رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الناس ناميت ولا اى انا ريحت ساعتين واللاب توب جمبى على السرير
كل نصف ساعه اصحى اشوف التريد وانا م تانى ربنا يستر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
والله شكله مافيه هبوووووووووووط الله يستر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sobhan allah
الناس ناميت ولا اى انا ريحت ساعتين واللاب توب جمبى على السرير
كل نصف ساعه اصحى اشوف التريد وانا م تانى ربنا يستر
والله وانا زيك
نفسى يهبط بقى و يتهد الباوند ده
نفسى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
من جد الاخلاق بتتمرجن بعد شوي
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحمة الله
تحليل موجي لأندكس الدولار
كما ترون في الشارت الاندكس يشكل الرابعة من الخامسة الممتدة وان شاء الله هي في نهايتها عند مستوى 85.36 الذي يشكل %38 فيبوناتشي وكذلك هناك خط MA50 عند نفس المستوى
ان شاء الله سيرتد من هذا المستوى ليشكل الخامسة الفرعية للخامسة الممتدة.
والله أعلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-anas
السلام عليكم ورحمة الله
تحليل موجي لأندكس الدولار
كما ترون في الشارت الاندكس يشكل الرابعة من الخامسة الممتدة وان شاء الله هي في نهايتها عند مستوى 85.36 الذي يشكل %38 فيبوناتشي وكذلك هناك خط MA50 عند نفس المستوى
ان شاء الله سيرتد من هذا المستوى ليشكل الخامسة الفرعية للخامسة الممتدة.
والله أعلم
بارك الله فيك طب ممكن تشوف تحليل موجي للباوند
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا مسهل يارب
يارب يغلق الـ 4 ساعات الحالية أسفل 1.4830
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOG099
بارك الله فيك طب ممكن تشوف تحليل موجي للباوند
اخى بارك الله فيك
ماهو الدولار اندكس لما يرتد يعنى هيصعد
والعملات مقابل الدولار هتهبط
ماتقلقش
الله المستعان
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
يا مسهل يارب
يارب يغلق الـ 4 ساعات الحالية أسفل 1.4830
الاغلاق فعلا اسفلها :asvc:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-anas
السلام عليكم ورحمة الله
تحليل موجي لأندكس الدولار
كما ترون في الشارت الاندكس يشكل الرابعة من الخامسة الممتدة وان شاء الله هي في نهايتها عند مستوى 85.36 الذي يشكل %38 فيبوناتشي وكذلك هناك خط MA50 عند نفس المستوى
ان شاء الله سيرتد من هذا المستوى ليشكل الخامسة الفرعية للخامسة الممتدة.
والله أعلم
جزاك الله خير اخى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخواني هل فيه خبر عن اليورو والباوند وكم الساعه وماهو تاثيره عليهم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم أخواني ... جمعه مباركه على الجميع ... عندي إستفسار بخصوص حساب المارجن كول و عدد النقاط للوصول إليه ... إستفساري هو كيفية حساب عدد النقاط الباقيه من الحساب للوصول للمارجن كول ... اتمنى التوفيق للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الهدووووووو الذي يسبق العاصفه ياااااااافوق او تحت والله يستر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
لا يوجد اخبار مهمة اليوم غير ال الانتاج الصناعي الالماني و هو ليس بالاهمية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الله يستر احساسي اليوم مع هذه الآسعار والمستويات اننا على مفترق طرق حقيقي يا هبوط قوي جدا يا صعود قاتل
آسآل الله الستر لي ولكم واعلم ان هناك حسابات على كف عفريت ربنا يجيب يلي فيه الخير للجميع :)