رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انا عن نفسي مش ضربة حظ جاني أتصال من الوصيط أني أسكر معاملات الباوند دولار على الأرباح لأنه أصطدم بمقامة قوية وممك يطلع فوووووق
فنفذت المطلووووب
وسبحان الله أول ماتم البيع طلع السوق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انا اعصابى تعبت خلاص فينك استاذ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ادارة راس المال الصحيحه والصارمه تريح راس الواحد وتبعد التوتر ومقابلة الشاشه وتخليك مرتاح نفسيا وتقضي يومك وانت مرتاح البال ..
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo
لالالالا يا اخي هذا شغل مضاربين انما في الاخر لا يصح الا الصحيح
لا لليأس ابدا انتظر و سترى خيرا ان شاء الله
أخي أنا كنت أعتقد مثلك أن من يتحكم بالسوق هو المضاربين لكن لا الأمر أكبر من ذلك فلماذا سوف تترك الدول الأقتصادية الكبيرة الأمر للمضاربين الذين قادرين على أحداث أضرار جسيمة في العملة هم يتحكمون بالعملة حسب مصالحهم
ومانراة الآن دليل على ذلك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور 10 بنط يوميآ افضل مليون مره من 500 بنط فى علم الغيب عصفور فى اليد خير من عشره على الشجر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sugar
ادارة راس المال الصحيحه والصارمه تريح راس الواحد وتبعد التوتر ومقابلة الشاشه وتخليك مرتاح نفسيا وتقضي يومك وانت مرتاح البال ..
:0031: :0031: :0031: :0031: :0031:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا جماعة الصبر
الدنيا باينة طول اليوم نزول اللي بيحصل دة شغل مضاربين 100%
كل التحليلات الفنية و الاساسية و الاخبار و الوضع الاقتصادي بيرمي للهبوط
الصبــــــــــــــــــــــــــر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
و عاد الباوند للارتفاع الصاروخي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kool11
أخي أنا كنت أعتقد مثلك أن من يتحكم بالسوق هو المضاربين لكن لا الأمر أكبر من ذلك فلماذا سوف تترك الدول الأقتصادية الكبيرة الأمر للمضاربين الذين قادرين على أحداث أضرار جسيمة في العملة هم يتحكمون بالعملة حسب مصالحهم
ومانراة الآن دليل على ذلك
كلامك صح بس متنساش ان البنوك المركزية ايضا تعتبر من المضاربين الكبار
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخواني لايجوز ان نقول ان هذا السوق لايحترم الدعوم والمقاومه . الشارت والدعوم خير دليل ..
بالعاده في حال اختراق اي دعم او مقاومه يرتد الزوج من هذا المنطه ليحاول العوده الى المقاومه وطبعا هذا يعتمد على المضاربين في البيع والشراء . الدعوم مناطق شراء ولكن بما ان السوق هابط اصلا فلابد من كسر الدعم عاجلا ام اجلا والاهم هو الاغلاق اسفله بشمعه 4 ساعات ويفضل يومي . حتى يتأكد الهبوط الى المنطقه التي تليها .. والسوق طول عمره كما هو لم يتغير اي شيء .
على العموم الكيبل الان على شارت 4 ساعات محشور داخل مثلث والانفجار الحقيقي قريب جدا ممكن يوم الخميس نشوف تحركات قوية جدا
شارت يوضح الدعم والمقاومه
بالتوفيق للجميع :eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلي1
من يتفق مع ان المجنون للارتفاع يا اخوان
لم يتفق معي سوى السوق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الحيييييييييين اء وقت الهبووووط الصاروخي لليورو
بعد أن تجاوز المقامة 1.3700
وقترب من المقامة الثانية 1.3730
فلاشك أنه سيهوي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassim1985
انا عن نفسي مش ضربة حظ جاني أتصال من الوصيط أني أسكر معاملات الباوند دولار على الأرباح لأنه أصطدم بمقامة قوية وممك يطلع فوووووق
فنفذت المطلووووب
وسبحان الله أول ماتم البيع طلع السوق
سلام ممكن اعرف الشركة اللي بتتعامل معاها
وشكراً
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo
يا جماعة الصبر
الدنيا باينة طول اليوم نزول اللي بيحصل دة شغل مضاربين 100%
كل التحليلات الفنية و الاساسية و الاخبار و الوضع الاقتصادي بيرمي للهبوط
الصبــــــــــــــــــــــــــر
لا اعتقد هناك عودة فالامور توحي بالارتفاع إلا إذا حدث شي اخر والله اعلم