صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 91
    الصورة الرمزية trader_syr
    trader_syr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: FXCM ولا FXSOL محتار اختار مين فيهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسار الآخر مشاهدة المشاركة
    خذ نصيحة مجرب الشركتين ولي حساب في الإف إكس سول والإف إكس سي إم... وراجع مواضيعين تجدني سحبت كل المبلغ الموجود في الإف إكس سي إم وأغلقت الحساب بالشمع الأحمر !!!!! نهائيا بلا رجعة.
    وحولت المبلغ على طول وبدون تأخير على حسابي في الإف إكس سول المحترمة الشركة التي تتحدى الشركات كلها .
    والسبب الذي جعلني أغلق حسابي في الإف إكس سي إم :
    1- تحديد الوقف والهدف كله نصب في نصب.. والله يضرب الوقف مع أن السعر وصل للهدف في الشارت قبل الوقف . وإذا سألتهم ليش مافعلتوا الهدف يقولون ((( مافيه سيولة)) يعني لازم تعمل الأمر وتتابعة ولا تعتمد على وقفهم ولا هدفهم أبدا.
    2- شركة تتعامل مع الحسابات الآلية أعرف أنها ربحية 100% لأن الحسابات الآلية خطرة على الحساب وتدمره تدميرا .
    3- مايعطونك حساب مايكرو لو تموت .. تدري ليه . عشان ياخذون فلوسك بحساب الميني عن طريق السبريد .قبل لا تشغلهم بعمليات بالحساب المايكرو الذي لن تفلس أبدا إذا تعاملت معه.
    4- المارجن صار عالي.
    5- منصتهم غبية لا تستيطع أن تتعامل معها بسهولة . كأنها برنامج في سنة 1990.
    مزايا الإف إكس سول:
    1- شركة صريحة تعطيك جميع المزايا لكي تربح وإن كانت تشتغل بغرف مقاصة إلا أنه اتضح لي أنها أفضل طريقة لكي يتفعل الوقف والهدف بالسعر الذي وضعته حيث الغرفة ملتزمة تماما بالأسعار الذي وضعته وهذا مانطلبه.
    2- شركة تستطيع أن تضارب على حسابات المايكرو ولو مليون سنة وبدون فوائد. مع العلم أن حسابات المايكرو أهم من الميني بألف مرة لغرض التعزيز وإبعاد المخاطر عن الحساب.
    3- شركة تودع الان بعد دقيقة تجد المبلغ في الحساب.
    4- منصة رائعة متطورة وسهلة التعامل وذكية .
    5- لها شعبية كبيرة.
    6- أتحداك تحدي أن تضع الإف إكس سول خدمة توصيات خاصة بها . أو حسابات آلية . لأنها لاتريد إضرار العميل أبدا بهذه الأساليب الإعلانية الخداعة والمراد منها جلب العملاء فقط ونهب أموالهم.
    أرجو أني وضحت الأفضل بينهما
    أنا جديد في الفوركس ولكن اتداول منذ زمان على الأسهم الأمريكية وصراحة أجد الفرق كبير بالتنفيذ بين السوقين. يعني في سوق الأسهم عادي جداً أن أمرك يتنفذ على سعر مختلف كثيراً عن السعر الذي تريده. وعادي انو أمرك ما يتنفذ أبدأً. مع أني ما زلت أتداول في السوقين ولكن يللي بدي قولوا انو مواضيع السيولة التي تحدثت عنها. تلع دوراً هاماً. أنا درست اقتصاد. الموضوع له علافة بالعرض والطلب. يعني لنفرض انو وكيل أحد السيارات عرض السارة التي تباع بسعر 50000 ألف دولار بمبلغ 45000 ألف دولار في أحد الأماكن التي لا تتوفر مع أهلها أية سيولة. فهو قد لا يبيع أي سيارة. لا أحد معه نقود. يوجد عرض ولا يوجد طلب بسبب عدم توفر السيولة. الآن لنفرض انه أحد الأثرياء كان ماشي بالصدفة بالمنطقة الفقيرة ووجد العرض وقال أنا شفت عرضك بس نا مستعد أدفع 40000 ألف دولار. أنت موافق؟ أنت قد توافق. وبذلك بكون صار في طلب على العرض ولو بسعر أقل. هذا المثال قد يحدث مثله بطرق مختلفة في حياتنا العامة. لذا يسعى جميع التجار على ابتكار وسائل تسويقية لخلق الطلب. وهو ما يحصل في أي سوق

اعتذر عن الاطالة ولكن من دراستي في الجامعة وبعدها خبرتي في الأسهم وتجربتي البسيطة في الفوركس أقول أن كل شخص بيتداول بهذه المواضيع، لازم يحط موضوع السيولة والعرض والطلب في الحسبان.

الصورة الرمزية eyad61
    eyad61 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    اخي اياد لكن الهيدج في nfa حسب ما بعرف ممنوع عندهم وبما انه fxdd سوف تسجل او سجلت في المنظمة فسيكون ما في هيدج عندهم ؟؟

و اما اذا هناك اخبار جديدة ما بعرفها ان تقولها لي يعني من الاخر يا غااااالي ..

ولو سمحت ما هي اخر اخبار fxdd اذا سجلت في nfa فهل رح يكون هيدج ام لا واذا في معلومات اخرى ارجو ذكرها عن الشركة واقصد بعد تسجيها ما هو الجديد لكي يعرف الواحد الوضع كاملا ؟؟

وشكراااااااااا

السلام عليكم اخي خليل
    سوف تأخذ الشركة الشهادة خلال الفترة القادمة
    وكانت مستعدة لأخذ الشهادة منذ زمن ولكن الشركة لم تنفذ جميع اوامر nfi لمصلحة العميل ومصلحتهااا والكل يعرف ان جميع الشركات لكي تتملص من الاوامر الجديدة فتحت لهااا فروع اخرى في اوروبااا واستراليااا
    وسوف تفتتح فرع لهاا في اورووبااا واحتماال كبير يكون في المانياا
    اماا الان وحتى اذا كانت تحت مضلة ال nfa لن يتغير شئ سوى الرافعة 1:100
    والشرح يطول في هذه المسأله
    يعني اعمل كل شئ تريد هدج سكالبنج اي شئ تريدة
    واعتذر للأخوان على سبريد التابع للكيبل فهو 4 وليس 3
    واكرر اسفي لهذا الخطأ الغير مقصود
    تحياتي

الصورة الرمزية المسار الآخر
    المسار الآخر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا جديد في الفوركس ولكن اتداول منذ زمان على الأسهم الأمريكية وصراحة أجد الفرق كبير بالتنفيذ بين السوقين. يعني في سوق الأسهم عادي جداً أن أمرك يتنفذ على سعر مختلف كثيراً عن السعر الذي تريده. وعادي انو أمرك ما يتنفذ أبدأً. مع أني ما زلت أتداول في السوقين ولكن يللي بدي قولوا انو مواضيع السيولة التي تحدثت عنها. تلع دوراً هاماً. أنا درست اقتصاد. الموضوع له علافة بالعرض والطلب. يعني لنفرض انو وكيل أحد السيارات عرض السارة التي تباع بسعر 50000 ألف دولار بمبلغ 45000 ألف دولار في أحد الأماكن التي لا تتوفر مع أهلها أية سيولة. فهو قد لا يبيع أي سيارة. لا أحد معه نقود. يوجد عرض ولا يوجد طلب بسبب عدم توفر السيولة. الآن لنفرض انه أحد الأثرياء كان ماشي بالصدفة بالمنطقة الفقيرة ووجد العرض وقال أنا شفت عرضك بس نا مستعد أدفع 40000 ألف دولار. أنت موافق؟ أنت قد توافق. وبذلك بكون صار في طلب على العرض ولو بسعر أقل. هذا المثال قد يحدث مثله بطرق مختلفة في حياتنا العامة. لذا يسعى جميع التجار على ابتكار وسائل تسويقية لخلق الطلب. وهو ما يحصل في أي سوق

اعتذر عن الاطالة ولكن من دراستي في الجامعة وبعدها خبرتي في الأسهم وتجربتي البسيطة في الفوركس أقول أن كل شخص بيتداول بهذه المواضيع، لازم يحط موضوع السيولة والعرض والطلب في الحسبان.

الله يجزاك خير أخي. ولكن أحب أوضح لك حاجة مهمة في سوق الفوركس . وهو كل شخص مضارب يهتم لها جدا . وهو إلتزام الشركة بتنفيذ الوقف والهدف يعني . ليس من المفترض أن تنفذ الشركة على السعر نفسه إذا كان مافيه سيولة ,مع أن إنعدام السيولة قد يحدث كثيرا في مثل الجابات أو أن يتقدم على طلبك أوامر السوق التي تأتي فوريا من العملاء فهي مقدمة على الوقوف. ولكن من المعلوم أن الشركة تنفذ وقفك مهما كان على أي سعر وهذا وفقا للقانون والنظام . بالمقابل الهدف لو لم يكن هناك سيولة في السعر الذي وضعته فهناك سيولة في السعر الذي يليه وهذا ماحصل لي بالضبط . فهم ملتزمون بالوقف لكي يتفادوا الخسارة التي قد تصيب مبلغهم. أما الهدف الذي قد يفيد العميل فهم لا يهتمون به ولا يحاولون أن يجدوا له مخرجا عندما يتجاوز السعر الهدف المطلوب.
    تخيل أني وضعت صفقة شراء بــ 50 ريال وهدفي 60 ريال ووقفي 40 ريال . فلو نزل السعر بسرعة إلى 39 وكان هناك جاب على الأربعين فهم ينفذون الوقف فوريا.:. أما لو كان السعر وصل إلى 61 وكان في الستين عدم سيولة أو جاب أو غيره فهم لاينفذون على أفضل سعر (61) أي لايبالون.
    والله أعلم

الصورة الرمزية ninjawy
    ninjawy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader_syr مشاهدة المشاركة
    شكراً لهذا التوضيح بس أنا لاحظت من خلال زيارتي لموقعك بأنك وسيط لشركة اف اكس سي ام؟ ممكن توضح أنت كيف بموقعك بتجيب لهم عملاء وهنا تقوم بنقدهم؟

هذا هو الرد أخى العزيز فى نفس المشاركة السابقة وحالياً أبحث عن بديل

سأتركها قريباً جداً بلا عودة وأظل أنصح الجميع بالإبتعاد عنها

كفايه اخذ وعطاء اعطيناكم المفيد

FXCM

شركة نصابه لا تنفذ الهدف اذا كان لمصلحتك ولاكن تنفذ الوقف اذا كان ضدك وافهموها يعنى وحاط تحذير من شهر واكثر بتوقيعى من هذه الشركة ولا تصدقو اى مسوق متستر بلباس عضو ضعيف بل منتدى لان المنتدى وكيل لها فشئ طبيعى بيكون 50% من موظفين الشركة متواجدين معنا بلباس اعضاء على اساسا يعنى

FXSOL

وبس لا عمرهم تكلمو بل عاطل على الشركة النصابه اعلاه ولا عمره بدر منهم شئ والله يديم عزهم والله ثم والله شركة محترمه بعكس الشركة النصابه الاخرى التى اذا كنت عميل او غير عميل وجبت لهم اسم شركة افكسول سواء على الشات او اتصال هاتفى طاحو فى الشركة النظيفه بل سب والشتم والاتهامات الباطله بأنهم مقاصه وضدك .. الخ مع العلم بانى اى شئ يذكروة هو خاص بهم لعنه الله عليهم

يرمون وسخهم على الشركة المحترمه واتمنى من ادارة المنتدى فعلياً شطب التعاون مع الشركة النصابه لانها بجد من 2005 وحتى الساعه ما فى موضوع بل منتدى يذكرها بل خير غير المسوقين لها اما اعضاء حقيقين مثلى ومثل الكثير ممن لهم تجارب بحسابات حقيقه والله ما عمره احد مدحهم ولا حتى بفتفوته خبز

FXSOL

افضل شركة بل عالم بس باقى عليهم يعملو كرت سحب للعملاء ويرفعو الرافعه الى 1:500 او 1:700 ويزودو البونصات للعملاء وغيره من الخدمات الاخرى لضرب شركات عتبه الباب بقوة واتحدى انسان عاقل بمخ بعد هذا كله يدور له شركة عشان اسبريد منخفض ؟ اساسا الاسبريد المنخفض يفيد مضاربين ابو نقطه وسكبلنج فقط اما الاغلبيه الساحقه بل منتدى وجميع المحللين اهدافنا على 100 نقطه وفوق فلماذا التدقيق على زياده 1 بيب فرق عن الشركات الاخرى مدام انى شغال مع شركة محترمه اعتبرها ضريبه مصداقيه ونزاهه لان هو فى حد نزيه بل زمن هذا الا القليل وما ندر وهذه الشركة مما ندر الله يديم عزها

ويارب الادارة تسمع نداء الاعضاء المساكين وتضغط على شركة افكسول بخصوص بطاقه السحب وتفسخ عقدها مع الشركة النصابه والله سمعتها بل حضيض بكل مكان مش بس نحن يلي بندلع ونذمهم دى حتى المنتديات الصينيه جالسه تشتم فيهم فا الافضل لاسم شركة المتداول الابتعاد عنهم ولا يسمعو كلام مدرائهم ترى ما وراهم الا دعاوى الضعاف لانهم سبب بجرهم لمحرقه النصب والاحتيال اف اكس سي ام
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 10-12-2009 الساعة 03:42 AM

الصورة الرمزية trader_syr
    trader_syr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    كفايه اخذ وعطاء اعطيناكم المفيد

FXCM

شركة نصابه لا تنفذ الهدف اذا كان لمصلحتك ولاكن تنفذ الوقف اذا كان ضدك وافهموها يعنى وحاط تحذير من شهر واكثر بتوقيعى من هذه الشركة ولا تصدقو اى مسوق متستر بلباس عضو ضعيف بل منتدى لان المنتدى وكيل لها فشئ طبيعى بيكون 50% من موظفين الشركة متواجدين معنا بلباس اعضاء على اساسا يعنى

FXSOL

وبس لا عمرهم تكلمو بل عاطل على الشركة النصابه اعلاه ولا عمره بدر منهم شئ والله يديم عزهم والله ثم والله شركة محترمه بعكس الشركة النصابه الاخرى التى اذا كنت عميل او غير عميل وجبت لهم اسم شركة افكسول سواء على الشات او اتصال هاتفى طاحو فى الشركة النظيفه بل سب والشتم والاتهامات الباطله بأنهم مقاصه وضدك .. الخ مع العلم بانى اى شئ يذكروة هو خاص بهم لعنه الله عليهم

يرمون وسخهم على الشركة المحترمه واتمنى من ادارة المنتدى فعلياً شطب التعاون مع الشركة النصابه لانها بجد من 2005 وحتى الساعه ما فى موضوع بل منتدى يذكرها بل خير غير المسوقين لها اما اعضاء حقيقين مثلى ومثل الكثير ممن لهم تجارب بحسابات حقيقه والله ما عمره احد مدحهم ولا حتى بفتفوته خبز

FXSOL

افضل شركة بل عالم بس باقى عليهم يعملو كرت سحب للعملاء ويرفعو الرافعه الى 1:500 او 1:700 ويزودو البونصات للعملاء وغيره من الخدمات الاخرى لضرب شركات عتبه الباب بقوة واتحدى انسان عاقل بمخ بعد هذا كله يدور له شركة عشان اسبريد منخفض ؟ اساسا الاسبريد المنخفض يفيد مضاربين ابو نقطه وسكبلنج فقط اما الاغلبيه الساحقه بل منتدى وجميع المحللين اهدافنا على 100 نقطه وفوق فلماذا التدقيق على زياده 1 بيب فرق عن الشركات الاخرى مدام انى شغال مع شركة محترمه اعتبرها ضريبه مصداقيه ونزاهه لان هو فى حد نزيه بل زمن هذا الا القليل وما ندر وهذه الشركة مما ندر الله يديم عزها

ويارب الادارة تسمع نداء الاعضاء المساكين وتضغط على شركة افكسول بخصوص بطاقه السحب وتفسخ عقدها مع الشركة النصابه والله سمعتها بل حضيض بكل مكان مش بس نحن يلي بندلع ونذمهم دى حتى المنتديات الصينيه جالسه تشتم فيهم فا الافضل لاسم شركة المتداول الابتعاد عنهم ولا يسمعو كلام مدرائهم ترى ما وراهم الا دعاوى الضعاف لانهم سبب بجرهم لمحرقه النصب والاحتيال اف اكس سي ام
    منتديات صينية!!!
    بس ممكن تخبرني عن فوائد الرافعة التي تصل 1:700 يعني حتى نستفيد؟؟؟

الصورة الرمزية حسن
    حسن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

منتديات صينية!!!
    هههههههههههههههههههههههههههه

يا راجل لا تدقق
    أنا بصراحة قرأت المشاركة بدري بس جلست عند ( منتديات صينية ) وجلست أفكر كيف الراجل عرف يقرأ بالصيني .. بس قلت راح أستر على الرجال وأمشيها . بس أنت أصريت إلا تدقق
    هذا ما يسمى بالتضليل , يعني لو يدخل أحد مبتدئ دخل المنتدى ويلاحظ كلام الرجل راح يصدقه .
    عشان كذا خذها قاعدة في حياتك لا تسمع كلام أحد حتى تجرب بنفسك ..............

الصورة الرمزية Scarface
    Scarface غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي مثل ما قال الأخوة فأن أف أكس سول أحسن واجد من غيرها.

الحذر الدائم من أف أكس سي أم.

يمكن تتعجب لو أقول لك أن في شركات لها رافعة 1:1000 لحسابات المايكرو.

وبالتوفيق

منتديات صينية!!!
    فى شركات رافعاتها 1:700 وانا ما حبت اقول 1:1000 عشان انا قلت 1:700 ومنتم مصدقين وجالسين تضحكو والمشكله الضحك مو على بل على انفسكم لانك نايم ومش عارفين عروض الشركات وما يدور حولكم ومتقوقعين باماكن معينه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد73 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههه

يا راجل لا تدقق
    أنا بصراحة قرأت المشاركة بدري بس جلست عند ( منتديات صينية ) وجلست أفكر كيف الراجل عرف يقرأ بالصيني .. بس قلت راح أستر على الرجال وأمشيها . بس أنت أصريت إلا تدقق
    هذا ما يسمى بالتضليل , يعني لو يدخل أحد مبتدئ دخل المنتدى ويلاحظ كلام الرجل راح يصدقه .
    عشان كذا خذها قاعدة في حياتك لا تسمع كلام أحد حتى تجرب بنفسك ..............

ههههههه

لا عادى دقق انا متقصد اذكر منتديات صينيه وهى دليل او مثال على كثره سوء خدمات الشركة ومو شرط اقراء صينى او ادخل منتدياتهم لا عرف والله يخلى ترجمه قوقل واهم شئ ادخل مواقع تصنيف الشركات حول العالم وسوف تجد ان الشركة النصابه حتى بل صين من ضمن قائمه الشركات السيئة يعنى الكلام مو من راسى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarface مشاهدة المشاركة
    أخي مثل ما قال الأخوة فأن أف أكس سول أحسن واجد من غيرها.

الحذر الدائم من أف أكس سي أم.

يمكن تتعجب لو أقول لك أن في شركات لها رافعة 1:1000 لحسابات المايكرو.

وبالتوفيق
    يا سيدى فى شركة تعطيك 1:700 على حسابات استاندر وموجود بل سوق من 150 سنه ولا كنها لا تستخدم الميتاتريد

هيا لا يجينى واحد ويقول قبل 150 سنه فى كمبيوتر وفوركس يا جماعه هى بنك وحسب النظام لازم تعمل شركة خاصه بل تداول وهذه الشركة خاصه بها وموجوده من 150 سنه لانها بنك والفوركس تعاملات وصرافه يعنى مهى من المستحيلات وما دخل الكمبيوتر ولاكن المقصود ان الشركة عريقه ولحسابات الحيتان

مو حساباتنا حنا السردين ؟ والرافعه 1:700 او 1:1000 تفيد المضاب المحترف بنظام المضاعفات والسكبلنج والعقود العملاقه والربح السريع بلمح البصر لان الاغلبيه الساحقه لا يعرفون فائده الرافعه فكيف سوف يستفيدون منها ؟ لان الطريقه التى يستفيدون بها هى بحرق حساباتهم بفتح عقود كثيره على بعد 50 او 100 من المارجن ويجلسون يلومون الرافعه ولا السبب هو عدم احترافهم لاستغلالها بل شكل الصحيح

حنا نقول الان يارب الادارة تلغى عقدها مع الشركة النصابه ويارب تضغط على افكسول لرفع الرافعه الى 1:700 كفايه وحلوه جدا و تعمل خدمه سحب الارباح عن طريق بطاقه صراف وكفايه احنا راضين لانها شركة محترمه والله يديم عزها

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك استاذ أبو خالد
    ولكن من فضلك فقط يجب توضيح أن مشكلتك مع fxcm في الميتاتريرد
    أنا أعمل لديهم على برناماج trading station ما يزيد عن سنتين ولحد الان لم تحدث معي أي مشكلة
    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية حسن
    حسن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة

أنا أعمل لديهم على برناماج trading station ما يزيد عن سنتين ولحد الان لم تحدث معي أي مشكلة
    ممكن يا أبو خالد ترد لو سمحت
    لأني أيضا أنا لي أكثر من سنة مع FXCM ولم تحدث لي أي مشكلة . أنا أتداول على الأستيشن ولا أتداول على الميتا ....
    لأنك طلعتنا كذابين ومسوقين لـ FXCM ...
    يعني لو أنت تشتغل على الميتا ممكن أقول أن كلامك صحيح لأني لم أجرب الميتا ...............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة

وبارك الله فيك مشرفنا الغالى

صدقنى والله يشهد انى لم اكذب ولم احرف اى شئ نعم ميتاتريد بس المشكله ان الشركة النصابه هذه اذا جبت لهم اسم شركة افكسول على الشات او اثناء محادثه هاتفيه يقومون فورا بل هجوم عليهم بانهم غرفه مقاصه ونصابين .. الخ من الكلام يلي انت عارفه بحجه ان هم نظاف بربط البنوك ومضوع السيوله وغيره

فا بالله عليك شركة بل كبر هذا وتوسخ نفسها بكلام بعيد كل البعد عن شركة محترمه مثل افكسول بالله عليك وش تقول فيهم غير انهم عصابه ومسوقين درجه اولى ويضرب الاستوب بحجه ان السيوله عند تحديد هدفك لم تكن متوفره بينما افكسول ما يقولو ولا شئ لك واوامرك تنفذ 100% ميتاتريد ولا برنامجهم الذى حصد جوائز حول العالم وافضل من الشركة النصابه واهم نقطه عمر افكسول ولا اى موظف فيهم قال حرف وسخ على الشركة النصابه

وهذا دليل رقى شركة افكسول وحضرتك ممكن تشوف الشئ هذا عندما يزوروكم ويعملو جولات عام 2010 وشوف الفرق بين مدراء افكسول ومدراء الشركة النصابه والله وانت من خلال التعرف عليهم يمكنك ان تستشف مين ارقى من مين بل تعامل والحديث والباس حتى شوف مين بيلبس ماركات ومين بيلبس مشرشح فيهم عشان تعرف ان الشركة النصابه مجرد فقاعه اعلاميه لا غير ولا هى والله تضر سمعه اى وكيل لها قبل ما تفيده بعكس افكسول التى تكرم العملاء والابي بشكل مجنون وعندك تقارير النمو والاداء من الان اف ا وشوف افكسول كيف بيكبر رصيدها وعملائها بينما الشركة الاخرى العكس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد73 مشاهدة المشاركة
    ممكن يا أبو خالد ترد لو سمحت
    لأني أيضا أنا لي أكثر من سنة مع FXCM ولم تحدث لي أي مشكلة . أنا أتداول على الأستيشن ولا أتداول على الميتا ....
    لأنك طلعتنا كذابين ومسوقين لـ FXCM ...
    يعني لو أنت تشتغل على الميتا ممكن أقول أن كلامك صحيح لأني لم أجرب الميتا ...............
    انا اسف لم اقصدك بل مسوق ونعم الميتاتريد بس برضو هذا مو عذر اخى الشركة المحترمه ميتاتريد ولا غيره النظيف نظيف وليش نضحك على بعض بموضوع ربط السيوله والبنوك وان الميتاتريد بينه وبين برنامجهم على كلامهم جسر الكترونى وحركات عتبه باب ونصب بينما شركة افكسول ولا تقول حرف مما يقولوه النصابين بخصوص برامج التداول

شوف اذا انا نصاب وعامل 10 برامج وبنصب عليك اكيد حطلع لك 1000 عذر وهمى لانى خبير برمجه ونصب واحتيال وانت مجرد خروف وقعت بشباك فا كيف سوف تعرف دهاليز نصبى عليك ؟ بينما لو انا نظيف كيف سوف اطلع لك 1000 عذر واساسا انا نظيف ولم تحدث مشاكل نصب وتعمد بضرب استوب وعدم تفعيل هدفك بحجه السيوله ؟

رد الوحوش افكسول على النصابين امثال اف اكس سي ام لعنه الله عليهم ليوم الدين يلي جالسين يشوهو ويشتم بشركة افكسول من ظهرهم وبل خفاء لما حققته شركة افكسول من جذب واكتساح لساحتهم لعنه الله عليهم

http://www.fxsol.com.au/trading/ebs-...-advantage.asp

الله يديم عزك يا افكسول ؟ قال بنوك وسيوله ونصب على الضعاف والناس بتصدق ؟؟؟ مش عارف هو احنا لما كنا نشتغل مقاصات قبل عام 2008 كيف ما كان نصب وسبحان الله سي ام تابت الى الله واصبحت مع البنوك مباشره بعد 2008 ونصبه النوديلنج دسك ؟؟؟ وناس بتصدق اى حاجه يا جماعه الله ما شفناه بل عقل عرفانه من اعجازة بنا وبل ارض فأين المنطق من شركات النصب والاحتيال والنوديلنج وربط البنوك على اساسا هو احنا كنا بعصر حجرى يعنى قبل 2008 وتطورنا فجئه عام 2009 ههههههههه

على فكرة انا سجلت كل محادثات اف اكس سي ام ضد شركة افكسول وارسلتها لمدراء افكسول قبل اسابيع وردو عليهم الان بموقعهم الرسمى ليخرسوهم ويخرسو كل مسوق لهم اما بخصوصى انا فا مجرد عميل عادى جدا وغيور على شركتى الحبيبه ولا اسمح لاى شركة اخرى باتهامها بل باطل فانا اتحدث عن حوادث حقيقه وبحسابات حقيقه ولا من راسى ولا من خيالى والشركة النصابه عارفه نفسها تمام هى وشله النصب العرب يلي يدعموها ويعملو لك انهم فاهمين البنوك وتسمع كلامهم على الشات والاتصالات وتضحك على تحمسهم بذم افكسول وما هذا الا دليل لقوة افكسول وكسح عملائهم

آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 10-12-2009 الساعة 07:14 PM

اخر الكلام اى شركة تقول لكم ربط مع بنوك = نصابه = لان ببساطه نوديلنج دسك = اسبريد متحرك = اف اكس سي ام وتباعتها من النصابين والمحتالين

يارب افرغ على صبرا ؟ مهتمين بل اسبريد 1 بيب ليش هذا فقط للسكبلنج مع ان اغلبنا على اهداف 100 نقطه وطالع يعنى المفروض ما يهمنا نصب النصابين

على قوله المثل المصرى : طول ما الطماع موجود النصاب بخير

وطول ما انتم طماعين ومتقوقعين على اسبريد 1 بيب سوف تظهر اف اكس سي ام وتباعتها من النصابين والمحتالين لشفط اموالكم بحججهم الواهيه ؟؟؟؟

الصورة الرمزية Mero 80
    Mero 80 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب رأيك با ابو خالد في ميتا تريدر fxdd

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة