المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassir94 الشمعة من ناحية الشكل همر ولاكن موقعها غير مريح بانسبة لي و انا مع صعود كل العملات امام الدولار وهذا تحليلي للاسترالي دولار يدعم تحليلك لصعود https://forum.arabictrader.com/1437212-1-post.html والله الموفق شكرا لتفاعلك ومشاركتك الفعاله دائما متحفا بتحليلك القيم اما الشمعة فهي اقرب للصواب بالرغم خبرتي بالشموع ضعيفة ولكن داعم الصعود بتحليلات اخرى والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا بالنسبة الاسترالي دولار ماشاء الله عليك وسأبدي ماعندي بموضوعك تحياتي لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel بسم الله الرحمن الرحيم الشارت يتكلم عن نفسه الهدف القائم الان بإذن الله 1.6750 ومتوقع 1.6850 اختراق 1.6884 سيذهب به لل 1.7040\30 اختراق الهاي السنوي 1.7042 المجال مفتوح له حتى هدف الموجه العامة بإذن الله 1.7600 والله الموفق وشارت على الاسبوعي يبين المقاومة الحمد لله وصل اسعر اليوم لل 1.6749 كما توقعت الان فوق 1.6600 واغلاق فوق 1.6660 اتوقع مواصلة الصعود اقرب هدف له صعودا 1.6800 والله اعلم واحتمال يواصل لل 1.6850 تقريبا والله الموفق
معاينة الاوسمة