1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 999
هل ممكن صوره مع الشموع حقة 4 ساعات
ولا عليك امر
تفضل اخى ابو ساره
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ياشباب كل واحد يفتح البولينجر باند على شارت الأربع ساعات للباوند واليورو
أيش تشوفوووووووون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
عفوا اخوي جاسم
شنو البولينجر باند
ولك تحياتي 0000000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عايكم و رحمة الله
موفقين باذن الله تعالى
تسجيل حضور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انا فتحت البلونجر باند
بس مش فاهم شو قصدك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أهلين يا أيسمو كيف الحال
أفتح البولينجر باند على شارت الأربع ساعات للباوند ولليورو
ماذا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
لا بركان ولا زلزال
اشرحلنا ايش شايف عبى الباوند
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اهلا اخي جاسم
البولنجر يشير الي الارتداد العنيف لاسفل فقد وصل الى الطرف العلوي
هل هذا ما تقصده جاسم؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هذا الشكل الحالي على البزولينجر باند لايدعم صورة للأنفجار الدببي
وستلقى عكس الصورة تماماً على الفرنك وهو الأنفجار الثوري
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hamed
تفضل اخى ابو ساره
بارك الله فيك
اتوقع والعلم عند الله ان هناك طلوع بس ناخذ بالنا من الترند في حال اختراقه يكون حد خساره
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo
اهلا اخي جاسم
البولنجر يشير الي الارتداد العنيف لاسفل فقد وصل الى الطرف العلوي
هل هذا ما تقصده جاسم؟
وأنت صح
:0031: :0031: :0031: :0031:
يعني من الممكن حدوث أرتداد عنيف للأسفل
في الأربع ساعات القادمة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الذهب كون مطرقه بس كسر الترند
ننتظر اغلاق الساعه
وانا راح ادخل بعد الاخبار الساعه 1 الظهر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أنظر الشكل الحالي على الفرنك بالضبط عند متوسط ال50 شمعة على شارت الأربع ساعات
أليس هذا الشكل بين الدوجي والهمر
يعني في بوليش قريب
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
صحيح كلامك جاسم
انا اليوم مطمئن جدا و الحمد لله لانه ايضا لا توجد بيانات اقتصادية تقريبا مما يعطي الفرصة للترند العام بأخد مساره لكل من الكيبل و اليورو
ان شاء الله اتوقع هذا مع دخول السوق الاوروبي