رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ألإسترليني؟؟؟
علام ينوي ؟؟؟
والله ثعلب ومكار
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ألإسترليني؟؟؟
علام ينوي ؟؟؟
والله ثعلب ومكار
:016::016::016::016::016:
:doh::doh::doh::doh::doh:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ياإخواني شاركوني الرأي !!!
الإسترليني له أسبوع يسير في قناه عرضيه في الفتره الآسيويه ثم
يهبط في الفتره الأوروبيه ليأتي بأقل سعر يومي خلالها ثم
يصعد خلال الفتره الأسيويه ليأتي بأعلى الأسعار وقتها ودواليك يوميا
ماأخشاه أن يبدأ الإسترليني اليوم بالصعود في الفتره الأوروبيه ويأتي بهاي جديد وبالتالي يكون مستهدفه صعودي على المدى القصير جدا.. ( لاأعتمد على تحليل فني أو شارتات ولكن وجهة نظر ) مارأيكم؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
كسر المقاومه يا غالي اللي موجوده على 4438 واللي عنده بيع ما عنده مشكله بس إدارة رأس المال
بشكل صحيح وحازم.
http://forum.unocafe.net/images/icons/unocafe_.gif هذا حال اللي بايع بس بشكل مؤقت إن شاء الله
إختراق اليورو ل290 بشكل سريع نذهب الى 420 نقول للباوند مع السلامه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
ولعت مع العملات --- كله طااااااااااااير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يعني الباوند ننتظره عند 530 وهذا توقعي
نقول إن شاء الله اليورو ما يخترق 290
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
ياإخواني شاركوني الرأي !!!
الإسترليني له أسبوع يسير في قناه عرضيه في الفتره الآسيويه ثم
يهبط في الفتره الأوروبيه ليأتي بأقل سعر يومي خلالها ثم
يصعد خلال الفتره الأسيويه ليأتي بأعلى الأسعار وقتها ودواليك يوميا
ماأخشاه أن يبدأ الإسترليني اليوم بالصعود في الفتره الأوروبيه ويأتي بهاي جديد وبالتالي يكون مستهدفه صعودي على المدى القصير جدا.. ( لاأعتمد على تحليل فني أو شارتات ولكن وجهة نظر ) مارأيكم؟؟؟
هو اعد وبقوة ولكن ان تجاوز 1.4500 وهو يحاول الان فسيعيد اختبار 1.4526 ولا اعتقد انه سيتجاوزها واتوقع والله اعلم ان يبدأ التصحيح مع بداية لندن بعد ساعة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الباوند مطنش اليورو في النزول ولكن في الارتفاع معاه مفارقه عجيبه فعلا خداع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يبدو ان الخروج من السوق اليوم سيكون افضل قرار والله اعلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ننتظر الساعه 10 إن شاء الله خير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
والله ما يخيف ما قرأته بموقع ياهو اليوم من احتمال صعوده لمستوى 1.4700او 1.4900 م العودة للهبوط ولكن ثقتنا اكبر في تحليل الاستاذ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
ننتظر الساعه 10 إن شاء الله خير
نضرة ثاقبه وملاحظه قويه:0031:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤيد
والله ما يخيف ما قرأته بموقع ياهو اليوم من احتمال صعوده لمستوى 1.4700او 1.4900 م العودة للهبوط ولكن ثقتنا اكبر في تحليل الاستاذ نور
طالما 1.4530 صامدة والسعر اسفلها فهو الى هبوط ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بقاء اليورو في هذه المنطقه لا يريح أبدا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
بقاء اليورو في هذه المنطقه لا يريح أبدا
ربما يكون الشغل اليوم عكسي
صعود اليورو وهبوط الباوند:hands: