رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
والله الى سمى الجنيه بلمخرف انه صادق 30نقطه بنص ساعه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
بارك الله فيك ستاذ نور
اهلا وسهلا اخي ابو يزيد
اقتباس:
والله الى سمى الجنيه بلمخرف انه صادق 30نقطه بنص ساعه
الاسواق اغلقت الان , لذا ارتاح الان لا توجد تحركات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استودعك الله اخي الاستاذ نور
وماقصرت معانا طوال الاسبوع فجزاك الله خير
اجازة سعيده ياربان السفينه 000000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استودعك الله اخوي ابو يزيد
استودعكم الله اخواني
وبأذن الله موعدنا مع الارباح الاسبوع القادم بمشيئة الله
اجازة سعيده على الجميع
بالمصري = فُتكم بعافيه:0023:
بالخليجي = نشوفكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00000
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
:eh_s(7)::eh_s(7):
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يعطيك ألف عافيه أخي نور وما قصرت تعبناك بما فيها الكفايه . جزيت خيرا واجازه سعيده ان شاء الله . :)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
استودعك الله اخوي ابو يزيد
استودعكم الله اخواني
وبأذن الله موعدنا مع الارباح الاسبوع القادم بمشيئة الله
اجازة سعيده على الجميع
بالمصري = فُتكم بعافيه:0023:
بالخليجي = نشوفكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00000
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
:eh_s(7)::eh_s(7):
:eh_s(7):
وانت من اهل الخير جزاك الله خير علا اتوقيع الرائع والله جالس اقراء فيه كل شوى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استودعك الله اخي الاستاذ نور
وماقصرت معانا طوال الاسبوع فجزاك الله خير
اجازة سعيده ياربان السفينه
اهلا ويهلا اخي ابو منيف و بالجميع
اقتباس:
ستودعك الله اخوي ابو يزيد
استودعكم الله اخواني
وبأذن الله موعدنا مع الارباح الاسبوع القادم بمشيئة الله
اجازة سعيده على الجميع
بالمصري = فُتكم بعافيه
بالخليجي = نشوفكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00000
الله معك تصبح على خير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
يعطيك ألف عافيه أخي نور وما قصرت تعبناك بما فيها الكفايه . جزيت خيرا واجازه سعيده ان شاء الله .
اهلا وسهلا اخي الكريم واهلا بالجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شكرا للجميع على التفاعل خلال هذا الاسبوع وان شاء الله اراكم خلال الاسبوع القادم بعون الله
تصبحوا على خير و عطلة اسبوع سعيدة
Have a nice Weekend
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
شكرا للجميع على التفاعل خلال هذا الاسبوع وان شاء الله اراكم خلال الاسبوع القادم بعون الله
تصبحوا على خير و عطلة اسبوع سعيدة
Have a nice Weekend
بارك الله فيك و عطلة سعيدة.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
شكرا للجميع على التفاعل خلال هذا الاسبوع وان شاء الله اراكم خلال الاسبوع القادم بعون الله
تصبحوا على خير و عطلة اسبوع سعيدة
Have a nice Weekend
تلاقى خير ستاذ نور وفيت وكفيت الله يجزاك خير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ننتظلا افتتاح الاسواق وان شاء الله سيسر الجميع بالخير وتحقيق الاهداف
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
خطة الانقاذ الاوربية لليونان كيف سيكون تاثيرها عند الافتتاح ؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم للجميع
لفت مظري هذا الموضوع ولا اعرف كيف ابادا واشارك معكم
هل هو موضوع توصيات من الاخ نور اذا كانت كذلك اين نتائجها
ام هي ارشادات
وما هي الاسواق المشتركة
ارجو الافادة جزاكم الله خيرا
حتي انضم اليكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moahmed ali
السلام عليكم للجميع
لفت مظري هذا الموضوع ولا اعرف كيف ابادا واشارك معكم
هل هو موضوع توصيات من الاخ نور اذا كانت كذلك اين نتائجها
ام هي ارشادات
وما هي الاسواق المشتركة
ارجو الافادة جزاكم الله خيرا
حتي انضم اليكم
نعم أخى الكريم هى توصيات طويلة المدى ممكن تاصل الا شهر أم النتائج فكانت قبل السبوع توصيه الجنيه وقد حققت 1200نقطه وقد ستمرة التوصيه قرابة الشهر واهلآ وسهلا فيك بين اخوانك