خطوط المقاومة
الأول :1.5665
الثاني:1.5700
الثالث:1.5745
Printable View
خطوط المقاومة
الأول :1.5665
الثاني:1.5700
الثالث:1.5745
بعد خبر نور عن زيادة البيع صارت البيعة عن نفسي بواقع 6& مقابل 3& يوم أمس
طبعاً هذا أجمالي كل الصفقات
في خبر على الباوند كمان ساعة وربع
تقدرون تستخدمون فوريكس فاكتوري إذا تبون الاخبار توصل أسرع من غيرها
بحوالي 5 إلى 10 ثواني أسرع من غيرهم
انا بستخدم فوركس فاكتوري اسرع موقع اخباري
اليورو دولار وصل الى قبل الهدف المرسوم بعد بثلاث نقاط والحمد لله اغلقته عند 3742
الصبر جميل في هذه التجارة
موفقين يا شباب في صفقة الكيبل بإذن الله
ويبدو أن أهداف الهبوط بعيدة جداً .. ولهذا تجنب أستاذنا نور تحديد أهداف مبدئية ربما تجنباً للمبالغة الزائدة في التفاؤل والإقبال على مخاطرة عالية
إن شاء الله نرى هاليومين مبدئياً 1.4990 :asvc:
هل تقصد 1.54 أو 1.53
أم انت تعني ماتقصده ب 1.4990
خبر سلبي على الباوند مما يدعم الهبوط
UK trade balance worst than expected at -7.3
there is no change in any of our views and deals ,
no targets till now , leave it open for now
am still out side i got a busy day in Amman
سلام شباب ،
الخبر الصادر من بريطانيا في ليس في صالح الجنيه ،
تحياتي للبائعين و لكل المتابعين
شكرا لك اخ نور يعني نستمر بعملية البيع
ما في نقطة محددة نخرج عليها
السلام عليكم جميعا ياجماعه بيع الكيبل من كم أسال الله االتوفيق للجميع
am expecting a massive sell-off in the coming hours
dont think too much , just stick with the trend always