صفحة 68 من 162 الأولىالأولى ... 18586263646566676869707172737478118 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,006 إلى 1,020 من 2429
    الصورة الرمزية Forex Area
    Forex Area غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

04 رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعي مشاهدة المشاركة
    العفو يا أخي الكريم , وأنا ممن تابع توصياتك واستفاد منها
    وإليك الاقتراحات لدراستها :
    أولا- لابد أن ندرك جميعا أن إيجاد فرص ناجحة يوميا شيء في غاية الصعوبة ويعرف هذا من أمضى في السوق سنين كثيرة لذلك أرى أن لا تكون التوصيات يوميا بل تكون عند وجود فرصة عظيمة للدخول , فربما يوم الأربعاء نجد فرصتين أو ثلاث ويوم الخميس لانجد شيئا يستحق المخاطرة , فالدخول يكون بحسب جودة الفرصة بغض النظر عن فترة الانتظار والترقب .
    ثانيا- اتاحة المجال للنقاش على الزوج المراد الدخول فيه قبل اتخاذ القرار النهائي باعتماد الدخول , فقد يبدي بعض الأعضاء ملاحظة وجيهة تلفت أنظارنا إلى شيء لم نتنبه له مما يجعلنا نؤجل فكرة الدخول أو نلغيها .
    ثالثا - التحول من مضاربين يوميا إلى مضاربين طويلين الأجل وذلك بحسب حركة الزوج فلا نضيق على أنفسنا باشتراط هدف محدد , ولنترك الربح بحسب حركة السوق , فإذا لوحظ أن الزوج لديه مجال لتحقيق أرباحا كبيرة فنحتفظ به عندئذ , وربما نلاحظ أن حركة الزوج صارت مريبة فيكون التخلص منه رأيا سديدا لأن فوات ربح أهون من الغرق في الخسارة .
    جزاك الله خيراً أتفق معك في وجهة نظرك
    و الأجمل أن يتحول الموضوع من توصيات مجردة إلى فريق عمل متكامل بقيادة الأستاذ أيمن
    فالشورى أساس النجاح

توقيع العضو
    لك الحمد يا رب كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    Login: 575780 | Investor: H4XH1MD1

الصورة الرمزية simba2000
    simba2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله

أحب أضيف ،
    خللينا نقول 150 نقطه مضمونه بإذن الله اسبوعيا ، سواء كانوا فى صفقه او عده صفقات فى يوم او عده ايام خلال الأسبوع.

هينقصنا نعرف من أستاذ أيمن حاجتين :
    - هل ممكن الحصول على 150 نقطه مضمونه أسبوعيا ؟ هل بصفقه او عده صفقات ؟
    - الوقت اللى ممكن ينزل حضرته فيه التوصيه ؟

بعد كده حط الجدول بالطريقه اللى انت عاوزها .

الصورة الرمزية عمرو الكيلانى
    عمرو الكيلانى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه

استاذنا وكما اوضح اخونا السبيعى ان انهيار الشركه امريكيه( اليكو) كان سببا مباشرا فى هبوط الدولار
    يعنى لولا هذا الحدث كانت الصفقه ماشيه فى اتجاه هدفها اذا اخى ارى او اقترح ان تكمل بنفس طريقتك
    لان الخلل لما يكن منها وانما من خبر مفاجىء لم يكن فى الحسبان
    فلماذا نوقف رحله بداناها وكمان مكنش الخطأ فى التوصيه ولا فى حاجه غير فى الخبر المفاجىء؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF مشاهدة المشاركة

AUD JPY

انا دخول شراء 83.70

هدف 84.50

تم اغلاق

الحمدلله

ممكن هدف 50 % و 161 % صعود 84.76
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة VFGV.png‏  
    آخر تعديل بواسطة DEAF ، 13-01-2010 الساعة 01:06 PM

الصورة الرمزية simba2000

أولا- لابد أن ندرك جميعا أن إيجاد فرص ناجحة يوميا شيء في غاية الصعوبة ويعرف هذا من أمضى في السوق سنين كثيرة لذلك أرى أن لا تكون التوصيات يوميا بل تكون عند وجود فرصة عظيمة للدخول , فربما يوم الأربعاء نجد فرصتين أو ثلاث ويوم الخميس لانجد شيئا يستحق المخاطرة , فالدخول يكون بحسب جودة الفرصة بغض النظر عن فترة الانتظار والترقب .

أؤيدك بشده ، وخصوصا ان ممكن نحصل على اكتر مما نريد من نقاط وبرضه بأمان.

ثانيا- اتاحة المجال للنقاش على الزوج المراد الدخول فيه قبل اتخاذ القرار النهائي باعتماد الدخول , فقد يبدي بعض الأعضاء ملاحظة وجيهة تلفت أنظارنا إلى شيء لم نتنبه له مما يجعلنا نؤجل فكرة الدخول أو نلغيها .

ممتاز ، بس عامل الوقت مهم ، وأظن مش هيبقى فيه مجال لكده ، بس ممكن يكون فيه واحد او اتنين مع الأستاذ أيمن للقيام بهذا الدور.

ثالثا - التحول من مضاربين يوميا إلى مضاربين طويلين الأجل وذلك بحسب حركة الزوج فلا نضيق على أنفسنا باشتراط هدف محدد , ولنترك الربح بحسب حركة السوق , فإذا لوحظ أن الزوج لديه مجال لتحقيق أرباحا كبيرة فنحتفظ به عندئذ , وربما نلاحظ أن حركة الزوج صارت مريبة فيكون التخلص منه رأيا سديدا لأن فوات ربح أهون من الغرق في الخسارة .
    أؤيدك ، وليس هناك أى مانع من هذا

أنا شايف إن ملخص كل الأفكار هى إن الأستاذ أيمن يدينا توصيات أمنه بدرجه كبيره بس هيبقى عندنا مشكله تحديد الوقت وطريقه توصيل التوصيه ، وأظن الكلام ده ممكن يرد بيه علينا الأستاذ بنفسه

الأخ الفاضل ، حبيت أشارك معاكم وأعلق على كلامك ، شكرا
    آخر تعديل بواسطة simba2000 ، 13-01-2010 الساعة 01:10 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simba2000 مشاهدة المشاركة

أنا شايف إن ملخص كل الأفكار هى إن الأستاذ أيمن يدينا توصيات أمنه بدرجه كبيره بس هيبقى عندنا مشكله تحديد الوقت وطريقه توصيل التوصيه ، وأظن الكلام ده ممكن يرد بيه علينا الأستاذ بنفسه

اشترك في الموضوع و إجعل التبليغ بالبريد الإلكتروني فوراً , و بذلك سيصلك أي تحديث للموضوع فوراً
    توقيع العضو

الصورة الرمزية عبد اللطيف
    عبد اللطيف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    هل توجد توصيات اليوم

الصورة الرمزية simba2000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex Area مشاهدة المشاركة
    اشترك في الموضوع و إجعل التبليغ بالبريد الإلكتروني فوراً , و بذلك سيصلك أي تحديث للموضوع فوراً

ما انا مشترك فى الموضوع ، انا قصدى التوصيه هتنزل امتى وده يحدده استاذ ايمن ، علشان نبقى متواجدين امام الكمبيوتر ، فممكن تكون التوصيه ماركت مثلا.

من رأى ، ان لو نرجع لتوصيات استاذ ايمن السابقه مع تحديد وقت معين لها ان امكن مع مراعاه دقه وامان التوصيه أكثر وأكثر.

شكرا

الصورة الرمزية ARFOREX
    ARFOREX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً آمين:

انا وفي رأيي المتواضع ان نستمر كما قال اخونا ( عمرو الكيلاني ) ولأن السبب كان خارج عن الحسبان فلماذ تغيير الاستراتيجه وهي لم تفشل اصلاً لذا:
    اتمنى ان يلقى هذا القبول
    اما لو اننا فشلنا في الستراتيجه كان ممكن ان نغير ونبحث عن طرق اخرى

ارى حقيقة ان يترك تغيير الاستراتيجية حتى انتهاء هذه الرحلة اولاً , ثم من هناك نستطيع ان
    نعمل على ايجاد إستراتيجية اخرى وخصوصاً انه سوف يكون هناك عدد لابأس به لدى كل واحد منهم على الاقل 25000 دولار

ما انا مشترك فى الموضوع ، انا قصدى التوصيه هتنزل امتى وده يحدده استاذ ايمن ، علشان نبقى متواجدين امام الكمبيوتر ، فممكن تكون التوصيه ماركت مثلا.

من رأى ، ان لو نرجع لتوصيات استاذ ايمن السابقه مع تحديد وقت معين لها ان امكن مع مراعاه دقه وامان التوصيه أكثر وأكثر.

شكرا

يا أخي بفضل الله أتابع عملي في الفوركس بشكل طبيعي و أتلقى البلاغ بالإنكريدي ميل أو الأوتلوك متضمناً اسم صاحب المشاركة الجديدة و ماذا قال و هذا مكنني بفضل الله من متابعة الموضوع اولاً بأول

وفقنا الله و إياكم

توقيع العضو

الصورة الرمزية AL Ayman
    AL Ayman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARFOREX مشاهدة المشاركة
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً آمين:

انا وفي رأيي المتواضع ان نستمر كما قال اخونا ( عمرو الكيلاني ) ولأن السبب كان خارج عن الحسبان فلماذ تغيير الاستراتيجه وهي لم تفشل اصلاً لذا:
    اتمنى ان يلقى هذا القبول
    اما لو اننا فشلنا في الستراتيجه كان ممكن ان نغير ونبحث عن طرق اخرى

ارى حقيقة ان يترك تغيير الاستراتيجية حتى انتهاء هذه الرحلة اولاً , ثم من هناك نستطيع ان
    نعمل على ايجاد إستراتيجية اخرى وخصوصاً انه سوف يكون هناك عدد لابأس به لدى كل واحد منهم على الاقل 25000 دولار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد اللطيف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هل توجد توصيات اليوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو الكيلانى مشاهدة المشاركة
    الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه

استاذنا وكما اوضح اخونا السبيعى ان انهيار الشركه امريكيه( اليكو) كان سببا مباشرا فى هبوط الدولار
    يعنى لولا هذا الحدث كانت الصفقه ماشيه فى اتجاه هدفها اذا اخى ارى او اقترح ان تكمل بنفس طريقتك
    لان الخلل لما يكن منها وانما من خبر مفاجىء لم يكن فى الحسبان
    فلماذا نوقف رحله بداناها وكمان مكنش الخطأ فى التوصيه ولا فى حاجه غير فى الخبر المفاجىء؟؟؟؟؟؟؟؟

أحب أضيف ،
    خللينا نقول 150 نقطه مضمونه بإذن الله اسبوعيا ، سواء كانوا فى صفقه او عده صفقات فى يوم او عده ايام خلال الأسبوع.

هينقصنا نعرف من أستاذ أيمن حاجتين :
    - هل ممكن الحصول على 150 نقطه مضمونه أسبوعيا ؟ هل بصفقه او عده صفقات ؟
    - الوقت اللى ممكن ينزل حضرته فيه التوصيه ؟

بعد كده حط الجدول بالطريقه اللى انت عاوزها .

جزاك الله خيراً أتفق معك في وجهة نظرك

و الأجمل أن يتحول الموضوع من توصيات مجردة إلى فريق عمل متكامل بقيادة الأستاذ أيمن
    فالشورى أساس النجاح
    الصفقات = امان + سرعه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد النجي مشاهدة المشاركة
    الغالى الاستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــاذ الايمن
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخى العزيز سيادتكم اصبحت صديق خاص لنا جميعا ولا نستطيع ان نستغنى عن سيادتكم ومعك فى كل الاحوال ان شاء الله اسعدنى انك ستستمر معنا بالفكر الجدبد وهو الاكتفاء بعشرين نقطه واعتقد انها نقط ممتازه للربح وحتى وان تأخرت الرحله فالمهم هو النجاح والتقدم والهدف قادم قادم
    طلبى وطلب جميع الاخوه الافاضل ان نبدأ من اليوم على ميعادنا المعتاد وتقليل العقود كما سيادتكم ترى
    ولك منى كل التحيه والعرفان وارجو ان تقبل ان نبدأ اليوم حتى نسترجع الايام السابقه مره اخري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز الأيمن،
    أعتقد أنك قد لمست وتأكدت الآن من رغبة أكثر الإخوة بمواصلة الرحلة معك...

وقد بدا واضحا أن لديك تمكنا كبيرا في تحقيق 30 نقطة سريعة على الأقل...

وأرى أنه قد يكون من الأفضل تغيير الخطة على مدى أطول قليلا، وبهدف 20 نقطة فقط.

ولنبدأ بنفس الرصيد وقدره 250 دولارا، ويتبين في ملف الإكسل المرفق ما يمكن أن نصل إليه بإذن الله بعد 80 يوما فقط.

واصل على بركة الله....

تحياتي.....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح الفوركس مشاهدة المشاركة
    والله اخي ايمن بحبك في الله بالنسبة للتوصية الاولى كانت منطقية بالنسبة لي اما توصية التاني كانت خطأ من الاعضاء اقلك ليش لان الاعضاء اربكوك وحاولت جاهدا تعويضهم ولاكن قدر الله ماشاء فعل ارجوا ان تكملة الرحلة فلا تضع اول عقب تهزمنا وسامحنيي ادا قصرت في شيء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العلي مشاهدة المشاركة
    الاخ ايمن مع التقدير
    ارجو منك مواصلة رحلتك وان تستخدم الستوب لوز لانه صمام امان لكل صفقة وان تاخذ بالرأي الاخر فكلنا بشر قد نخطيء وقد نصيب وارجو من الاخوان الذين هاجمو كل من نبه او اشار الى الهبوط الى تقبل الاراي الاخر وليس مهاجمته واكثر الورش نجاحا هي التي يساهم بنجاحها اعضائها
    تقبل ودي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله كل خير و ربى أنى أحبكم فى الله حتى من هاجموننى أكيد كانوا يقصدون الخير
    و لكن لكل شخص نبرة صوت مختلفة

الحقيقة يا أحبابى أننى أقسم بربى أننى حريص عليكم و على أموالكم و لكن ما رأيته من حب خلال
    كام ساعه يجعلنى أفديكم بنفسى و ليس فقط أرجع للموضوع

عن نفسى أوافق على فكرة الأستاذ / دموع السحاب بمشاركة سيادته صفحة 65 و أشكر سيادته
    على الجدول الذى قام بأعداده

و أشكر الأستاذ / السبيعى الذى أضاف لى معلومة سبب تغيير حركة السوق المفاجئة لأنهيار أليكو

منتظر أقتراحاتكم لنبدأ من الأسبوع القادم ان شاء الله و على بركة الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv مشاهدة المشاركة
    اشكر الاخ دموع السحاب على هذا الجدول

واقول للأستاذ ايمن الرجاء اعتماد هذا الجدول وجعله الخطه التي سنعتمد عليها

واقول لجميع الاخوان ايش رايكم في الجدول

احترامي
    بعد إذنكم أدلى برأيى:

- بالنسبه للجدول الخاص بالأستاذ دموع السحاب ، أنا معترض على الأستوب الكبير جدا بالنسبه للهدف وعمليه واحده خساره هتضيع مجهود خمس ايام (أو اسبوع) ، وطبعا قيس على كده الأيام اللى هندخل فيها بعدد لوتات كتير، تخيل كده لو انت داخل ب 100 لوت والعمليه عكست 100 نقطه والله اعلم فى كام ساعه ، تخيل الضغط النفسى وكمان عوامل تحرك السوق ممكن تودى الصفقه لخساره اكبر من كده ، بلاش موضوع استوب لوز 100 ده ، عاوزين ندخل فى صفقه امنه ولو حتى مكسب 20 او 15 نقطه ، وحط عليها أى عدد من اللوتات (المهم الأمان والسرعه) ودى الخصائص اللى إن شاء الله لازم تكون عليهم الصفقات اللى بندخلها من غير كده ملهاش لازمه.
    إحنا يهمنا الأمان (ويتمثل فى قوه التوصيه بحيث تذهب للهدف بأقل طريق ووقت ممكن) ، وده هيخفف الضغط العصبى وتحقيق الخطه الموضوعه بالجدول تماما، الخلاصه 20 نقطه فى الأمان وبأسرع وقت ممكن.
    لذا أقترح:
    - نجاح الجدول يعتمد بشكل أساى على الوصول ل 20 نقطه بدون التحرك بعيدا ( يعنى ما يعكس علينا السعر اكتر من 30 - 50 نقطه) وخصوصا مع تزايد عدد اللوتات وهناك هيكون ضغط نفسى كبير من الستوب لوز الكبير و كذلك الوقت اللى ممكن تستمر الصفقه للوصول للهدف .
    لذلك يجب ان تكون الصفقه سريعه + مضمونه + لا تنحرف بعيدا عن منطقه الدخول.
    - فكره 20 - 30 نقطه باليوم ممتازه (المهم والذى يحتم إختيار صفقات قويه مضمونه وخصوصا إننا هنيجى أيام ندخل بعدد لوتات كتير وطبعا الضغط النفسى هيزيد واللى معاه لازم تزيد قوه التوصيه ) .

- عاوز أضيف ، الحقيقه الموضوع هو مش عدد الصفقات ولا عدد النقاط اللى ممكن نكسبها المهم هو قوه التوصيه ودرجه نجاحها وأمانها
    ممكن مثلا ندخل بعدد اقل من الصفقات مع ربح اكبر من عدد النقاط أكبر وهكذا.

العامل المهم الأكيد هو نسبه امكانيه نجاح الصفقه ، وده اللى ان شاء الله ربنا يقوى الأستاذ ايمن عليه

يعنى أهم حاجه التوصيه تكون إن شاء الله مضمونه وامنه الى ابعد الحدود (الى ماشاء الله)
    شكرا

و لا يهمك
    إبدأ بنفس النسبة اللي هيبدأ بيها مش شرط تبدأ بنفس حجم العقد اللي هيبدأ بيه الأستاذ أيمن

بالتوفيق
    أخي الكريم الأستاذ الأيمن،
    لقد سعدتُ أيما سعادة بردك هذا، الذي ينم عن طيب نفس ورغبة صادقة في إفادة إخوة لك يرون فيك سببا هيأه الله لتحقيق آمالهم.
    وقد سعدتُ كثيرا بموافقتك على الاقتراح الذي طرحتُه، وأدعو الله أن تكون رحلة موفقة مباركة.

وللأمانة، فإن ملف الإكسيل ليس من إعدادي في الأصل، ولكنه من إعداد أخ اسمه أحمد سليمان. وقمت أنا بتحديد الرصيد والهدف وعدد نقاط الوقف إلى آخره من البيانات.

وفقك الله أخي الكريم، وفي انتظار إشارة الانطلاق بإذن الله.

تحياتي....

بعد إذنكم أدلى برأيى:

- بالنسبه للجدول الخاص بالأستاذ دموع السحاب ، أنا معترض على الأستوب الكبير جدا بالنسبه للهدف وعمليه واحده خساره هتضيع مجهود خمس ايام (أو اسبوع) ، وطبعا قيس على كده الأيام اللى هندخل فيها بعدد لوتات كتير، تخيل كده لو انت داخل ب 100 لوت والعمليه عكست 100 نقطه والله اعلم فى كام ساعه ، تخيل الضغط النفسى وكمان عوامل تحرك السوق ممكن تودى الصفقه لخساره اكبر من كده ، بلاش موضوع استوب لوز 100 ده ، عاوزين ندخل فى صفقه امنه ولو حتى مكسب 20 او 15 نقطه ، وحط عليها أى عدد من اللوتات (المهم الأمان والسرعه) ودى الخصائص اللى إن شاء الله لازم تكون عليهم الصفقات اللى بندخلها من غير كده ملهاش لازمه.
    إحنا يهمنا الأمان (ويتمثل فى قوه التوصيه بحيث تذهب للهدف بأقل طريق ووقت ممكن) ، وده هيخفف الضغط العصبى وتحقيق الخطه الموضوعه بالجدول تماما، الخلاصه 20 نقطه فى الأمان وبأسرع وقت ممكن.
    لذا أقترح:
    - نجاح الجدول يعتمد بشكل أساى على الوصول ل 20 نقطه بدون التحرك بعيدا ( يعنى ما يعكس علينا السعر اكتر من 30 - 50 نقطه) وخصوصا مع تزايد عدد اللوتات وهناك هيكون ضغط نفسى كبير من الستوب لوز الكبير و كذلك الوقت اللى ممكن تستمر الصفقه للوصول للهدف .
    لذلك يجب ان تكون الصفقه سريعه + مضمونه + لا تنحرف بعيدا عن منطقه الدخول.
    - فكره 20 - 30 نقطه باليوم ممتازه (المهم والذى يحتم إختيار صفقات قويه مضمونه وخصوصا إننا هنيجى أيام ندخل بعدد لوتات كتير وطبعا الضغط النفسى هيزيد واللى معاه لازم تزيد قوه التوصيه ) .

- عاوز أضيف ، الحقيقه الموضوع هو مش عدد الصفقات ولا عدد النقاط اللى ممكن نكسبها المهم هو قوه التوصيه ودرجه نجاحها وأمانها
    ممكن مثلا ندخل بعدد اقل من الصفقات مع ربح اكبر من عدد النقاط أكبر وهكذا.

العامل المهم الأكيد هو نسبه امكانيه نجاح الصفقه ، وده اللى ان شاء الله ربنا يقوى الأستاذ ايمن عليه

يعنى أهم حاجه التوصيه تكون إن شاء الله مضمونه وامنه الى ابعد الحدود (الى ماشاء الله)

شكرا
    وببساطه لو غيرنا فى معادلات الجدول لحساب إمكانيه الخساره (100 نقطه) هتلاقى الجدول اختلف تماما .

توقع الخساره قبل الربح
    المهم توفيق الله فى الوصول لصفقه نسبه نجاحها وامانها عاليه
    أخي الكريم،
    شكرا على مقترحاتك المفيدة.
    وأود أن أقول إن الجدول مصمم بحيث يكون من الضروري وضع عدد لنقاط وقف الخسارة، حتى تكتمل حسابات الجدول. وعموما، يمكن أن نترك عدد نقاط الوقف كما هي بالجدول، ولكن نقسمها على ثلاث صفقات، يكون الوقف في كل منها 30 - 35 نقطة لا أكثر، فإذا ضرب الوقف في الصفقة الأولى فلنا فرصة في صفقتين إضافيتين. ولكن ألا ترى أن الوقف الصغير له أيضا مساوئه؟؟ فكثيرا ما يعكس السعر أكثر من 50 نقطة ثم يعود للاتجاه الذي تريده!!

عموما، هي أفكار للمناقشة، والرأي الأخير للأستاذ الكبير الأيمن، قائد الرحلة...

تحياتي..........
    الأخ العزيز ، شكرا لردك.

النقطه المهمه هى مش عدد نقاط الربح أو الخساره (ستوب لوز) ، العبره هنا بقوه وامان التوصيه وبعدها اعمل اى جدول انت عاوزه
    أديك مثال ، 5 صفقات (امنه مضمونه) كل واحده ب 20 نقطه * 100 لوت ( وممكن يكونوا 20+30+50) = 10000 دولار فى الشهر مثلا ، والتركيبات كتيره اوى ، بإحتمالات كتيره جدا.

أهم عامل فى المعادله هى امان وضمان الصفقه وبعد كده حط أى متسلسله ارقام للنقاط ومتسلسله أرقام لعدد اللوتات حسب ما يسمح به الحساب ، وهكذا.
    نتفق الأول بإذن الله على امان ونجاح الصفقه وتحقق الشروط اللى قلنا عليها من قبل لإن امكانيات حساباتنا وايضا العامل النفسى بتملى علينا الخصائص دى .
    وبعدين عايزين نرفع الروح المعنويه ونقوى على هذا السوق .
    يعنى لما اقعد كل يوم لمده اسبوع 20 نقطه مثلا مع عدد لوتات كويسه بيسر وبدون إرهاق نفسى أكيد نفسيتى هترتفع والثقه هتزيد (وبحذر) والهمه والطاقه للتعلم وهزيمه هذا السوق هتقوى ، صح ولأ انا غلطان ، ايه رأيكم ؟.

وشكرا
    بالأعلى هو ما يمثل الأفكار المقترحة

و تتلخص كالآتى :
    - هدف يومى 20 نقطة بأستوب 100

- هدف يومى 20 نقطة بأستوب أقل من 100

- نستمر كما نحن بأستوب أو بدون

- أهداف سوينجية متوسطة أو بعيدة المدي

أرحب بالأخوة الجدد و بالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله
    لا يوجد توصيات و سنبدأ يوم الأثنين القادم ان شاء الله

1431 الموافق/ 2 صفر / يناير 201017
    ان شاء الله

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman مشاهدة المشاركة
    بالأعلى هو ما يمثل الأفكار المقترحة

و تتلخص كالآتى :

ان شاء الله

[/center]

إن شاء الله ... معك متابعه

الصورة الرمزية AL Ayman
    AL Ayman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[quote=AL Ayman;1480607]بالأعلى هو ما يمثل الأفكار المقترحة

و تتلخص كالآتى :

ان شاء الله

منتظر أن أسمع منكم و أنا عندى رأي أتمنى أن تقولوا رأيكم فيه و هو دمج كل الأفكار السابقة بنفس الطريقة و نفس الموعد مع تحديد نسبة الأستوب أو جعله على مسئولية المضارب و المهم هو الوصول للهدف
    مع مراعاة عدد النقط مع زمن الوصول للهدف فمثلا 20 - 80نقطة يكون أقصاه ميعاد توصية ثانى يوم و أكثر من 80 نقطة
    نعطيها ليلة زيادة ( مثلا )
    أحب أن أسمع من سيادتكم و ربنا معانا ان شاء الله لأن يد الله مع الجماعة و أحتسبه عند الله جهاد فى سبيله سبحانه و تعالى لأنه بغرض كسب المال الحلال للأنفاق فى الخير ان شاء الله

عن أبى موسي رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم
    " ان المؤمن للمؤمن كالبنيان
    يشد بعضه بعضا "

الصورة الرمزية عبدالله2010
    عبدالله2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عودا حميدا

الرحلة طويلة وتحتاج أن نتعلم درسا جماعيا وهو الالتزام والتقيد وعدم مخالفة قائد الرحلة

يوم الاثنين القادم بانتظارك وفقك الله وحفظك

الصورة الرمزية :: ابو فارس ::
    :: ابو فارس :: غير متواجد حالياً عضو نشيط

استاذي العزيز

الوقت

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17