رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينج
لو هايوصل ل 49 يبقى نهدج ونفك من ال 49 ونوفر 130 نقطه تانى
ما انصحك تعملها
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engm7mad
السلام عليكم
اخواني في حد يشجع بيع اليورو الان من عند هاي الامس؟؟
بهدف 50 نقطة....
خصوصا مع وجود دايفرجنس للهبوط...
انا شفت الدايفرجنس بس لسه ما اكتملت الشكل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد
اخى الهيدج متاهه
وممكن بعد ماتهدج السعر يهبط وتندم
انا عن نفسى فاتح عقد واحد وهفتح عقد تبريد من 1.4850
الكيبل هينهار
لا يا عم احمد
كلمة ينهار شوية علية عايزين كلمة معبر اكتر
يعني ( يتحطم - يتدمر - ينخسف -..... الخ )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engm7mad
السلام عليكم
اخواني في حد يشجع بيع اليورو الان من عند هاي الامس؟؟
بهدف 50 نقطة....
خصوصا مع وجود دايفرجنس للهبوط...
لما حطيت الفريم يومي
حصلت دايفرجنس في القاع وعمل اتجاه صعودي
ما بعرف اذا هذا ايجبابي ولا سلبي
ولكن اذا كان صحيحا معناته اليورو فوق هام السحب
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بس نخلص من الكيبل سواء بربح او باستدعاء المارجن كوووول .... وتوبه والف توبه نرجع له .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
لا حول ولا قوة الا بالله
اذا لم يفقل اسفل 1.4745 كاقفال يومي والا 1.4860 كمحطة اولى ومن بعدها 1.5013
الله يسهلها
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابشرو بالخير يأهل الخير الباوند ان شاء الله في الرمق الاخير من الموجة الصاعده1.48.16 الوتديه وامامه نقطة 1.48.20 بالمرصاد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
على مدار اكثر من اسبوع وهو يرفض النزول ويحرق اعصاب الجميع بالاضافه لتعطيله المتداولين المتورطين به حتى عن مجرد التداول
والله يستر لسه , حسابات في مهب الريح امام هذا الارتفاع المستمر بدون توقف
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOG099
لا حول ولا قوة الا بالله
اذا لم يفقل اسفل 1.4745 كاقفال يومي والا 1.4860 كمحطة اولى ومن بعدها 1.5013
الله يسهلها
حلوة اذا لم يفقل ، لاكن والله ما الومك الاعصاب فالته
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ما هو شكله بيجهز نفسه والحرس الجمهوري للضرب بيد من حديد .... الله يخارجنا منه ومن ضرباته
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
مافيش حد عارف يلمه والا ايه ربنا يهده
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو السحاب
حلوة اذا لم يفقل ، لاكن والله ما الومك الاعصاب فالته
والله صادق
ههههههههههه:AA:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اذا اغلق اليورو اسفل 1.2344 فلا يوجد داعى الى القلق اما اذا اغلق فوقها نهدج بعض العقود لكى يستحمل الحساب ونستفيد من الارتفاعات القادمه قبل سقوطه
وهذا ينطبق على الكيبل لانه يتبع حركة اليورو
واتاسف من استاذنا نور الدين لتطفلى على موضوعه