توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
أول موضوع لى وأتمنى أن يكون مفيدا لكم
سأعطى توصيات على الكيبل فقط (استرلينى دولار GBP/USD) وأرجو التكرم بالتجربة على حساب ديمو فقط وليس حقيقى مع العلم انى سأدخلها على حسابى الحقيقى، ولكن أرجو من حضراتكم الدخول على الديمو فقط
سنبدأ باذن الله من تكون أول فرصة من يوم الاثنين القادم
يتم فتح حساب ديمو ب 10 الاف دولار فقط
يتم الدخول بعقد لكل الف يعنى 10 عقود مينى أو عقد واحد استاندارد
الاستوب 100 نقطة أو يتم الاعلان عنها فى حينه اذا كانت اقل، ولكن على الاكثر 100 نقطة فقط فاذا ضرب استوب لا قدر الله تكون الخسارة 10% فقط من الحساب لمراعاة ادارة رأس المال
التارجت يتم تحديده فى كل صفقة
سأعطى التوصيات باذن الله تعالى الى أن يصل الحساب من 10 الى 30 الف دولار، وبعدها يكون هناك نظرة اخرى
همسة: لكل من لا يعجبه موضوعى أنصحه بمواضيع اخرى المنتدى يزخر بها (وبدون زعل)، ولكل من يعجبه الموضوع مجرد دعوة تكفى وزيادة
ملحوظة: سيتم الدخول بناء على تحليل فنى بحت وذلك حسب خبرتى المتواضعة فان نجحت فستكون رسالة لمن لا يحب التحليل الفنى، وان فشلت فالعيب منى لقصورى فى التطبيق
مع السماح مقدما لأى توصية خاطئة :eh_s(7):، وأكرر الدخول على الديمو
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
بارك الله فيك اخى بلخياط
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله تعالى
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
بارك الله فيك وياريت شويه شرح على الفرص مع الشارت
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
السلام عليكم....
ارجو المعدرة..هو حضرتك الاستاد بلخياط ..المحلل المالي المغربي المشهووووور
:Emoticon1:... هو الكلام ده مزبووووط يا باشا:asvc:
تحياتي
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهرة
بارك الله فيك اخى
بلخياط
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله تعالى
بالتوفيق لكل الاخوان ونقدر نتغلب على هذا السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرفاوى
بارك الله فيك وياريت شويه شرح على الفرص مع الشارت
وبارك الله فيك اخى شرفاوى، ولكن المعذرة انا مش هانزل شارت، هايكون موضوع توصيات فقط :013:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazal
السلام عليكم....
ارجو المعدرة..هو حضرتك الاستاد بلخياط ..المحلل المالي المغربي المشهووووور
:Emoticon1:... هو الكلام ده مزبووووط يا باشا:asvc:
تحياتي
لا يا اخى، المحلل المغربى اسمه (مصطفى)، اما أنا (بلخياط) أبوه
هو نزل ولما ييجى هاقول له انك سألت عليه :012:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس اف16
ان شاء الله سوف نتابع
شرفت الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
بالتوفيق ان شاء الله
يا رب، لنا ولكم، شكرا على مرورك
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
بارك الله فيك
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديعه
بارك الله فيك
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله
ألف شكر لك اخت بديعة
الموضوع موضوعك، ويارب التوصيات تنال اعجابكم
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
في انتظارك واتمنى لك التوفيق, وجزاك الله خير وفتح عليك ابواب الجنة , هذه دعوة قبل التوصيات ,لان نيتك افادة اخوانك
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
ابو مصطفى
واحد قال: ان الجمل يطلع النخله ... قالو له ؟؟؟ .... هذا الجمل وهذه النخله ...
وفقك الله اخي وتمنى لك التوفيق . متابعين معاك ان شاء الله ,,,,
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
ممكن نعرف اوقات التوصيات ؟
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
انا معك اخي وبتمنى كل خير لنا ولك
بس عندي تحفظ انو نقدر نتغلب على السوق ما بظن لانو السوق كل مرة بكسر التحاليل لينظف الحسابات مشان ما يتعبنا ونفتح جديد
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
ابو مصطفى
واحد قال: ان الجمل يطلع النخله ... قالو له ؟؟؟ .... هذا الجمل وهذه النخله ... وفقك الله اخي وتمنى لك التوفيق . متابعين معاك ان شاء الله ,,,,
طبعا المثل بتاع الجمل ده عشان العيد الكبير :0021: كل سنة وانت طيب
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد في الفوركس
في انتظارك واتمنى لك التوفيق, وجزاك الله خير وفتح عليك ابواب الجنة , هذه دعوة قبل التوصيات ,لان نيتك افادة اخوانك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد في الفوركس
ممكن نعرف اوقات التوصيات ؟
جميلة اوى الدعوة دى وخصوصا انها بدون مقابل
الله يجازيك كل خير على الدعوة الطيبة، وافادة الاخوان هى الغاية باذن الله
بالنسبة لوقت التوصيات هو بمجرد ظهور فرصة مؤكدة أو شبه مؤكدة، وسوف اعلن عن نسبة قوة التوصية حتى يتم الدخول بعقود ملائمة لها
نصيحة لا تستعجل الدخول فى السوق، وانتظر الفرصة المناسبة حتى وان ضاعت المرة دى فيه غيرها كتير، افضل من الدخول والندم ومحاولة اصلاح الدخول الخطأ أصعب من الدخول الخطأ نفسه
رد: توصيات بلخياط --==( كيبل فقط )==--
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer samer
انا معك اخي وبتمنى كل خير لنا ولك
بس عندي تحفظ انو نقدر نتغلب على السوق ما بظن لانو السوق كل مرة بكسر التحاليل لينظف الحسابات مشان ما يتعبنا ونفتح جديد
أخى سامر شكرا لتشريفك الموضوع
خليك متفائل :0031: وبلاش يا سيدى نتغلب على السوق، لما نطلع منه كل يوم باذن الله طبعا ب 100 ولا 200 دولار وحشين؟ طبعا لا، المهم زى مانت قلت بلاش السوق ينظف حساباتنا والعياذ بالله
وزى ما الحديث بيقول "قليل دائم خير من كثير منقطع"
ما تستقل بال 100 ولا ال 200، نقطة الماء بالمداومة تخرم الحجر الصلب