رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailad
مشكور اخي هشام
لكن علامة الصح الاولى عند 2255
هل معنى هذا ان ابيع عندها ام انتظر قليلا فمن الممكن اختراقها عندها انتظر العلامة الثانية او الثالثة
تحياتي لك
الظاهر سانتظر العلامة الثانية لانه تجاوز الاولى
بالنسبة لي لا افضل البيع من هنا
بل من اخر اشارة صح في الشارت
بس انا حددت لك المناطق تلك لانك قلت انك بايع بايع
وهي مناطق دخول جيدة في حالة انتهاء التصحيح:asvc:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر جميل
السلام عليكم :
انتظر قليلا حتى دخول الفترة الامريكية و بعدها اذا بقي اليورو صاعد قد تفكر في اغلاق على خسارة ( امر راجع الك ) و لكن لاتبيع الان ما رح تستفيد شيء و الافضل انتظار راي اساتذنا نور الدين مع التمنيات بالتوفيق و التعويض
اخي الكريم لقد اغلقت العقد كما اوضحت لك لكني انتظر فرصة للبيع هذا ما اقصد
لكن صدقني لا اعرف متى دخول الفترة الامريكية
كام الوقت المتبقي على دخولها
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
افضل مناطق البيع كانت امس عند 23 واعتقد لو حب انه يحاول مرة اخرى ستكون نقطة 2330 له بالمرصاد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
صحيح اخي هشام انا بايع بايع
لكن انتظر افضل فرصة
وان شاء الله ساخذ بنصيحتك ربما ابكر من العلامة الثالثة بقليل:016:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا اخوان الاسترليني ان ماكسر ال1.4695
بكون كون عصفور جاهز للتحليق
لكن نسأل الله انو يكون عصفور بلدي هامل ويهبط مكسور الجناحين
http://files.mothhelah.com/img/Nhk00446.jpg
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل222
لاتبيع اليورو اليورو لايتم بيعه الابعد 2087 فوق 2087 لا للبيع .......
تقصد اذا اردت البيع فوق مستوى 2087
مشكور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pipsniper
افضل مناطق البيع كانت امس عند 23 واعتقد لو حب انه يحاول مرة اخرى ستكون نقطة 2330 له بالمرصاد
الظاهر انه من الافضل الانتظار ان حصل فوق ال 2300 للبيع
شكرا اخي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بخصوص موشر VIX
بأمكانك تسجيل ايميلك من خلال هذا الرابط للحصول على تقارير يومية عن حركة موشر VIX
http://www.wealthdaily.com/aqx_p/180...Fdpo4wod82J-uw
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailad
صحيح اخي هشام انا بايع بايع
لكن انتظر افضل فرصة
وان شاء الله ساخذ بنصيحتك ربما ابكر من العلامة الثالثة بقليل:016:
انا ارفقتلك شارت الديلي والمفروض كان ارفق شارت ال4 ساعات حتى يتبين سبب علامات الصح التي وضعتها لم تفضل شارت ال4 ساعات وخد قرارك بنفسك الملف المرفق 235475
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOG099
اشكرك اخى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اشكرك اخي هشام على المساعدة
واتمنى لك الربح الوفير ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بس اللى مكتوب عن مؤشر vix انه من 4 مارس
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السيد ص
بس اللى مكتوب عن مؤشر vix انه من 4 مارس
انت سجلت وارسلوا ليك التقرير .
عالعموم انا لسا بسجل بس لما حصلته قلت انزله هنا وبعدين ابقى اسجل .
بتاكد منه وارجع ليك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
https://forum.arabictrader.com/uploa...51_p126222.gif
█◄█◄ مؤشر الخــــوف Volatility Index ►█►█
و هو مؤشر VIX$
https://forum.arabictrader.com/uploa...Deflation2.jpg
اليوم ان شاء الله سوف نتحدث بصورة مختصرة عن مؤشر VIX
هذا المؤشـــــر يقوم بقياس نفسية المستثمر ونظرته الي السوق ويقوم هذا المؤشــــر بقياس مدى ما يدفعه المستثمــــر مـــن علاوه ( Premium ) في سعر الاوبشن ليحمى نفسه من خطر التقلبات الحادة في السوق ويقيس هذا المؤشر الاوبشن في مؤشر SP 500 للاسهم الامريكية
عندما يزداد القلق والخوف او ما يسمى العزوف عن المخاطرة في السوق يلجأ المستثمر لشراء الاوبشن لحماية ما يملكه من اسهم مما يؤدي الي زيادة قيمة مؤشر VIX والعكس صحيح في حالة التفاؤل
من جهة اخرى عندما يكون المؤشر اسفل مستوى 30 هذا يشير الي حالة استقرار في نفسية المستثمرين وان هناك اقبال علي شهية المخاطرة اما افضل مستويات لهذا المؤشر هو اسفل مستوى 20 ويدل الهبوط الي اسفل هذه المستويات انه هناك تفاؤل بدرجة كبيرة جداً لدي المستثمرين
https://forum.arabictrader.com/uploa...722-070949.gif
اذا نستطيع بنظرة علي مستويات هذا المؤشر تحديد حالة الخوف او التفاؤل الموجودة في السوق
عندما يكون المؤشر اسفل مستويات 30 يمكننا القول ان هناك حالة استقرار وعودة تدريجية للتفاؤل
وعندما نصل الي مستويات اقل من 20 يدل هذا علي تفاؤل بدرجة ممتازة لدي المستثمرين
وطبعاً الصعود فوق مستويات 30 يدل علي ان هناك حالة خوف لدي المستثمرين والعزوف عن المخاطرة
https://forum.arabictrader.com/uploa...722-070949.gif
ويمكن الحصول علي شارت المؤشر من هنا
http://stockcharts.com/h-sc/ui?s=vix
http://www.marketwatch.com/investing/index/VIX
https://forum.arabictrader.com/uploa...722-070949.gif
والله اعلم
الموضوع منقول ومختصر لمؤشر VIX$
أعتذر من صاحب الموضوع الأصلي لعدم التأكد من المصدر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالدين أمجاظ
https://forum.arabictrader.com/uploa...51_p126222.gif
█◄█◄ مؤشر الخــــوف Volatility Index ►█►█ و هو مؤشر VIX$
https://forum.arabictrader.com/uploa...Deflation2.jpg اليوم ان شاء الله سوف نتحدث بصورة مختصرة عن مؤشر VIX
هذا المؤشـــــر يقوم بقياس نفسية المستثمر ونظرته الي السوق ويقوم هذا المؤشــــر بقياس مدى ما يدفعه المستثمــــر مـــن علاوه ( Premium ) في سعر الاوبشن ليحمى نفسه من خطر التقلبات الحادة في السوق ويقيس هذا المؤشر الاوبشن في مؤشر SP 500 للاسهم الامريكية عندما يزداد القلق والخوف او ما يسمى العزوف عن المخاطرة في السوق يلجأ المستثمر لشراء الاوبشن لحماية ما يملكه من اسهم مما يؤدي الي زيادة قيمة مؤشر VIX والعكس صحيح في حالة التفاؤل من جهة اخرى عندما يكون المؤشر اسفل مستوى 30 هذا يشير الي حالة استقرار في نفسية المستثمرين وان هناك اقبال علي شهية المخاطرة اما افضل مستويات لهذا المؤشر هو اسفل مستوى 20 ويدل الهبوط الي اسفل هذه المستويات انه هناك تفاؤل بدرجة كبيرة جداً لدي المستثمرين https://forum.arabictrader.com/uploa...722-070949.gif اذا نستطيع بنظرة علي مستويات هذا المؤشر تحديد حالة الخوف او التفاؤل الموجودة في السوق عندما يكون المؤشر اسفل مستويات 30 يمكننا القول ان هناك حالة استقرار وعودة تدريجية للتفاؤل
وعندما نصل الي مستويات اقل من 20 يدل هذا علي تفاؤل بدرجة ممتازة لدي المستثمرين وطبعاً الصعود فوق مستويات 30 يدل علي ان هناك حالة خوف لدي المستثمرين والعزوف عن المخاطرة https://forum.arabictrader.com/uploa...722-070949.gif ويمكن الحصول علي شارت المؤشر من هنا http://stockcharts.com/h-sc/ui?s=vix
http://www.marketwatch.com/investing/index/VIX
https://forum.arabictrader.com/uploa...722-070949.gif والله اعلم الموضوع منقول ومختصر لمؤشر VIX$ أعتذر من صاحب الموضوع الأصلي لعدم التأكد من المصدر
بوركت اخي الفاضل