الف شكر لك استاذ نور الدين ان شاء الله اسبوع مليء بالارباح
Printable View
الف شكر لك استاذ نور الدين ان شاء الله اسبوع مليء بالارباح
أخي نــــــــــــور
هل يمكن أن نشتري الين الآن
لمن لم يدخل على توصيات الين السابقة؟
صباح الخير يااستاذ نور وللاخوة المتابعين واسبوع خير للجميع ان شاء الله تعالي
صباح الخير أخي نور
بارك الله بك وبجهودك
ياحبذا إن كانت هناك فرص ظريفة ومربحة إن شاء الله مثل الأسبوع الماضي
اولاً لأن الكثيرين لم يستفيدوا بسبب خوفهم
وثانياً الكثيرين هذا الأسبوع بانتظارك بعدما أصبح نور الدين مصدر ثقة بالنسبة لهم
بس ياريت إن كانت الفرص على غير الذهب لسببين
الأول أن كثير من الحسابات لاتتحمل مخاطر الذهب
والثاني والأهم الخلاف على شرعية التعامل بالذهب لدى الكثير من الفقهاء
يامحلا الباوند واليورو والين والدولار
بانتظار حبيبنا نور الدين لتحليل الكيبل وافضل مناطق البيع
أخي نور هل من الممكن أن نرى المجنون اليوم 145 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صباح الخير للجميع :)
ممكن لكن كما قلت في السابث , بحذراقتباس:
أخي نــــــــــــور
هل يمكن أن نشتري الين الآن
لمن لم يدخل على توصيات الين السابقة؟
مو شرط حيكون عادي اي فرص موجودة رح ننتهزها ان شاء اللهاقتباس:
مشكور على التقرير الرائع
يعني هذا الاسبوع توصياتك وتوجيهاتك ستنصب على الذهب + يورو استرالي ؟
دمت للخير
صباح الخير اهلا وسهلااقتباس:
صباح الخير يااستاذ نور وللاخوة المتابعين واسبوع خير للجميع ان شاء الله تعالي
ممكن لكن افضل الابتعاد عن العملات التقاطعية اليوماقتباس:
أخي نور هل من الممكن أن نرى المجنون اليوم 145 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صباح النور :eh_s(7)::eh_s(7):
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور وفي انتظار الفرص
السلام عليكم و رحمة الله
صباح الخير للجميع
أسبوع موفق انشاء الله مع أستاذنا نورالدين.
صباح الخير للاخ نور والجميع
السلام عليكم ورحمه الله