رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
لا تعليق في الوقت الحالي على الازواج المتقاطعة
بالنسبة لصفقة الدولار ين بصراحة كانت خطا من المصدر حث كما ذكرت انه الذي تحدث هو رجل سياسة وليس اقتصادي او من البنك
شخصيا لدي صفقات من شهر واحد على الين و ساتركهم ايضا مع الصفقات الحالية
من منكم يريد الانتظار ايضا كان به من لا يريد الانتظار يمكنكم الاغلاق والتعويض من خلال التقرير
أنا عن نفسي لن أغلق الصفقة والى الأهداف ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arsenaly
هل في جاب بالباوند ولا البرنامج معلق عندى ؟ جاب تحت 100 نقطه تفريبا
هناك جاب على الباوند
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
هل في جاب بالباوند ولا البرنامج معلق عندى ؟ جاب تحت 100 نقطه تفريبا
الاسواق افتتحت عند مستويات اغلاق يوم الجميعة و من ثم انخفضت عزيزي
لا توجد غابات هذا الاسبوع وانما تحركات واضحة بعد الافتتاح مباشرة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شو عملت فينا يانور
الله وكيلك هذا التقرير رح يصير مرجع لنا
بس خليتنا نلتهي بالتقرير وكأنك راسم خريطة طريق للسعر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ممكن اخ نور لو سمحت نظرتك للكيبل ين اخر سؤال قبل ما انام انا قمت ببيعه من 140.95
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم تستاهل ستاذ نور كل خير ومن صبر ظفر والف مبروك لآعضاء هاذى الورشه واخص ابو منيف علا البر والكثار من الدعاء خلال الفتره العصيبه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاسواق افتتحت عند مستويات اغلاق يوم الجميعة و من ثم انخفضت عزيزي
لا توجد غابات هذا الاسبوع وانما تحركات واضحة بعد الافتتاح مباشرة
طيب ما سبب وجود الجابات على شارت البروكر ... يعني اغلب الاخوة الاعضاء يتداولون من خلال أف اكس سوليوشن.... وانا قمت بتشييك الشارت الخاص بهم (لايف شارت) ووجدت جابات على الكيبل واليورو وبعض العملات...؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاسواق افتتحت عند مستويات اغلاق يوم الجميعة و من ثم انخفضت عزيزي
لا توجد غابات هذا الاسبوع وانما تحركات واضحة بعد الافتتاح مباشرة
اهااا مشكور الاستاذ نور لانى فتحت البرنامج عند افتتاح الاسواق كانت على نفس اقفالها يوم الجمعه ... رحت اتعشى و رحعت لقيت السعر منخفض اكثر من 100 نقطه ... و اشكرك يا استاذ نور على الردود و التوضيح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
ممكن اخ نور لو سمحت نظرتك للكيبل ين اخر سؤال قبل ما انام انا قمت ببيعه من 140.95
لا تعليق على اي من العملات المتقاطعة عند الافتتاح عزيزي حتى يوم غد
اقتباس:
طيب ما سبب وجود الجابات على شارت البروكر ... يعني اغلب الاخوة الاعضاء يتداولون من خلال أف اكس سوليوشن.... وانا قمت بتشييك الشارت الخاص بهم (لايف شارت) ووجدت جابات على الكيبل واليورو وبعض العملات...؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسواق تفتح قبل 3 ساعات من افتتاح شاشاتكم عزيزي
يعني الينوك تفتح اول ومن ثم شركات الوساطة الفرق في تحركات هاذي الثلاث ساعات هي تبين لكم انها جاب وهي في الحقيقة لا , الاسواق افتتحت هذا الاسبوع عند مستويات اغلاق يوم الجمعة او قريبة جدا منها ومن ثم بدات التحركات
بينما الاسبوع الماضي كان هناك جابات اصلا من البنوك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
لا تعليق على اي من العملات المتقاطعة عند الافتتاح عزيزي حتى يوم غد
الاسواق تفتح قبل 3 ساعات من افتتاح شاشاتكم عزيزي
يعني الينوك تفتح اول ومن ثم شركات الوساطة الفرق في تحركات هاذي الثلاث ساعات هي تبين لكم انها جاب وهي في الحقيقة لا , الاسواق افتتحت هذا الاسبوع عند مستويات اغلاق يوم الجمعة او قريبة جدا منها ومن ثم بدات التحركات
بينما الاسبوع الماضي كان هناك جابات اصلا من البنوك
استاذ نور وهل هناك مواقع موثوقه نستطيع ان نتابع منها افتتاح البنوك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذ نور وهل هناك مواقع موثوقه نستطيع ان نتابع منها افتتاح البنوك
المواقع التي اعطاكم اياها الشباب هنا هي موثوقة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتابعين
الانتباه من البنك المركزي الهندي من الممكن ان يقوم برفع الفائدة هذا الاسبوع
لا يوجد توقيت محدد بالضبط , لكن انتظروا اسعار الذهب عند 1100 مجددا
اراكم جميعا ان شاء الله قبل الفترة الامريكية غدا بعون الله
تحياني للجميع وتصبحوا على خير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
الانتباه من البنك المركزي الهندي من الممكن ان يقوم برفع الفائدة هذا الاسبوع
لا يوجد توقيت محدد بالضبط , لكن انتظروا اسعار الذهب عند 1100 مجددا
اراكم جميعا ان شاء الله قبل الفترة الامريكية غدا بعون الله
تحياني للجميع وتصبحوا على خير
شكرا لك.... سوف نتابع وعند وصول الخبر سوف نخبر الاخوة بأذن الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد
السلام عليكم تستاهل ستاذ نور كل خير ومن صبر ظفر والف مبروك لآعضاء هاذى الورشه واخص ابو منيف علا البر والكثار من الدعاء خلال الفتره العصيبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
والله اكثر من اسبوع لم اتابعكم
بس والله يكفيكم العمل المتواصل الغير منقطع
والعمل المحترف الرزين
المهم الثقة التي تلغي كلمة اوقات عصيبة
مبارك لكم جميعا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
وانت بألف خير يا وجه الخير