صفحة 1034 من 1924 الأولىالأولى ... 34534934984102410281029103010311032103310341035103610371038103910401044108411341534 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 15,496 إلى 15,510 من 28854
  1. #15496
    الصورة الرمزية mhsamo
    mhsamo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    سورية
    العمر
    38
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    مشكوووووووووور وتسلم ايديك

  2. #15497
    الصورة الرمزية medameda
    medameda غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    415

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    ياااااااابن اللعيبة يا اشرف

  3. #15498
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    أثينا تفضح «الوحدة الأوروبيّة»

    صندوق النقد الدولي يفسد بهجة اتفاق إنقاذ اليونان
    ميركل وفان رامبوي خلال اليوم الثاني من القمة (فرانسوا لونوار ــ رويترز)ميركل وفان رامبوي خلال اليوم الثاني من القمة (فرانسوا لونوار ــ رويترز)اختتمت قمة القادة الأوروبيين بالتوصل إلى اتفاق بشأن مساعدة اليونان للخروج من أزمتها. لكنّ الاتفاق لم يكن أوروبياً بحتاً، إذ جرى اللجوء إلى مساعدة صندوق النقد الدولي

    باريس ــ بسّام الطيارة
    رغم المظاهر والابتسامات التي رافقت التوصل إلى «اتفاق الاتحاد الأوروبي على إنقاذ اليونان» عبر إنشاء آلية للمساعدة المالية في حالات الأزمات، إلا أنّ «غصة» لا تزال عالقة في حناجر عدد كبير من الخبراء، إما بسبب اللجوء إلى صندوق النقد الدولي وإما بالنظر إلى القلق الذي يعمّ سواء بالنسبة إلى اليونان أو البرتغال وحتى إسبانيا.
    وقد استمع البعض مذهولاً إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ترحب أمس، في اليوم الثاني والأخير من قمة القادة الأوروبيين في بروكسل، بالقرارات وخصوصاً حين ذكّرت بأنّ أوروبا «عملت لمصلحة استقرار اليورو وأثبتت التضامن حيال بلد يواجه صعوبات». ويكفي أن ننظر قليلاً إلى طيات الاتفاق لنرى أنّ خطة مساعدة اليونان تموّلها منطقة اليورو وصندوق النقد الدولي، وهي آلية غير مسبوقة منذ إطلاق العملة الموحدة قبل أحد عشر عاماً. بالطبع إنّ «إدخال» صندوق النقد الدولي في «الحظيرة» الأوروبية أسهم باستعادة سعر صرف اليورو وتحسنه، وخصوصاً أنّه مرفق بـ«التزام بتعزيز السلوك المالي في الاتحاد الأوروبي». إلا أنّ السؤال الذي كان يحوم فوق المجتمعين هو: «إذا كانت أوروبا الموحدة لا تستطيع إنقاذ أحد أعضائها من الإفلاس، فكيف لها أن تؤدي دوراً على الصعيد العالمي؟». وقد أسرّ أحد الآسفين لهذا المسار، الذي أعاد نفخ قوة صندوق النقد الدولي، قائلاً: «الآن نفهم لماذا ألغى الرئيس (الأميركي باراك) أوباما مشاركته في القمة الأوروبية الأميركية». فقد أثبتت القمة أنّ الاتحاد الأوروبي لا يزال «مجموعة دول تنظر إلى مصلحتها الذاتية». ورغم أنّ ميركل صرحت بأنّ «من المهم بالنسبة إلينا جميعاً أن تبقى عملتنا الموحدة مستقرة»، إلا أنّ تصريحها كان موجهاً إلى مؤشر الصادرات الألمانية أكثر منه إلى قوة الاتحاد الأوروبي المالية ومواجهتها مع المضاربين على ديون دولها الضعيفة. وصحيح أنّ الاتفاق مثّل «إشارة إيجابية بالنسبة إلى اليونان، فهو أدى إلى تراجع معدلات الفوائد التي اضطرت اليونان إلى الاستدانة على أساسها في سوق السندات العالمية». ويقول أحد الخبراء أنّ الذي «ردع ذئاب المضاربات» هو بند «توفير قروض إذا لم تعد اليونان قادرة على الاقتراض بمعدلات فوائد معقولة من الأسواق لتمويل عجزها المالي»، إلا أنّه أشار إلى أنّ غياب «الحماسة والتضامن» سيشجع المضاربين على العودة بعد حين.
    فرضت ألمانيا وجهات نظرها على نحو كبير وحصلت على حق نقض هيئة الآلية

    وفي الواقع، فإنّ ألمانيا هي التي فرضت وجهات نظرها في فرضاً كبيراً على وضع هذا الإجراء للمساعدة، كذلك فإنّها حصلت على حق النقض لتحريك هيئة الآلية، ما يجعل منها «آلية مربوطة برغبات ألمانيا»، مع التذكير بأنّ نواباً ألماناً طالبوا بـ«رهن جزر يونانية في مقابل المساعدات»، ما ينبئ بمداولات صعبة في حال ضرورة لجوء اليونان إلى هذه الآلية. إضافة إلى ذلك، لا أحد «يعرف بوضوح الشروط المحددة التي تسمح لأثينا باستعمال حقوق السحب»، علماً بأنّ الصعوبات الأساسية الهيكلية التي سببت تراجع الاقتصاد اليوناني لا تزال حاضرة وثمة خشية حقيقية من انتقال العدوى إلى اقتصاديات أكثر هشاشة في منطقة اليورو مثل البرتغال التي شهدت تراجعاً في تصنيف ديونها.
    ويدور الحديث حول إمكان أن ينتقل الوهن إلى بلجيكا وإسبانيا بسبب كلفة الاستدانة لها في أسواق المال.
    ورغم تصريح الرئيس الأوروبي هيرمان فان رامبوي بأنّ «الأوضاع ليست متشابهة على الإطلاق»، وتأكيد رئيس المصرف الأوروبي جان كلود تريشه أنّه «لا يشك في قدرة البرتغال على أن تواصل بنجاح سياسة الحد من عجزها»، إلا أنّ هذا الأخير حذر من مغبة تدخل صندوق النقد الدولي لمساعدة اليونان، وهو ما يوافقه عليه العديد من الخبراء. وقال تريشيه، أثناء مقابلة مع شبكة التلفزيون الفرنسية «ال سي بي»، إنّ كلّ توجه يقود إلى نزع المسؤولية عن أعضاء منطقة اليورو هو سيئ في نظرنا». وأضاف أنّه «إذا حلّ صندوق النقد الدولي أو أي هيئة كانت مكان «يوروغروب» أو محل الحكومات ومسؤولياتها، فإنّه أمر سيئ جداً جداً بالتأكيد». وأكدّ أن مسؤولية الدول الأعضاء هي على المحك، ولا ينبغي للحكومات الأوروبية أن تتخلّى عن مسؤولياتها كما تنص المعاهدة الأوروبية.
    ويقول الخبراء إنّ مساوئ الاتفاق تفوق محاسنه، وخصوصاً أنّه جاء متأخراً كثيراً ويعود ذلك إلى «غياب سلطة أوروبية تستطيع أخذ القرارات السريعة والحاسمة». وزعم أنّ البعض يريد أن يرى في هذا الاتفاق «توافقاً بين باريس وبرلين»، إلا أنّ «بصمات برلين بارزة لا يمكن إخفاؤها».
    ولم تتزحزح المستشارة قيد أنملة عن موقفها الرئيسي السابق الذي يدعو لـ«أن تدفع اليونان ثمن سياستها الخاطئة».
    وقد فضلت أن «تفتح الباب» لصندوق النقد الدولي عوضاً عن إيجاد آلية تضامن يمكن أن تنعكس على مسار تقويم اقتصاد بلادها. وتقول بعض الألسن إنّ «هبوط اليورو» كان مساعداً في زيادة الصادرات الألمانية في الأشهر الأخيرة، وترى في ذلك أنّ أوروبا التي هي «أكبر اقتصاد عالمي» لا تزال تتبع سياسة «تشجع التصدير عبر التأثير على أسعار الصرف». وبينما كان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي مشغولاً بوضعه على الساحة الداخلية، فرضت المستشارة الألمانية شروطها ولم يكن ساركوزي قادراً على مقاومة ضغوطها في ظل إلحاح الضرورة وتدهور الوضع على الساحة الاجتماعية، بل الأمنية في اليونان. وينهي أحد الخبراء وهو رئيس مركز الأبحاث في معهد العلوم السياسية في باريس جان بول فيتوسي مقابلة له مع صحيفة «لوموند» بالإشارة إلى أنّ هذا الاتفاق يقول للعالم «إنّ أوروبا غير قادرة على تدبير أمرها وحدها من دون مساعدة»، رغم كونها صاحبة أكبر ناتج قومي. ويضيف فيتوسي أنّه إذا كان أكبر اقتصاد في العالم بحاجة إلى مساعدة خارجية لحلحلة مشاكله، فهذا دليل على أنّ أوروبا لم تتوحد بعد وأنّها غير موجودة إلا على الورق.


    فرضت ألمانيا وجهات نظرها على نحو كبير وحصلت على حق نقض هيئة الآلية
    آخر تعديل بواسطة فوركساوى عربى ، 27-03-2010 الساعة 05:13 PM

  4. #15499
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    أطقم طائرات شركة الخطوط الجوية البريطانية بدأوا اضرابا ثانيا

    لندن (رويترز) - بدأت أطقم طائرات شركة الخطوط الجوية البريطانية يوم السبت اضرابا ثانيا عن العمل لمدة أربعة أيام وهو ثاني اضراب في الشهر ومن المتوقع أن يكلف الشركة ملايين الجنيهات الاسترلينية ويسبب اضطرابا اخر في حركة السفر قبل فترة أجازات عيد القيامة حيث تنشط حركة السفر.

    وقالت الشركة ان خطط الطوارئ التي أعدتها تعني أن 75 في المئة من زبائنها سيتمكنون من السفر على الرغم من الاضراب.

    وقالت نقابة يونايت ان الخلاف المستمر الذي يتفاقم يضر بالاوضاع المالية للشركة وبسمعتها.

    ويسبب الاضراب الذي نظمته أطقم الطائرات في الشركة بسبب الاجور والوظائف حرجا لحكومة رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون حيث أن نقابة يونايت هي أكبر داعم لحزب العمال الذي يتزعمه قبل أسابيع من الانتخابات العامة المقررة.

    ودعا وزراء يوم السبت الى استئناف المحادثات لانهاء الاضراب بسبب تخفيض الاجور والوظائف في الشركة.

    ونشب خلاف بين أطقم الطائرات وادارة الشركة لان شركة الخطوط الجوية البريطانية تريد توفير 62.5 مليون جنيه استرليني (92.76 مليون دولار) سنويا لمساعدتها على التكيف مع تراجع الطلب وتذبذب أسعار الوقود

  5. #15500
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    احتفاء بميركل في المانيا لموقفها من صفقة اليونان



    برلين (رويترز) - حظيت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل اشادة واسعة في المانيا يوم الجمعة لصلابتها أمام حلفائها في منطقة اليورو واصرارها على وضع شروط صعبة لشبكة الامان المالي التي اتفقوا على اقامتها لليونان.
    وشبه البعض ميركل -التي اطلقت عليها احدى الصحف "المستشارة الحديدية"- برئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارجريت ثاتشر للصلابة التي أظهرتها في المحادثات التي جرت يوم الخميس ووضع شروط صعبة للصفقة وعدم اقدامها ببساطة على دفع أموال لانقاذ اليونان.
    وشابت الاشادة بعض المخاوف من أن خطط ميركل المتشدد قد تقيد قدرة المانيا التفاوضية في قضايا أوروبية اخرى لكن وجهة النظر السائدة بانها "فازت" في المحادثات أعطاها دفعة مطلوبة بشدة قبل انتخابات الولايات المهمة في مايو ايار.
    وقال جوزيف جوفي ناشر ورئيس تحرير مجلة دي زيت الالمانية المرموقة "فازت ميركل على الجميع.. على (الرئيس الفرنسي نيكولا) ساركوزي والمفوضية الاوروبية وجانب كبير من الطبقات المنشغلة بالثرثرة في الداخل..."
    وتعني الشروط التي فرضتها ميركل أن الية مساعدة اليونان المثقلة بالديون لا يمكن تفعيلها الا بشروط صارمة وتتطلب موافقة جماعية من منطقة اليورو مع منح برلين حق النقض (الفيتو).
    ولم يكن بوسع المستشارة الالمانية سوى اتخاذ موقف صارم من تقديم مساعدة لاثينا اذ واجهت معارضة واسعة لاي خطة لانقاذ لليونان من الرأي العام الالماني الذي يعتبر أن اليونان انفقت بطريقة تفوق مواردها على مدى سنوات.

  6. #15501
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    الخلاصة من وجهة نظرى الشخصية
    انه اذا احتاجت اليونان لتفعيل الية هذه المساعدات فربما تطلب المانيا رهن جزر يونانية فىمقابل المساعدات بالاضافة الى انه يجب الموافقة بالاجماع على تفعيل هذه الالية
    هذا بالطبع غير حق الفيتو الذى اخذته المانيا فى الموافقة على هذه القرارات
    اذا لا تزال المانيا تقف عقبة فى طريق المساعدات الاوروبية لليونان بالاضافة الى صعوبة تقديم مساعدات من باقى الدول وحدهم دون المانيا
    هذا والله اعلم

  7. #15502
    الصورة الرمزية ADIL94
    ADIL94 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    79

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    أحد الاخوة كان قد سألني عن الطريقة السهلة التي استعملها والتي تحدتث عنها في هذه الورشة في احدى مشاركاتي وقلت أني أحقق بها والحمد لله أرباح وبدون وجع راس وقلت انها تعتمد على مؤشر البولنغر و خطوط الفيبو والآن سأشرحها لكم هنا في هذهالورشة بعد اذن أخونا نور و ايضا في موضوع مستقل مع امثلة من الشارث
    بعد كل انهيار سعري للبولنغر وانعكاس السعر صعودا اوهبوطا نضع امر بيع او شراء بعد انعكاس السعر مرة اخرى صعودا ام هبوطا عند مستوى 23 فيبو والهدف مستوى 61 فيبو
    بعض الأزواج لاتصلح معها الطريقة إلا نادرا
    الوقف هو 0 فيبو ويصبح 23 فيبووقفا بعد تفعل العملية
    أترك لكم متابعة الطريقة وإبداء الملاحظات عليها
    ارجو من الاخوة التنبيه ان كانت الطريقة مذكورة او متوصلا اليها سواء في منتدانا العزيز هذا او أي منتدى آخر
    والأمثلة من الشارث مذكورة في الموضوع المستقل
    وجزاكم الله بالخير وموفقين دائما بإذن الله

  8. #15503
    الصورة الرمزية the target
    the target غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    212

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed مشاهدة المشاركة
    أقدم لكم أغلى كتاب في موقع أمزووووون 94 دولار
    للأخوة اللي مشاركينا في الموضوع مجاناً
    كتاب تحليل الأسواق المشتركة للأستاذ ( أشرف العايدي )

    هدية مني للأخوة المتواجدين في الموضوع ولصاحبه

    وإن شاء الله أول ما أعربة راح أنزله لكم بأذن الله

    يوجد الكثير من الكتب لدي ولكن الأنترنت بطئ هنا ولكن اول ما أرجع البيت أبعثلكم الباقي بأذن الله
    تسلم اخوي ويعطيك العافية ويجزاك الخير وفي انتظارك لا تنسانا عندما تنتهي من الترجمه اخي الكريم

  9. #15504
    الصورة الرمزية السبع من جديد
    السبع من جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    333

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    إخواني الكرام

    كتاب أشرف العايدي موجود على المتداول العربي في توقيعي ،،لكننا نحتاج إلى ترجمته ولو ببرامج الترجمة الالكترونية
    نحتاج إلى برنامج يتعرف على النص من ملف بي دي أف ثم يترجم الكتاب عن طريق برامج الرتجمة

    أنا حاولت مباشرة على القوقل لكن الموقع رفض لطول الكتاب

    أكيد في المنتدى من هو محترف في هذه البرامج

    طبعاً الترجمة البشرية أفضل وأكمل بلا شك لكن كوجبة سريعة يمكننا الترجمة الالكترونية

    مع خالص شكري وتقديري للأخ bu_mohammed على سعيه للترجمة .

  10. #15505
    الصورة الرمزية نورالدين أمجاظ
    نورالدين أمجاظ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الإقامة
    المغرب
    العمر
    45
    المشاركات
    3,123

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع من جديد مشاهدة المشاركة
    إخواني الكرام

    كتاب أشرف العايدي موجود على المتداول العربي في توقيعي ،،لكننا نحتاج إلى ترجمته ولو ببرامج الترجمة الالكترونية
    نحتاج إلى برنامج يتعرف على النص من ملف بي دي أف ثم يترجم الكتاب عن طريق برامج الرتجمة

    أنا حاولت مباشرة على القوقل لكن الموقع رفض لطول الكتاب

    أكيد في المنتدى من هو محترف في هذه البرامج

    طبعاً الترجمة البشرية أفضل وأكمل بلا شك لكن كوجبة سريعة يمكننا الترجمة الالكترونية

    مع خالص شكري وتقديري للأخ bu_mohammed على سعيه للترجمة .
    ما علينا سوى انتظار نورالدين الحموري اصدار كتابه المرتقب باللغة العربية كما ذكر سابقا .

  11. #15506
    الصورة الرمزية mdraw
    mdraw غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    حلب الشهباء
    العمر
    47
    المشاركات
    3,278

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع من جديد مشاهدة المشاركة
    إخواني الكرام

    كتاب أشرف العايدي موجود على المتداول العربي في توقيعي ،،لكننا نحتاج إلى ترجمته ولو ببرامج الترجمة الالكترونية
    نحتاج إلى برنامج يتعرف على النص من ملف بي دي أف ثم يترجم الكتاب عن طريق برامج الرتجمة

    أنا حاولت مباشرة على القوقل لكن الموقع رفض لطول الكتاب

    أكيد في المنتدى من هو محترف في هذه البرامج

    طبعاً الترجمة البشرية أفضل وأكمل بلا شك لكن كوجبة سريعة يمكننا الترجمة الالكترونية

    مع خالص شكري وتقديري للأخ bu_mohammed على سعيه للترجمة .
    أخي السبع هل بإمكانك إرفاق الكتاب بشكل مرفقات ليتم تحميله بسهولة
    لأنه لا ينزل عندي بل عند الضغط عليه يفتح فقط

  12. #15507
    الصورة الرمزية نورالدين أمجاظ
    نورالدين أمجاظ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الإقامة
    المغرب
    العمر
    45
    المشاركات
    3,123

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    مزيد من الضعف للاستيرليني





    العُمال والمحافظون في بريطانيا يتبادلون الاتهامات بشأن الاقتصاد

    نوتنجهام (انجلترا) (رويترز) - قال رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون يوم السبت ان حزب المحافظين المعارض سيدمر الانتعاش الاقتصادي اذا فاز في انتخابات عامة من المتوقع أن تجرى في غضون أسابيع قليلة. ورد المحافظون قائلين انه اذا لم تتحرك بريطانيا سريعا لخفض العجز الضخم في الميزانية فانها قد تواجه نفس المصير الذي وصلت اليه اليونان المثقلة بالديون التي تعاني من تكاليف مرتفعة للاقتراض واضرابات عمالية.
    وحدد براون -الذي يتراجع حزبه العمال خلف المحافظين في استطلاعات الرأي لكنه يضيق الفارق- خمسة تعهدات لانتخابات قال انها قد تشكل مستقبل البلاد لعقود.
    وقال براون امام حشد من ناشطي حزبه في جامعة نوتنجهام في وسط انجلترا " بريطانيا تواجه الاختيار الاكبر على مدى جيل."
    واضاف قائلا "حماية الانتعاش الاقتصادي أو تدميره .. ذلك هو الاختيار الذي سيواجه البلاد في الاسابيع القادمة."
    وقال براون ان العمال سيحمون الانتعاش الاقتصادي وسيخفضون عجز الميزانية الى النصف وسيحمون الخدمات الاساسية وسيبنون اقتصادا يقوم على التكنولوجيا المتقدمة وسينشئون مليون وظيفة لذوي المهارات اذا فازوا بفترة رابعة في الحكم.
    وقال ديفيد كاميرون زعيم حزب المحافظين -متحدثا في ميلتون كينيز في وسط انجلترا- ان الخطر الاكبر على الاقتصاد هو استغراق وقت طويل جدا في معالجة عجز الميزانية. ويعتزم العمال خفض العجز الى النصف في أربعة اعوام لكن المحافظين يريدون تحركا أسرع.
    وقال كاميرون "فلننظر الى ما حدث في اليونان. ان لديهم ديونا ضخمة وعجزا في الميزانية اصغر حجما من العجز في ميزانيتنا... لكنهم يرون أسعار الفائدة ترتفع ويرون اضرابات في شوارعهم ويرون اقتصادهم يتراجع الي الخلف."
    واضاف قائلا "اذا لم نتحرك ونتخذ اجراءات بسرعة فان نفس الشيء قد يحدث لنا."

    ويتوقع كثير من المراقبين ان يعلن براون موعد الانتخابات في غضون الايام العشرة القادمة. واليوم المرجح للانتخابات هو السادس من مايو أيار.
    وضخ براون أموالا في الاقتصاد للتصدي لأسوأ ركود في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانية مما أوجد عجزا ضخما في الميزانية يبلغ حوالي 167 مليار جنيه هذا العام او ما يعادل 12 في المئة من الناتج المحلي الاجمالي.
    وقال براون ان العمال -الذين فازوا في ثلاثة انتخابات متتالية تحت قيادة سلفه توني بلير- سيستثمرون لمساعدة الاقتصاد واتهم المحافظين بانهم يخاطرون بتدمير الانتعاش بالتخطيط لتخفيضات متسرعة لعجز الميزانية.
    وفي الاسبوع الماضي أعلنت الحكومة العمالية ميزانية تعد بحزمة إجراءات بقيمة 5 ر2 مليار جنيه لدعم النمو وزيادة الضرائب على الاثرياء واقتراض أقل مما توقعته قبل ثلاثة اشهر.
    وأبلغ براون صحيفة الجارديان يوم السبت انه سيبقي اليستر دارلينج في منصب وزير المالية اذا فاز في الانتخابات مبددا بذلك تكهنات بأن وزير التعليم ايد بولز -وهو حليف وثيق له- قد يحل محل دارلينح

  13. #15508
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اول مرة اشوف اليورو ينزل فى خلال الاجازة دايما اما انه يبقى ثابت او بيطلع
    السعر الحالى 1.3385
    وثابت من حوالى ساعة على هذا السعر

  14. #15509
    الصورة الرمزية dany123456
    dany123456 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    العمر
    38
    المشاركات
    425

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركساوى عربى مشاهدة المشاركة
    اول مرة اشوف اليورو ينزل فى خلال الاجازة دايما اما انه يبقى ثابت او بيطلع
    السعر الحالى 1.3385
    وثابت من حوالى ساعة على هذا السعر
    أخي من أي موقع تأتي بلأسعار؟
    شكراً

  15. #15510
    الصورة الرمزية eng_abdelkawy
    eng_abdelkawy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    337

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dany123456 مشاهدة المشاركة
    أخي من أي موقع تأتي بلأسعار؟
    شكراً
    http://www.xe.com/


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17