صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
  1. #1
    الصورة الرمزية tooop
    tooop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    188

    افتراضي استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياجمااعه بسألكم عن شركه وبصراحه خايف منها
    ما ادري هل هي محل ثقه او انها من بعض شركات الوساطه النصابه

    الشركه فوركس بليس
    www.4xp.com

    الي يعرف عنها شي لا يبخل علينا .. الله يعطيه العافيه

  2. #2
    الصورة الرمزية تختخ
    تختخ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    451

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    خليك فى المسجل والمعروف
    ليه تلف وتتعب روحك
    ولو عاوز شركة تقبل حسابات صغيرة
    عليك ب ifcmarkets

  3. #3
    الصورة الرمزية tooop
    tooop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    188

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    المشكله واحد من خوياي الي دلني عليهاااااااا


    والا ما اعرف شي عن شركات التقسيط .. وانا داخل معاها بمبلغ بسيط

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    2,684

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياجمااعه بسألكم عن شركه وبصراحه خايف منها
    ما ادري هل هي محل ثقه او انها من بعض شركات الوساطه النصابه

    الشركه فوركس بليس
    www.4xp.com

    الي يعرف عنها شي لا يبخل علينا .. الله يعطيه العافيه
    أوعك تقرب منها
    واحتمال تفلس قريبا والله اعلم

  5. #5
    الصورة الرمزية tooop
    tooop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    188

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
    أوعك تقرب منها
    واحتمال تفلس قريبا والله اعلم

    انا اقولك مرسل لهم مبلغ تقولين لاتقرب منهاا
    ووبعدين من وين لك اخبار انها تبي تفلس اتمنى انك تجيبين لي المصدر الله لايهينك

  6. #6
    الصورة الرمزية علي الحلبي
    علي الحلبي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    سوريا-حلب
    العمر
    43
    المشاركات
    448

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياجمااعه بسألكم عن شركه وبصراحه خايف منها
    ما ادري هل هي محل ثقه او انها من بعض شركات الوساطه النصابه

    الشركه فوركس بليس
    www.4xp.com

    الي يعرف عنها شي لا يبخل علينا .. الله يعطيه العافيه
    نصيحة لوجه الله تعالى
    ويشهد الله على كل كلمة اقولها لك
    اخي الشركه شركه متفننه باساليب النصب
    يعني ممكن يطبخلك النصبه ويصبروا عليها شهر لحد ما تقع في الفخ وبالاخير تطلع من المولد بلا حمص وتطلع انت الغلطان فوقها
    موظفيها دكتوراة في النصب بدرجة امتياز
    لا يعرفون عن الفوركس غير النصب وحسبنا الله نعم الوكيل
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

  7. #7
    الصورة الرمزية Abuwalid
    Abuwalid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الإقامة
    Kuwait
    المشاركات
    280

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياجمااعه بسألكم عن شركه وبصراحه خايف منها
    ما ادري هل هي محل ثقه او انها من بعض شركات الوساطه النصابه

    الشركه فوركس بليس
    www.4xp.com

    الي يعرف عنها شي لا يبخل علينا .. الله يعطيه العافيه
    فر منها فرارك من الاسد , بالعربي هج

  8. #8
    الصورة الرمزية محمد دحروج
    محمد دحروج غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,461

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuwalid مشاهدة المشاركة
    فر منها فرارك من الاسد , بالعربي هج

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. #9
    الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    4,803

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اخوي اذا مبلغ صغير
    ترى الفاكسول تقبل 250 $ كاقل مبلغ ممكن ايداعها

    الله يعينك مع هذه الشركات غير معروفة

    وشف لك اذا في امكانية تحويلها الى فاكسول سوها

    ياكثر الشركات النصابة يعني مايحتاج تبني شركة والخ وكل اللي يبي يسويها يصمم موقع ب50 $
    ومنصة التداول ويصيد الضحايا مستغفلين

  10. #10
    الصورة الرمزية taleb
    taleb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    491

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحلبي مشاهدة المشاركة
    نصيحة لوجه الله تعالى
    ويشهد الله على كل كلمة اقولها لك
    اخي الشركه شركه متفننه باساليب النصب
    يعني ممكن يطبخلك النصبه ويصبروا عليها شهر لحد ما تقع في الفخ وبالاخير تطلع من المولد بلا حمص وتطلع انت الغلطان فوقها
    موظفيها دكتوراة في النصب بدرجة امتياز
    لا يعرفون عن الفوركس غير النصب وحسبنا الله نعم الوكيل
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
    كلام صحيح

    الشركة من أكبر النصابين ومن أكبر الكذابين
    لح اقول لكم ما حصل معي من ما يقارب اسبوع,
    انا كان عندي IB معاهم, ومن عدة أشهر حصل خلاف بيننا وتراجعوا عن الاتفاقيات التي كانت بيننا ونصبوا علي العمولة تعولي, انا لم يكن يهمني أي شيئ من عمولتي بقدر ما كان يهمني اموال وحسابات الزبائن, لكن بعد جهد وفترة مماطلة تم لله الحمد سحب جميع الاموال الا عميل واحد ترك 500د بحسابه لانه كان في اجازة وطبعا انا لم اخبرهم بما حصل معي بالظبط مع الشركة حتى لا يخافوا, عندها انا قلت الحمدالله انه لم يضيع على أحد من العملاء أي سنت, ولم يهمني انه تم حرماني من عمولتي, لكن ما حصل من اسبوع تقريبا ان حساب العميل صفر ببعض العمليات الوهمية, لأن أيا ممن معه كلمة المرور لم يكن متواجدا أصلا بالبلد, وبعد التحدث مع الشركة قالوا بانه هو من قام بقتح واغلاق الصفقات, وعند طلب IP اعطونا أكثر من عنوان, فطلبنا منهم ان يرسلوا لنا ايميل مفصل من الشركة بكل عملية من اي حاسوب تم فتحها واغلاقها, فاشترطوا ان يدخل الى الحساب اونلاين قبل ارسال أي ايميل, وبعد يوم تم الاتصال بي من الشركة وهددني بأن أصحاب الشركة رأس ماليين, مما معناه أن عندهم يد في أجهزة الدولة والاستخبارات والأمن, وقال لي أنه باستطاعته ان يبلغ الشرطة الالمانية .. وهنا قاطعته قائلا افعل ما بدا لك فانتم لستم الا مافيا وعصابة ولستم بشركة وانقصع الخط, فعاودت الاتصال به لكنهم لم يوصلوني به فحاولت معاودة التكلم معه عبر التشات, والى الآن لم يصل أي ايميل منهم,
    غير هيك هناك تجربة سئة جدا لأحد الزملاء معهم

    والله العظيم أن هذا ما حصل لهذا أخي الكريم اترك الشركة وابحث عن شركة أخرى تكون مضمونة اكثر, ولا تقترب منهم أبدا
    آخر تعديل بواسطة taleb ، 28-11-2009 الساعة 02:09 PM

  11. #11
    الصورة الرمزية tooop
    tooop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    188

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taleb مشاهدة المشاركة
    كلام صحيح

    الشركة من أكبر النصابين ومن أكبر الكذابين
    لح اقول لكم ما حصل معي من ما يقارب اسبوع,
    انا كان عندي IB معاهم, ومن عدة أشهر حصل خلاف بيننا وتراجعوا عن الاتفاقيات التي كانت بيننا ونصبوا علي العمولة تعولي, انا لم يكن يهمني أي شيئ من عمولتي بقدر ما كان يهمني اموال وحسابات الزبائن, لكن بعد جهد وفترة مماطلة تم لله الحمد سحب جميع الاموال الا عميل واحد ترك 500د بحسابه لانه كان في اجازة وطبعا انا لم اخبرهم بما حصل معي بالظبط مع الشركة حتى لا يخافوا, عندها انا قلت الحمدالله انه لم يضيع على أحد من العملاء أي سنت, ولم يهمني انه تم حرماني من عمولتي, لكن ما حصل من اسبوع تقريبا ان حساب العميل صفر ببعض العمليات الوهمية, لأن أيا ممن معه كلمة المرور لم يكن متواجدا أصلا بالبلد, وبعد التحدث مع الشركة قالوا بانه هو من قام بقتح واغلاق الصفقات, وعند طلب IP اعطونا أكثر من عنوان, فطلبنا منهم ان يرسلوا لنا ايميل مفصل من الشركة بكل عملية من اي حاسوب تم فتحها واغلاقها, فاشترطوا ان يدخل الى الحساب اونلاين قبل ارسال أي ايميل, وبعد يوم تم الاتصال بي من الشركة وهددني بأن أصحاب الشركة رأس ماليين, مما معناه أن عندهم يد في أجهزة الدولة والاستخبارات والأمن, وقال لي أنه باستطاعته ان يبلغ الشرطة الالمانية .. وهنا قاطعته قائلا افعل ما بدا لك فانتم لستم الا مافيا وعصابة ولستم بشركة وانقصع الخط, فعاودت الاتصال به لكنهم لم يوصلوني به فحاولت معاودة التكلم معه عبر التشات, والى الآن لم يصل أي ايميل منهم,
    غير هيك هناك تجربة سئة جدا لأحد الزملاء معهم

    والله العظيم أن هذا ما حصل لهذا أخي الكريم اترك الشركة وابحث عن شركة أخرى تكون مضمونة اكثر, ولا تقترب منهم أبدا


    لاحول ولاقوة الا بالله

    والله من جد انصدمت في هالخبررر

    لكن المشكله يالغالي اني محول عليهم 500 دولار .. ويمكن لو اقول ابي استرجعها بيرفضون
    لكن خلني لين ما ادبل راس مالي ... يعني يكون حسابي 1000 دولار .. وبعدها بسحب المبلغ ولو 800 دولار ..

    اتمنى منك الافاده يالغالي .. وش اسوي بما اني محول 500 دولار .. وش اسوي معهم


    &&&&&&&&&&&&&&&


    الله يعطيكم العافيه يا اخوان على هالمعلوماااات

    ماقصرتو واتمنى احد يشاركني الحل ..

  12. #12
    الصورة الرمزية taleb
    taleb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    491

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop مشاهدة المشاركة
    لاحول ولاقوة الا بالله

    والله من جد انصدمت في هالخبررر

    لكن المشكله يالغالي اني محول عليهم 500 دولار .. ويمكن لو اقول ابي استرجعها بيرفضون
    لكن خلني لين ما ادبل راس مالي ... يعني يكون حسابي 1000 دولار .. وبعدها بسحب المبلغ ولو 800 دولار ..

    اتمنى منك الافاده يالغالي .. وش اسوي بما اني محول 500 دولار .. وش اسوي معهم


    &&&&&&&&&&&&&&&


    الله يعطيكم العافيه يا اخوان على هالمعلوماااات

    ماقصرتو واتمنى احد يشاركني الحل ..
    ما تفكر بهذه الطريقة
    فيك تطلب سحب المبلغ فورا وما لازم ابدا يرفضوا, اسحبه واودعه في شركة اخرى, ونصيحة لك انك لا تسمع لهم ابدا, عندما تسمع احد موظفيهم وهو يتكلم معك بتقول يا الله شو الانسان الرائع, وبتحس وكأنه أحرص على اموالك منك, وبيتخجل منه وبعد شوي لح تعزمه لعندك على البيت وكأنه صديق حميم, ولكن عندما تنتهي المصلحة لسبب او لآخر ما بتعود تقدر تحكي معه لانه سيكون دائما مشغول وتنقلب العلاقة وكأنه عدو لدود, هذا أيضا حصل معي, لهذا أخي الكريم ابتعد عنهم مليون سنة ضوئية واذا كانوا بكوكب فعليك بكوكب آخر والله اريح لك, المثل بقول لا تنام بين القبور ولا تشوف منامات وحشة, اذا القصة قصة بونوص فلا تغرك, فما هي الا مصيدة حتى يتم محو الحساب ليس أكثر,

    في عندهم مقولة مشهورة بيضلوا يكرروها, انه جربنا بالسحب قبل اي ايداع مبلغ كبير, وكأن الواحد غبي الى هذا الحد, صح بتسحب مرة واثنين بس اذا كانت المبالغ كبيرة بيبدأوا يخلقوا القصص والمشاكل وتحاليل وروايات وأنك خالفت بنود الاتفاق و.........الخ, بس للأمانة كل الزبائن من عندي سحبوا جميع اموالهم لكن بعد مماطلة وشد ورخي الا واحد بقى بحسابه 500د وانمحى لوحده. اما عمولتي فلم يعطوني اياها وكانت على ما أظن حوالي 3000د.
    آخر تعديل بواسطة taleb ، 28-11-2009 الساعة 06:35 PM

  13. #13
    الصورة الرمزية tooop
    tooop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    188

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taleb مشاهدة المشاركة
    ما تفكر بهذه الطريقة
    فيك تطلب سحب المبلغ فورا وما لازم ابدا يرفضوا, اسحبه واودعه في شركة اخرى, ونصيحة لك انك لا تسمع لهم ابدا, عندما تسمع احد موظفيهم وهو يتكلم معك بتقول يا الله شو الانسان الرائع, وبتحس وكأنه أحرص على اموالك منك, وبيتخجل منه وبعد شوي لح تعزمه لعندك على البيت وكأنه صديق حميم, ولكن عندما تنتهي المصلحة لسبب او لآخر ما بتعود تقدر تحكي معه لانه سيكون دائما مشغول وتنقلب العلاقة وكأنه عدو لدود, هذا أيضا حصل معي, لهذا أخي الكريم ابتعد عنهم مليون سنة ضوئية واذا كانوا بكوكب فعليك بكوكب آخر والله اريح لك, المثل بقول لا تنام بين القبور ولا تشوف منامات وحشة, اذا القصة قصة بونوص فلا تغرك, فما هي الا مصيدة حتى يتم محو الحساب ليس أكثر,

    في عندهم مقولة مشهورة بيضلوا يكرروها, انه جربنا بالسحب قبل اي ايداع مبلغ كبير, وكأن الواحد غبي الى هذا الحد, صح بتسحب مرة واثنين بس اذا كانت المبالغ كبيرة بيبدأوا يخلقوا القصص والمشاكل وتحاليل وروايات وأنك خالفت بنود الاتفاق و.........الخ, بس للأمانة كل الزبائن من عندي سحبوا جميع اموالهم لكن بعد مماطلة وشد ورخي الا واحد بقى بحسابه 500د وانمحى لوحده. اما عمولتي فلم يعطوني اياها وكانت على ما أظن حوالي 3000د.

    الله يعطيك العافيه اخوي على كلامك ..
    لكن اخوي انا خسرت اشياء ولازم اعوضها ع الاقل .. منها قيمة الارسال لهم .. ومنها سحب
    وصل من البنك بعد ماماطلوني .. يعني اقل شي بخلي حسابي 1000 دولار وبسحب منه 900 دولار وبخلي عندهم 100 دولار عشان مايشكو اني بلغي حسابي ويعقدوني ..

  14. #14
    الصورة الرمزية taleb
    taleb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    491

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه اخوي على كلامك ..
    لكن اخوي انا خسرت اشياء ولازم اعوضها ع الاقل .. منها قيمة الارسال لهم .. ومنها سحب
    وصل من البنك بعد ماماطلوني .. يعني اقل شي بخلي حسابي 1000 دولار وبسحب منه 900 دولار وبخلي عندهم 100 دولار عشان مايشكو اني بلغي حسابي ويعقدوني ..
    انت حر التصرف, لكن ليس لهم ادنى علاقة ان كنت تريد اغلاق الحساب او ايداع اي مبلغ فيه,

    بعدين يا عزيزي لازم تعرف انهم يقرئون الموضوع هذا او غيره بالمنتدى فيما يخص شركتهم (سبق وفتحوا موضوع المنتدى معي), هذا ان لم يكونوا قرؤوه وخلصوا, لهذا لا تخاف واطلب سحب اموالك ان كنت تريد ذلك وهم سيحولون لك اموالك حتى يثبتوا لك انهم ليسوا بمافيا, استغل هذا الوضع ولا تضيع الفرصة من بين ايديك,

  15. #15
    الصورة الرمزية اشرف الرنسيسى
    اشرف الرنسيسى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    54

    افتراضي رد: استفسااار عن شركة .. الي عنده معلومااات لايبخل علينا

    طب يا اخى ليه الشركات الغير معروفة ما تخليك مع الشركات المشهورة الموثوق فيها هل فيه سبب معين انك تريد هذه الشركة تحديدا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. امانه الي عنده هذا الاكسبيرت لا يبخل علينا
    By emadma in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 02:55 AM
  2. استفسااار هام بخصوص GTS pro
    By brmoOoda in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-10-2008, 06:05 PM
  3. بالله يا اخوان اللي عنده مؤشر يعطي الاهداف الثلاثه ما يبخل علينا
    By nart in forum أرشيف مؤشرات اكسبرتات الفوركس المميزة.
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 07-05-2008, 07:17 PM
  4. اللي عنده هذا المؤشر يتكرم علينا فيه
    By EXPERTLIVE in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-04-2007, 03:14 PM
  5. ارجو المساعدة(من لديه هذه المؤشرات لايبخل علينا)
    By ابو محسن in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-03-2007, 12:51 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17