رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يعطيك العافية استاذنا الكبير سؤالي هل يمكن بيع الداو من هذه المناطق ام ننتظر ليوم غد شكرا لك استاذي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
مشكور يا ريييس
بصراحة اعتقد نصف الاخوة كانو خايفين مبارح من السوق. وسكرو صفقاتن بدون ربح او حتى ببعض الخسارة
وانا واحد منن: اليوم ما استفدت من السوق
ولكن الفرص مع الاخ نور لا تخلص....
الخير لقدام ان شاء الله
مجددا مشكرو أخ نور عالجهود المبذولة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sazmoh
هونيج: متحمس جدا لرفع الفائدة
Thursday, 03 June 2010 18:00
عضو الفدرالي الاميركي " توماس هونيج " بدا شديد التفاؤل في تصريحات اليوم. النمو الاقتصادي الاميركي لهذا العام قدّره بين ال 3.00 وال 3.50% وحركة الانتعاش الاقتصادي قدّر انها ستكون اقوى مما كان متوقعا لها ان تكون.
بالنسبة للفائدة على الدولار رأى انه من المفضّل ان ترتفع الى 1.0% من الان وحتى نهاية العام، وانها يجب ان تكون بالمدى المتوسط الى البعيد بين ال 3.50 وال 4.50%.
خبر حلو من شخص احلى
ننتظر تعليق الااستاذ نور على هذا الخبر الذي لو نفذ سنرى 1.2000 و 1.4000 (سريع سريع) بمشيئة الله :asvc:
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
قريباً جداً بحول الله وقوته 0000000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matadorii
هو السوق مات ليه كده ؟
سيبه ياعم يدخر قوته غداً للاخبار مع السوق الامريكي
انا متفائل جدا بأننا سنختم الاسبوع على خير كبير وهبوط مميز بأذن جبار السموات والارض الرحمن الرحيم 000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
سيبه ياعم يدخر قوته غداً للاخبار مع السوق الامريكي
انا متفائل جدا بأننا سنختم الاسبوع على خير كبير وهبوط مميز بأذن جبار السموات والارض الرحمن الرحيم 000000
يارب ينهد بقى زهقنا خالص
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انشاء الله انا بردو متفائلكو خير لاني معنديش صفقات خاالص :0023:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينج
يارب ينهد بقى زهقنا خالص
ان الله مع الصابرين
ان شاء الله معوضين بصبرنا خير 00000000000:hands:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matadorii
انشاء الله انا بردو متفائلكو خير لاني معنديش صفقات خاالص :0023:
بأذن الله سيسعد غداً كل من قد باااااع الباوند واليورو بأمر الحي القيوم 00000000000:asvc:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
ان الله مع الصابرين
ان شاء الله معوضين بصبرنا خير 00000000000:hands:
بأذن الله سيسعد غداً كل من قد باااااع الباوند واليورو بأمر الحي القيوم 00000000000:asvc:
غدآ اجازه ياابومنيف صباح الفل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينج
غدآ اجازه ياابومنيف صباح الفل
ههههههههههههههه
اصلي كاتب الرد والشمس لسه ماشرقت
والصحيح ان غداً هو اليوم بمشيئة الله سيسعد البائعين
شكراً للتصحيح اخوي عماد باشا 000000000000:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
تحذير من الشراء
اليوم هو للبيع فقط وسنرى سقوط اليورو والباوند امام الدولار
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
وصباح الخير للجميع
ان شاء الله يا اخوان اليوم السوق بياخذ مسار وننتهي من التصحيحات والتذتذب
اليوم اول جمعه بالشهر وعليه تقرير مسار السوق
الله يوفق الجميع وننتضر تقرقر الزعيم نور الدين وان شاء الله اليوم نكسر كل الدعوم باذن الله تعالى
جمعه مباركه للجمييييييييييييع
والله الموفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اهم حاجة ان السوق ما يلهيكم عن صلاة الجمعة زي الجمعة يلي فاتت الصلاة قائمة وبعض الشباب بتكتب مشاركات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي
اهم حاجة ان السوق ما يلهيكم عن صلاة الجمعة زي الجمعة يلي فاتت الصلاة قائمة وبعض الشباب بتكتب مشاركات
مجرد اختلاف توقيتات بين الدول اخي الكريم