رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dany123456
first sorry iam not writing arabic
second i was outside lebanon .
i really miss u all walla
did u know when is nour coming to lebanon?
why folk , Arabic is the language of our forefathers and the Forex lamp in this forum , isnt it guys
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
yes it is
but dany's lap top don't support arabic language
that's why he don't write in arabic characters
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني ماذا عن الذهب ؟ ممكن اعرف الاراء ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
فيه خبر بيأثر فى السوق
فيه حاجه حصلت يا جماعه مش معلنه تقريبا
لو حد يعرف يقولنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-anas
السلام عليكم ورحمة الله
المانيا تقدم على منع البيع على المكشوف للأسهم ابتداء من منتصف هذه الليلة
هذا الخبر يزيد من تدهور اليورو ويِِؤزم الوضع أكثر
واضح أن ألمانيا تريد إعادة هيكلة منطقة اليورو وتريدها للأقوياء فقط مثلها وفرنسا وتريد أن تستدرج بريطانيا والدول الاسكندينافية ولاتريد دولا مثل اليونان والبرتغال واسباني
كنت قد وضعت هذه المشاركة منذ حوالي 3 ساعات أنقلها لك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخي الكريم الذهب الآن صعب تحليله وانا ليه من فتره اسئل الآستاذ نور عنه وقال بآنه الملاذ الآمن للجميع فعندما ترى انهيارات العملات
مثل اليورو والبواند ترى بالمقابل ارتفاع الذهب وعند هدوء الوضع وثبات الآسعار تري انخفاض طفيف او اقوى للذهب علـى حسب الآخبار
الآيجابيه للوضع الآقتصادي واهميته .
بالنسبه لي شراء الذهب عند الآنخفاضات هو الآفضل مع اني بايعه ومع الآسف من مستوى ١١٧٥ والله يستر واطلع منه ولو بصفر .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
THANKS YOUSEF FOR THE REPLY
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-anas
كنت قد وضعت هذه المشاركة منذ حوالي 3 ساعات أنقلها لك
شكرا لك على هذه الجهود هذا كان هو السبب الرئيسي للحرك الأخيرة التي حصلت.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شكرا اخي Mohannad Salman
كل ودي وتقديري
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخواني معلش يا ريت حد يقولي هدف اليورو كام انشاء الله لاني لسه بايع من 2200
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقصى تصحيح لليورو ممكن يوصله ؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matadorii
اخواني معلش يا ريت حد يقولي هدف اليورو كام انشاء الله لاني لسه بايع من 2200
على حسب كلام الاستاذ نور 1.2000 باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matadorii
اقصى تصحيح لليورو ممكن يوصله ؟؟
هذي يحددها استاذ نور ونحن في انتظاره ياغالي 0000000:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام علسكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة المتابعين اكتب التقرير وارفعه خلال دقائق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
كم اقصى تصحيح للباوند حتى نبيعة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edinburgh_Trader
why folk , Arabic is the language of our forefathers and the Forex lamp in this forum , isnt it guys
Do you live in Edinburgh, brother
?
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )