السلام عليكم مساكم الله بالخير ما رايكم فى هذة الفرصه ننتظر اغلاق شمعه الاربع ساعات فوق هذا الترند وندخل شراء بهدف لا يقل عن 150 نقطه فما رايكم
معاينة الاوسمة