ممكن استاذ نور الباوند فرنك لان اليورو فرنك بطىء جداا؟
Printable View
ممكن استاذ نور الباوند فرنك لان اليورو فرنك بطىء جداا؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذ / نور :eh_s(7):
تحيه كبيره بحجم عطاءك . ونبل أصلك . وكرم أخلاقك .
أحسنت فيما فعلت وفيما ستفعل
بارك الله فيك وفي تعبك وتعاونك مع الجميع
:inlove:
ملاحظة فقط . . والأمر يعود لك . .
قد يكون هناك بعض النزول لليورو والباوند ولو بحدود الـ 50 نقطة . قد يستفيد منها البعض للخروج بخسارة أقل أو الدخول هدج .
فما رأيك لأنني أرى مقاومات قويه في وجه الزوجين
إحتمال تسبب لهم بعض التصحيح .
:016:
:eh_s(7): وفقنا الله وأياكم لكل خير :eh_s(7):
بالنسبه لى اي اقتراح من طرفك موافق عليه دون تحملك اي مسؤوليه
فهذه ارزاق بيد الله
AS U WANT MR NOUR:)
وجهة نظري واعتقد ان الافضل هي عمل هيدج كامل لجميع الصفقات
وننتظر الوقت المناسب لاغلاق صفقات الشراء والتعزيز من مستويات اغلاق الشراء والدخول بيع لليورو والباوند لان الدخول على ازواج جديدة هيعمل نوع من التشتيت ليك وللباقي وايضا الهيدج هيكون احسن لانه هيعمل تركيز اكتر على نفس الازواج اللي بنشتغل عليها وهي اليورو والباوند ولكن المهم ان نقطة اغلاق الهيدج تكون محسوبة جيدا وتكون بداية هبوط الازواج الى المستويات اللي احنا عايزينها
بمعنى ان لا نغلق الهيدج ويتراجع بنا الباوند واليورو مرة ثانية
هي وجهة نظر والرأي الاخير طبعا للبقية
اقتباس:
السلام عليكم
د.نور الدين ماهو ملخص قول بن برنانكي
والله يانور انت زعيم هذا الموقع الرائع
لم يذكر الكثير كما في العادة بالنسبة للشهادة امام الكونجريس لكن الاهم انه لم يذكر ان معدلات الفائدة ستبقى عند مستويات منخفضة ومن جهة احرى لم يذكر متى سيبدا برفع الفائدة ايضا
والله يانور انت زعيم هذا الموقع الرائع
ماقرار بن برنانكي حول رفع الفائده وشراء السندات
:eh_s(7):
أخ نور الدين وماذا بالنسبة لعقود بيع الذهب العقود المفتوحة عندي من مستوى 1140 دولار بقيمة 4000 دولار أرجو النصيحة جزاك الله خيرا
شكرا جزيلا عزيزي و شكرا للجميع :)اقتباس:
كلمتى قبل ان امشى باختصار .. معاك لاخر المشوار ولو لم يقدر لنا الله ارباح من هذه الصفقات .. ان شاء الله معك ايضا نعوضها مرة اخرى ...
والله ليست شعارات ولكن من يضع كل هذا الوقت والمجهود من اجلنا يستحق ان ننتمى اليه فعلا .. واتشرف .
سلام
عزيزي القرار يعود لك هنا , لكن افضل الهدج والدخول على اليورو سويسري طالما ان ليس لديك الحماية الكافية الاناقتباس:
اخوي نور...............
انا لدي بيع للباوند على 1.5095 ولدي حماية الى 1.5760 فقط ..... فماذا علي ان افعل ؟؟؟
هل اعمل هدج ام اصبر على العقود ....
بانتظار ردك...
لا لو كان ممكن كنت ذكرته , بطيئ جدا لكن نتوقع تدخل المركزي السويسري قريبااقتباس:
ممكن استاذ نور الباوند فرنك لان اليورو فرنك بطىء جداا؟
نعم ممكن المكلة تكمن في الدولار اندكس ومن الممكن ان تعود شهية المخاطرة خلال الفترة الاسيوية ونرى اختراق لمستويات جديدة للاعلىاقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذ / نور
تحيه كبيره بحجم عطاءك . ونبل أصلك . وكرم أخلاقك .
أحسنت فيما فعلت وفيما ستفعل
بارك الله فيك وفي تعبك وتعاونك مع الجميع
ملاحظة فقط . . والأمر يعود لك . .
قد يكون هناك بعض النزول لليورو والباوند ولو بحدود الـ 50 نقطة . قد يستفيد منها البعض للخروج بخسارة أقل أو الدخول هدج .
فما رأيك لأنني أرى مقاومات قويه في وجه الزوجين
إحتمال تسبب لهم بعض التصحيح .
وفقنا الله وأياكم لكل خير
اما على المستوى اليومي تشير احتى الان الى تشبع الشراء على معظم العملات
في الوقت الحالي, شخصيا افضل الانتظار حتى نهاية الاسبوع لاحدد استراتيجية الاسبوع المقبل
اما بالنسبة للشباب ليختراروا احد الحلول فهم ادرى بارصدنهم
شكرا على المرور
شكرا جزيلا عزيزياقتباس:
بالنسبه لى اي اقتراح من طرفك موافق عليه دون تحملك اي مسؤوليه
فهذه ارزاق بيد الله
انا مع الاقتراح الثالث ان شاء الله
اننا نعمل هيدج كامل وننتطر حتى تتضح الرؤيه
:Emoticon1: :Emoticon1: :Emoticon1:
نقطة ثانية أعتقد تعمل مشكلة للبعض
لما يصير فيه حديث في الورشة من خلال الاأخبار والتوقعات يضاعف البعض العقود
نظرا لإنه يراها أخبار مفرحه ومربحه وتعطيه الثقة أكثر بصفقاته
برأيي كما هناك إدارة رأس المال واضحه لابد أن تكون التوصيات محدده وواضحه بالأرقام
حتى ييتابعها ويعرفها العضو الجديد والقديم وتصبح المرجع لأي عضو يدخل الورشة
وكذلك مهم معرفة نسبة الربح والخسارة للصفقة المفتوحة والمغلقة
أفضل من ترك التوصيات اتجاه عام هبوط أو صعود
حتى في حالة عكس السوق للإتجاه بالإمكان عمل هيدج وترك الصفقات السابقة
وشكرا جزيلا
شكرا جزيلا عزيزياقتباس:
والله يانور انت زعيم هذا الموقع الرائع
ماقرار بن برنانكي حول رفع الفائده وشراء السندات
لم يذكر اي شيئ عنهما وهذا ما يشير الى احتمالية ان نرى بعض المفاجئات من الفدرالي لا نستطيع توقعها فعليا , لكن الذي متاكدون منه الان هو عدم ذكره بان الفوائد ستبقى منخفضة
احتمال العودة ايضا الى مستويات 1165 , لكن بشكل بسيط حتى الاناقتباس:
أخ نور الدين وماذا بالنسبة لعقود بيع الذهب العقود المفتوحة عندي من مستوى 1140 دولار بقيمة 4000 دولار أرجو النصيحة جزاك الله خيرا
Gold to Oil Ratio لازالت تسيطر حتى الان