السوق مش مضمون و كلنا عارفين كدا

ممكن كلنا يركز فى ميعاد التوصية و نكتفى بمثل هذة التعليقات اللى و لا هتقدم و لا تأخر

الصورة الرمزية simba2000
    simba2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

قرب وقت التوصيه الجديده لليوم ، أدعوا الله أن يوفق أ: أيمن لما فيه الخير للمسلمين ، بسم الله ولا حول ولا قوه إلا بالله

الصورة الرمزية bogisaha
    bogisaha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Youssef Galal مشاهدة المشاركة
    اخ زين لا مش هنهدأ علشان لازم نبقى فاكرين كويس ان احنا قد اية طلبنا من الاستاذ الايمن ان لا يتركنا و نفتكر اننا بنبتبسط وقت الربح و ننسى لية توصياتة الربحانة و قت الخسارة
    ملهوش اى لازمة يا جماعة النقاش داة و اللى عندة تعليق يكتفى بية لنفسة و حنا كبار و لينا عقل نحدد بية اتجاهتنا و هو مضربش حد على ايدة اللى عايز 15 نقطة و يلتزم فليكتفى و اللى عايز يغامر فيغامر لان السوق مش مضمون و كلنا عارفين كدا

ممكن كلنا يركز فى ميعاد التوصية و نكتفى بمثل هذة التعليقات اللى و لا هتقدم و لا تأخر
    يا أخي الفاضل نحن نقصد من هذا النقاش أن يتم توضيح قواعد هذه الرحلة حتي يسير الجميع في نفس الاتجاه

الصورة الرمزية MOODY_OSAMA
    MOODY_OSAMA غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوفو يا جماعة المسالة نسبية جدا الاستاذ ايمن بشر ميقدرش يضمنلك توصية بنسبة 100 % فانت خد التوصية ونفذها كما ترى وخلى الهدف عليك انت مش لازم تخلى كل حاجة على الاستاذ ايمن لان ف الاول والاساس دى توصيات مجانية وربنا يكرم الاستاذ ايمن وباذن الله نعوض كل حاجة

الصورة الرمزية AL Ayman
    AL Ayman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL RAJI مشاهدة المشاركة
    الف مبروك للرابحين والله يعوض علي من ضرب عليه الاستوب
    والموضوع مفتوح للالتزام والاجتهاد والمغامرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliga مشاهدة المشاركة
    والله هذا بالظبط ما اريد ان اقوله فالموضوع اساسا للاخ الايمن وعلى ضوء توصياته ندخل ونخرج فحبذا لو كان متابعا للموضوع وتقرر الخروج او البقاء في الصفقة فاصفقة علق بها الكثير ونسبة قليلة هي من خرجت ب 15 نقطه()
    والجدول اجتهاد للاخ دموع السحاب لكن لا تنسو ان الايمن قال من 250 الى 250000 دولار لا اقل لا اكثر بينما اهداف الجدول بعيدة ولا معنى له بدون استمرار التوصيات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex Area مشاهدة المشاركة
    أخي الحبيب .. بارك الله فيك

هدف الرحلة اليومي واضح و هو 15 نقطة و رعم ذلك أتممت الصفقة إلى أن ضرب الاستوب

و الدخول في كل الأحوال على مسئولية المضارب

و تدخل الخبر في عكس اتجاه الصفقة ليس بأيدينا

فلله الحمد أولاً و آخراً

و هذه الصفقةعلمتني أنا ألتزم بهدف اليوم +15 بغض النظر عن الهدف النهائي للصفقة
    و الأرباح كما ترى في الجدول

خيالية بهذه النقاط الخمسة عشر فقط

أرى ان نلتزم بها و من أراد أن يزيد فعليه بملاحقة الربح

الصبر يبلغنا النجاح لذلك أوصيكم و نفسي به

و الله الموفق

يا جماعة الناس اللى خسرت ازاى حصل كده .. الكلام واضح بأننا نحصل على 15 نقطة يوميا ان شاء الله و وفق لجدول الأخ / دموع السحاب و قلت أننى وجدت فرصة للحصول على نقاط أكثر و هنا نحجز الربح 15 نقطة بأستوب
    لضمانه و هنا الكلام technical و أنا اضع التوصية فقط و المفروض أن يقوم الخاسر بما تم
    من نفسة و انا لله وانا اليه راجعون و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

عموما التوصية بعد 5 دقائق ان شاء الله

الصورة الرمزية forex_pro1
    forex_pro1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اللهم لك الحمد على العافية.. ولك الحمد على كل نعمة أنعمتَ بها علينا في قديم أو حديث، أو خاصة أو عامة، أو سرٍّ أو علانية.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا..
    لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد لك ملك السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السماوات والأرض..
    لك الحمد على العافية.. ونسألك العافية في الدنيا والآخرة

الصورة الرمزية فارس سبيع
    فارس سبيع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لااله الاالله محمد رسول
    لااله الاالله محمد رسول

وين الذيب بس يعطينا التوصيه الله يبارك له في التوصيه

وبعدين التزمو بالتوصيه يا اخوان والي عنده اكثر من عقد يحاول ياخذ باسعار مختلفه كل ما خالف 5 او 10

نقاط ياخذ

الصورة الرمزية MR.NO
    MR.NO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

التوصية اخي الكريم بدون السبريد للشركة اي ربح 15 نقطة مع السبريد او بدونه وشكراااااا

الصورة الرمزية دموع السحاب
    دموع السحاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman مشاهدة المشاركة
    يا جماعة الناس اللى خسرت ازاى حصل كده .. الكلام واضح بأننا نحصل على 15 نقطة يوميا ان شاء الله و وفق لجدول الأخ / دموع السحاب و قلت أننى وجدت فرصة للحصول على نقاط أكثر و هنا نحجز الربح 15 نقطة بأستوب
    لضمانه و هنا الكلام technical و أنا اضع التوصية فقط و المفروض أن يقوم الخاسر بما تم
    من نفسة و انا لله وانا اليه راجعون و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

عموما التوصية بعد 5 دقائق ان شاء الله

على بركة الله،
    وإن شاء الله تكون هذه التوجيهات واضحة للجميع في الصفقات القادمة بإذن الله،

تحياتي للجميع..

الصورة الرمزية MR.NO
    MR.NO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ارجو الرد بسرررررعة اخواني الكرام

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17