رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتابعين
الاسواق , انا جدا مطمئن من الحركة التي حصلت اليوم يعني بصراحة مرتاح جدا
اولا اخفاق اسعار النفط في اختراق متوسط 100 اسبوع عند مستويات 83.00 دولار
انخفاض اسعار الذهب لتحقق لو جديد للاسبوع و اخفض من مستويات يوم امس
ارقام اليوم تدعم الدولار اقتصاديا واجتماع الفدرالي الامريكي خلال الاسبوع القادم سيزيد من لهجة الفدرالي الداعة للدولار
مبدئيا الى الان اورنا تمام في استقرار حتى وان عكسنا السوق حوالي 250 نقطة, لكن الاتي خلال الاسبوع القادم اكبر ان شاء الله
حتى الان الهدف لن يتغير ولن اراهن عل مساعدات الدول لليونان , في النهاية اوروبا الان اتحاد مليئ بالمشاكل و بريطانيا دولة داخلة على مرحلة سيئة Double Dip
ننتظر الاسبوع القادم ونرى ما يمكن فعله
تفضلوا بالاسئلة و ساجيب على الجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أستاذ نور
هل تعتقد أنه قد يفتتح السوق يوم الإثنين على جاب
لأعلى ام لأسفل؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
الاسواق , انا جدا مطمئن من الحركة التي حصلت اليوم يعني بصراحة مرتاح جدا
اولا اخفاق اسعار النفط في اختراق متوسط 100 اسبوع عند مستويات 83.00 دولار
انخفاض اسعار الذهب لتحقق لو جديد للاسبوع و اخفض من مستويات يوم امس
ارقام اليوم تدعم الدولار اقتصاديا واجتماع الفدرالي الامريكي خلال الاسبوع القادم سيزيد من لهجة الفدرالي الداعة للدولار
مبدئيا الى الان اورنا تمام في استقرار حتى وان عكسنا السوق حوالي 250 نقطة, لكن الاتي خلال الاسبوع القادم اكبر ان شاء الله
حتى الان الهدف لن يتغير ولن اراهن عل مساعدات الدول لليونان , في النهاية اوروبا الان اتحاد مليئ بالمشاكل و بريطانيا دولة داخلة على مرحلة سيئة Double Dip
ننتظر الاسبوع القادم ونرى ما يمكن فعله
تفضلوا بالاسئلة و ساجيب على الجميع
تسلم استاذنا
وانا كمان مطمن من تحليلاتك
بالمناسبة قمت بالتعزيز للفرنك دولار من مستويات 10600 ،،
وباذن الله الى اهدافك
موفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذ نور هل حديث اتريشه سوف يحدث بلسواق تغير
لا اعتفد ان يكون له تاثير خصوصا وان الاسواق على مشارف الاغلاق
اقتباس:
أخ نور ياريت تخبرنا شو الوضع النفط نزل والذهب نزل واليورو مكانه ولا كإنه إله دخل بالسوق
إحنا أسفين يانور تعبناك معنا لكن بصراحة اليورو تعب أعصابنا
مفيش مشاكل اخي الكريم
اليورو وكما ذكرت في التقرير انهى رحلة الصعود ان شاء الله والحركة القادمة خلال الاسبوع القادم والدليل فشل ارتفاع النفط و استمرار انخفاض الذهب
اقتباس:
نور خبر سيء جدا
للاسف انا كنت شاري من تحت و جيت الان وجدت انو الصفقات تبعي مقفولة الظاهر المارجن كول مع انو انا حاسبها تغطي فوق 3850 وعلما انو لسه فيه باقي رصيد حوالي 25%
هل حسبتي غلط والا الشركة بتقفل الصفقات قبل ما يخلص الرضيد
المبلغ الي باقي حوالي 400$ ايش تنصحني اعمل الان
غريب , تاكد من هذا اخي الكريم
انصحك بانتظار افتتاح الاسواق الاسبوع المقبل و بيع اليورو والانتظار حتى 1.32 او 1.28
اقتباس:
وعليكم السلام حمدا لله على السلامة وما تشوف شر
تسلم الله يخليك وسيلمكم جميعا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أسف تم الإجابه عن السؤال ....
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور ما هو سعر الاغلاق الجيد لليورو والذي يدعم الانخفاض الاسبوع القادم ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
نبيع استرلينى والا لسه
حتى الاسبوع المقبل لنكون اكثر اطمئنان على الحركة القادمة ان شاء الله
اقتباس:
اقتباس:
أستاذ نور
هل تعتقد أنه قد يفتتح السوق يوم الإثنين على جاب
لأعلى ام لأسفل؟
نرى اولا ان كانت هناك اخبار خلال العطلة لنحدد ذلك ان شاء الله
اقتباس:
تسلم استاذنا
وانا كمان مطمن من تحليلاتك
بالمناسبة قمت بالتعزيز للفرنك دولار من مستويات 10600 ،،
وباذن الله الى اهدافك
موفق
شكرا جزيلا و بالتوفيق للجميع :)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
أخي نور ماسبب عدم تفاعل اليورو مع الذهب والنفط وماتوقعاتك للإفتتاح هل ممكن نشوف جابات كبيره
لم تعلن الصين الى الان برفع الفائدة لكن من الممكن ان يحدث خلال العطلة او في اوائل الاسبوع المقبل وهذا احد الاسباب
اما اشاارت الانخفاض التي اصبحت واصحة الان هي فشل ارتفاع النفط و استمرار انخفاض الذهب
اقتباس:
استاذ نور ما هو سعر الاغلاق الجيد لليورو والذي يدعم الانخفاض الاسبوع القادم ؟
طالما لم نرى اغلاق الاسبوع فوق 1.38 او 1.3830 هذه افضل اغلاق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أخي نور بالسابق كنت تقول في بداية الأاسبوع أن هناك إحتمالية لنرى 1.3200 خلال الأسبوع
الان توقعاتك لل1.3200 و 1.2800 هل مازالت عالمستوى القريب ؟؟؟ أم انها صارت بعيده نوعا ما ؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طالما لم نرى اغلاق الاسبوع فوق 1.38 او 1.3830 هذه افضل اغلاق
وبالنسبة للباوند من فضلك (غلبتك معي)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخي نور من فضلك ماهو الاغلاق لي الذي يدعم الباوند نزول ام ان هناك تغير في الاتجاه الي الطلوع وشكرا ياسيدي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
أخي نور بالسابق كنت تقول في بداية الأاسبوع أن هناك إحتمالية لنرى 1.3200 خلال الأسبوع
الان توقعاتك لل1.3200 و 1.2800 هل مازالت عالمستوى القريب ؟؟؟ أم انها صارت بعيد نوعا ما ؟؟؟
على المستوى القريب خلال هذا الشهر ان شاء الله
اقتباس:
وبالنسبة للباوند من فضلك (غلبتك معي)
الجنيه اعتقد انه ايضا انهى الارتفاع هذا اليوم بعد ان اصطدم بالترند اليومي عند الهاي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
اخي نور من فضلك ماهو الاغلاق لي الذي يدعم الباوند نزول ام ان هناك تغير في الاتجاه الي الطلوع وشكرا ياسيدي
اغلاقه تحت الهاي وهو خط الترند مطمئن
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
في اتصال مع اشرف الان , ثواني واكتبلكم الصافي :)