صباح الفل يا عالمي
Printable View
صباح الفل يا عالمي
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اسبوع موفق باذن الله
هلا والله صباح الخير
هل الباوند سيسقط او مافيه أمل
صباح الخير ,
الجنيه الاسترليني قام باختبار مستوى المقاومة النفسي 1.5500 وعاد للانخفاض مباشرة , اشارة جيدة الى الان على الساعة لعودة او بداية الانخفاض ان شاء الله في زل عدم وجود لاي بيانات اقتصادية الى الان
اليورو ايضا لم يستطيع يستمر في الارتفاع بالرغم من ارتفاع اسعار الذهب الى مستويات 1130 فقد وصل اليورو الى مستويات 1.3650 تقريبا والتي تشكل متوسط 50 يوم على الاربع ساعات وعاد للانخفاض منها مباشرة
الى الان الوضع مستقر لا ارى مزيد من الارتفاعات و احتمال ان لا نى تحركات الان حتى الفترة الامريكية , المؤشرات جميعها الان في تباين
بارك الله فيك نور
شاكرين لك اخ نور طمنتنا
تسلم يا غالي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير جميعا
أسبوع موفق انشاء الله.
أستاذ نور ، بالنسبة للنفط هناك ارتفاع ملحوظ هل ذلك يرجع إلى مشاكل النيجر فقط ؟
الى الان نعم لازالت مشكلة الانقالاب العسكري مسيطرة على النفط , ان شاء الله يخف تاثيرها هذا الاسبوعاقتباس:
أستاذ نور ، بالنسبة للنفط هناك ارتفاع ملحوظ هل ذلك يرجع إلى مشاكل النيجر فقط ؟
استاذ نور مارايك فى شراء المجنون الان لوجودة فى منطقة دعم متوسط الخمس وخمسون يوم على الاربع ساعات ووجود شمة دوجى وتشب استوكاستك وارسى اى ولا راىحضرتك استان لما يكسر 142.01
وعليكم السلام ورحمة الله وبكاته
ما شاء الله
الله يعطيك من وسع كما كنت سبب لغيرك
هلا بالاستاذ نور :eh_s(7):
التداول الان مجصور ما بين متوسط 100 يوم و 50 يوم افضل الابتعاد عن الزوج الان على الاقلاقتباس:
استاذ نور مارايك فى شراء المجنون الان لوجودة فى منطقة دعم متوسط الخمس وخمسون يوم على الاربع ساعات ووجود شمة دوجى وتشب استوكاستك وارسى اى ولا راىحضرتك استان لما يكسر 142.01