صفحة 119 من 162 الأولىالأولى ... 1969109113114115116117118119120121122123124125129 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,771 إلى 1,785 من 2429
    الصورة الرمزية فارس سبيع
    فارس سبيع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله

لااله الا الله محمد رسول الله

صلو على النبي يا جماعه

يا اخوان ارجو ان تعلقو على اقتراحي

شوفو توصيات الاخ ايمن كلها حققت اهدافها يعني 24 ساعه وتحقق هدفها انا الي متابعها متابعه لصيقه

تدرون فين الخطا هو الاستوب والعقود الكثيره يعني بصراحه الجدول لايمكن تطبيقه على هذي التوصيات

انا اقول ان ننفذ التوصيه ونسوي عقود تعزيز كل 40 نقطه وكل عقد 1 دولار للنقطه

ولو دعم الحساب الى 500 دولار ومن لايتحمل حسابه تعزيز لايعزز

الاخ ايمن مكسب وتوصياته كلها ناجحه بس احبطتنا الاستوبات القرييبه والزمن والجدول

نريد 400 نقطه كل اسبوع هل ستتحقق اتوقع

الصورة الرمزية simba2000
    simba2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس سبيع مشاهدة المشاركة

صلو على النبي يا جماعه

شوفو توصيات الاخ ايمن كلها حققت اهدافها يعني 24 ساعه وتحقق هدفها انا الي متابعها متابعه لصيقه

تدرون فين الخطا هو الاستوب والعقود الكثيره يعني بصراحه الجدول لايمكن تطبيقه على هذي التوصيات

والله أحب أضيف رأى لرأيك

أنا شايف بمراعاه كل الظروف المختلفه (حجم الحسابات ، النفسيه ،...) من الأفضل إن أ: أيمن يرجع يدى توصياته زى موضوعه الأخير
    وشكرا

الصورة الرمزية :: ابو فارس ::
    :: ابو فارس :: غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simba2000 مشاهدة المشاركة
    والله أحب أضيف رأى لرأيك

أنا شايف بمراعاه كل الظروف المختلفه (حجم الحسابات ، النفسيه ،...) من الأفضل إن أ: أيمن يرجع يدى توصياته زى موضوعه الأخير
    وشكرا
    تعرف ياأخي ايش الفرق بين توصيات الموضوع السابق و الحالي

الموضوع السابق كان الاستاذ ايمن متابع للصفقات

والله المتابعه ضروريه يا أخي السوق متقلب ليس على حال واحد

نطالب الاستاذ ايمن متابعه التوصيات او ترشيح من يثق فيه لمتابعة الصفقات

ولا للإنسحاب ولا للتفكير بالمبالغ الضخمه

واكرر اهم شيء ادارة راس المال

وأسأل الله ان يعوض كل من خسر

الصورة الرمزية the_investor
    the_investor غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لية بس كدة يا استاذ ايمن الموضوع كان رائع فعلا وان شاء الله الهدف كان هيتحقق
    يارب تعيد نظر تانى فى الموضوع وتجد حل لمتابعة الرحلة ان شاء الله على خير

الصورة الرمزية firegate
    firegate غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ المحترم أيمن اعرف جيدا حجم العبء النفسي الواقع على كاهلك واعلم ايضا ان نوايك حسنة وانك تبتغي المساعدة لوجه الله تعالى
    ويبدوا فعلا انك منشغل جدا لدرجة لا تجعلك تستطيع متابعة التوصيات التي تقوم بوضعها
    وانا ليه اقتراح بالرغم من اني متوقف الان عن المتاجرة بسبب الخسارة وعدم الجاهزية الا انني متابع لكل الصفقات كما لو كنت بتاجر حقيقة واكثر ولدي اقتراح ارجو ان تتقبله وتجد الوقت لتنفيذه وهو كما قال بعض الاخوة ان تستمر في وضع التوصيات ولكن قبل ذلك اطلب منك طلبا ملحا وهذا ما اتمنى ان تجد الوقت من اجله وهو ان تعلمنا كيفية متابعة الصفقات ولو المباديء لهذا السوق المتقلب وارجو منك ان تدعمنا باسماء الكتب او المواضيع او المواقع او الاستراتيجيات التي يمكننا عن طريقها زيادة خبرتنا بهذا السوق ولا تكون انت بحاجة لوقت كبير لكي نستطيع ان نتابع ما تضع من صفقات وتكون هناك فترة مثلا اسبوع او كما تقترح انت حسب وقتك لتعليمنا الاساسيات وبعدها يكون هناك توصيات للمتابعة شيئا فشيء حتى تكتمل عندنا العناصر الاسياسية التي تؤهلنا لمتابعة التوصيات
    انا لا اطلب ان تجلعنا نصل لمرحلة الاحتراف فانا اعلم ان هذا يتطلب وقت ومجهود طويل جدا جدا ولكن اعتقد ان طرح المباديء وتعريفنا بالمصادر هو انسب طريقة واقل وقتا ومجهودا بكثييرا جدا .. وبعدها يبقى كل واحد عقله في راسه ويقدر يتابع التوصية ويحط اهدافه بنفسه ويضع استوباته بنفسه ويغير استراتيجياته بنفسه

اتمنى منك اخي ايمن ان تفكر ملياُ في هذا الاقتراح وفقنا الله واياكم لما فيه الخير

"اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه" اللهم آمين

الصورة الرمزية Youssef Galal
    Youssef Galal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firegate مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ المحترم أيمن اعرف جيدا حجم العبء النفسي الواقع على كاهلك واعلم ايضا ان نوايك حسنة وانك تبتغي المساعدة لوجه الله تعالى
    ويبدوا فعلا انك منشغل جدا لدرجة لا تجعلك تستطيع متابعة التوصيات التي تقوم بوضعها
    وانا ليه اقتراح بالرغم من اني متوقف الان عن المتاجرة بسبب الخسارة وعدم الجاهزية الا انني متابع لكل الصفقات كما لو كنت بتاجر حقيقة واكثر ولدي اقتراح ارجو ان تتقبله وتجد الوقت لتنفيذه وهو كما قال بعض الاخوة ان تستمر في وضع التوصيات ولكن قبل ذلك اطلب منك طلبا ملحا وهذا ما اتمنى ان تجد الوقت من اجله وهو ان تعلمنا كيفية متابعة الصفقات ولو المباديء لهذا السوق المتقلب وارجو منك ان تدعمنا باسماء الكتب او المواضيع او المواقع او الاستراتيجيات التي يمكننا عن طريقها زيادة خبرتنا بهذا السوق ولا تكون انت بحاجة لوقت كبير لكي نستطيع ان نتابع ما تضع من صفقات وتكون هناك فترة مثلا اسبوع او كما تقترح انت حسب وقتك لتعليمنا الاساسيات وبعدها يكون هناك توصيات للمتابعة شيئا فشيء حتى تكتمل عندنا العناصر الاسياسية التي تؤهلنا لمتابعة التوصيات
    انا لا اطلب ان تجلعنا نصل لمرحلة الاحتراف فانا اعلم ان هذا يتطلب وقت ومجهود طويل جدا جدا ولكن اعتقد ان طرح المباديء وتعريفنا بالمصادر هو انسب طريقة واقل وقتا ومجهودا بكثييرا جدا .. وبعدها يبقى كل واحد عقله في راسه ويقدر يتابع التوصية ويحط اهدافه بنفسه ويضع استوباته بنفسه ويغير استراتيجياته بنفسه

اتمنى منك اخي ايمن ان تفكر ملياُ في هذا الاقتراح وفقنا الله واياكم لما فيه الخير

"اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه" اللهم آمين
    فعلا يا اخى و انا معك فى هذا الاقتراح

الصورة الرمزية hanisma
    hanisma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس سبيع مشاهدة المشاركة

صلو على النبي يا جماعه

بسم الله الرحمن الرحيم
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي كلامك سليم مائه بالمائه
    وهدف الاخ الايمن هو عمل الخير للناس ليس الا
    توصيات الاخ ايمن عاليه الدقه وبالتالي تصل هدفها بعد زمن معقول ومنطقي في تقلبات الفوركس..

ربما هناك احراج للاخ الايمن لان بودي ان اذكره بالعهد الذي قطعه علينا

وهذا ما قاله : " وان لم يكتمل الموضوعدون اخطار منى فتأكدوا أننى توفيت و فى ذمة الله تعالى

و بأذن الله تعالى سوف أكون السيف المسلول لقطع الخسارة عن اخوانى لوجه الله تعالى"

والخساره الاكبر لنا هي ان نفتقد لتوصياتك اخ ايمن..متمنيا من الله ان تكون متابع لردود فعلنا عقب اعلانك العدل عن الموضوع..والتي تغني عن الكلام

رجاءا ابقى معنا ولو بفكره جديده

إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ جَنَّاتُ النَّعِيمِ

خَالِدِينَ فِيهَا وَعْدَ اللَّهِ حَقًّا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
    آخر تعديل بواسطة hanisma ، 27-01-2010 الساعة 07:41 PM

الصورة الرمزية ماركت الخليج
    ماركت الخليج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياجماعة الخير قلت سابقا وبنفس الموضوع الوقت من ذهب ..... وفقنا ووفقكم الله لسواء السبيل

الصورة الرمزية atm2008
    atm2008 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فى انتظار توصيات الاخ ايمن غدا
    اما فكره انك تسيب الموضوع مرفوضه تماما
    مادام بدات حاجه لازم تكملها
    ده غير فى ايه لو خسرت صفقه ولا اتنين ولا 100
    لما يكون خساره 100 صفقه ومكسب 1000 صفقه
    يبقى ده افضل لنا
    ومفيش حاجه ناجحه 100%
    انا كل مشاركتى فى المنتدى فى الموضوع ده بس
    لانى مستنيك
    ومستنيك بكره
    كلنا مستنينك باذن الله

الصورة الرمزية mohamed/mido
    mohamed/mido غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atm2008 مشاهدة المشاركة
    فى انتظار توصيات الاخ ايمن غدا
    اما فكره انك تسيب الموضوع مرفوضه تماما
    مادام بدات حاجه لازم تكملها
    ده غير فى ايه لو خسرت صفقه ولا اتنين ولا 100
    لما يكون خساره 100 صفقه ومكسب 1000 صفقه
    يبقى ده افضل لنا
    ومفيش حاجه ناجحه 100%
    انا كل مشاركتى فى المنتدى فى الموضوع ده بس
    لانى مستنيك
    ومستنيك بكره
    كلنا مستنينك باذن الله

انا اويد هذ الكلام بشده
    نحن فى انتظارك استاذ ايمن

الصورة الرمزية khalid9997
    khalid9997 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياترى أين ايمن الأن؟

الصورة الرمزية The Legendary
    The Legendary غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قلتها مراراً وتكراراً، حتى لو ضرب الستوب ألف مرة فإن نية الحاج أيمن الصادقة وحبه لفعل الخير هي أغلى عملة نمتلكها.
    الأستاذ صاحب خبرة كبيرة وأسلوبه في المتاجرة هي بعدم وضع ستوب لوس خاصة إذا كانت العملية مع الإتجاه العام للترند فإنه مهما ابتعد السعر فسيرجع إلى الهدف وحتى لو تغير الاتجاه فيمكن فتح عقد هيدج معاكس بطريقة فنية.
    ولكن ألستم أنتم من أصر فيما بعد على وضع الستوب ؟
    فلك مني يا أستاذ أيمن كل التقدير، ورجاءً لا تحرمنا من توصياتك
    آخر تعديل بواسطة The Legendary ، 28-01-2010 الساعة 12:28 AM

الصورة الرمزية AL Ayman
    AL Ayman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة أشكركم و هذا و الله كثير و لكنى أستغرب لأن جميع التوصيات حتى التى تضرب الأستوب تتحرك على الأقل 15 نقطة يعنى كلها كسبانه حتى الأخيرة و التى وصلت الى 1.2673
    الساعة 2.25 تقريبا محققة حوالى 19 نقطة قبل الأتجاه للأستوب و العودة مجددا للهبوط

و لا أعرف ايه المشكلة و ذلك رغم أننى و الله مشغول جدا لأننى أدير و أتعامل ببورتفوليو بالملايين ولن يسامحنى أحد اذا حدث لا قدر الله حاجة بل ممكن توءدى للأبعد من ذلك و مع هذا أجد أحد الأخوة زعلان لأنة فاض به الكيل لأننى لا أرد على سؤاله طيب و أنت عاوز أى كلام و خلاص أم أنك معتقد أننى متفرغ للشاشة علشان أرد على شمعتك .. ليه كده ؟
    و أنا لم أقل أننى سأنسحب و لن أتابع بل قلت بأننى أتخنقت مما يحدث و يكفى أنه مع كل فزعة أجد عنوان مشاركات محذوفة طيب ليه و المشكلة ليست فى أفكارنا بل فى طبائعنا المتسرعة و التى
    تقود حياتنا بدون أن نرى الأحداث جيدا فتتعطل حواسنا و لكن أفكارنا صدقونى أعلى و أفضل من غيرنا و لكن ينقصنا برهة التأمل

مرة أخرى نحن معا بتحليلات و توصيات بعيدة عن الرحلة و بدون أستوب و لكن على مسئوليتكم
    أمام الله
    بل نحن معا و سوف نتعاون سويا فى أى تحليلات

الصورة الرمزية Forex Area
    Forex Area غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up أسباب الخسارة .. و شروط استئناف الرحلة من وجهة تظري المتواضعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman مشاهدة المشاركة

يا جماعة أشكركم و هذا و الله كثير و لكنى أستغرب لأن جميع التوصيات حتى التى تضرب الأستوب تتحرك على الأقل 15 نقطة يعنى كلها كسبانه حتى الأخيرة و التى وصلت الى 1.2673
    الساعة 2.25 تقريبا محققة حوالى 19 نقطة قبل الأتجاه للأستوب و العودة مجددا للهبوط

و لا أعرف ايه المشكلة و ذلك رغم أننى و الله مشغول جدا لأننى أدير و أتعامل ببورتفوليو بالملايين ولن يسامحنى أحد اذا حدث لا قدر الله حاجة بل ممكن توءدى للأبعد من ذلك و مع هذا أجد أحد الأخوة زعلان لأنة فاض به الكيل لأننى لا أرد على سؤاله طيب و أنت عاوز أى كلام و خلاص أم أنك معتقد أننى متفرغ للشاشة علشان أرد على شمعتك .. ليه كده ؟
    و أنا لم أقل أننى سأنسحب و لن أتابع بل قلت بأننى أتخنقت مما يحدث و يكفى أنه مع كل فزعة أجد عنوان مشاركات محذوفة طيب ليه و المشكلة ليست فى أفكارنا بل فى طبائعنا المتسرعة و التى
    تقود حياتنا بدون أن نرى الأحداث جيدا فتتعطل حواسنا و لكن أفكارنا صدقونى أعلى و أفضل من غيرنا و لكن ينقصنا برهة التأمل

مرة أخرى نحن معا بتحليلات و توصيات بعيدة عن الرحلة و بدون أستوب و لكن على مسئوليتكم
    أمام الله
    بل نحن معا و سوف نتعاون سويا فى أى تحليلات

أخي الحبيب أ/ أيمن.

ما أفسد هذه الرحلة , هو استجابتك لمطالبات من لا يعلم و لا يجيد في الفوركس إلا التهليل عند المكسب و الصراخ عند أول خسارة , و هو ما دفعك إلى ضرب مبادئ الفوركس في مقتل و ربما هو خطأك الوحيد الذي لابد من الاعتراف به.

و أعترف لك في المقابل أن موضوعك الأول كان أكثر حظاً و نجاحاً من هذه الرحلة لأنك أدرته وفق رؤيتك الخاصة و طريقتك التي تتعامل بها في عملك.

لا بأس بفكر الرحلة إن كانت بلا إطار زمني لأن الفوركس مكسب و خسارة و ما هو قادم في الغيب الذي ...
    لا يعلمه إلا الله.
    ...

و لكن الرحلة تحتاج إلى فريق متعاون و متفاهم يتحلى بالشجاعة و الصبر و قدر من العلم بأصول الفوركس.

و من لا يملك هذا القدر الصفات , فليرتحل معنا في صمت , عن ثقة في كفاءة الفريق الذي تقوده أو ليتركنا أيضاً في صمت.

و ليعلم الجميع أن لك حدوداً فيما تقدمه لن تستطيع بطبيعة الحال أن تتخطاه و لو رغبت في ذلك , فلا تملك من الوقت الكثير لتعليم أحد أو تقديم تفسيراً لتوصياتك و إن حاولوا دفعك إلى ذلك دفعاً.

فللأسف طبيعة عملك لا تسمح بهذه الرفاهية حالياً على حد علمي.

و المنتدى هنا و لله الحمد يفخر بوجود أساتذة في التحليل , و من أراد توصيات بها متابعات متواصلة أدله إن كان لا يعلم الطريق إليها.

من الممكن أن نعيد الحسابات من جديد و لكن بقواعدك أنت , فلا يصح إلا الصحيح.

و طالما ارتضى الجميع قيادتك للرحلة أو الموضوع فليتابع الجميع توصياتك في صمت طالما قبلوا أن يأخذوا توصيات معلبة _أنت في حل من عناء تقديمها _ و أنا أولهم.

للعلم أنا لا زلت في التوصية الأخيرة فتوصياتك لا أضع لها استوب و إني أرى لها أهدافاً أبعد , وفق ما علمته من مواضيع أخرى في المنتدى فعندما أردت المتابعة كلفت نفسي عناء البحث اليسير و وجدت ما أبحث عنه.

و أنتظر أن تعود معنا غير غاضب و نتكلم بروية فيما يمكن ان تقدمه بخبرتك التي لا أشك عن نفسي في كفائتها , على أن تعود دفة القيادة كاملة لك.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر تعديل بواسطة Forex Area ، 28-01-2010 الساعة 02:24 AM
    توقيع العضو
    لك الحمد يا رب كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    Login: 575780 | Investor: H4XH1MD1

الصورة الرمزية عبدالله2010
    عبدالله2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا معكم وأتقبل أي شيء على مسؤليتي

معكم قلبا وقالبا

أستاذ أيمن هناك مجموعة كبيرة معك ولا تلتفت لتعليقات الزائرين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17