النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية مسالم
    مسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي خسارة ياجمال بسيس

اخي جمال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا اعرف لماذا طلبت من المشرف اغلاق موضوعك (مؤشر القمم والقيعان)
    كنت اود ان اشاركك والإخوة في بعض التعديلات على المؤشر طبعا انا لااعرف البرمجة ولكن اطلب من الإخوة التعديل واضيف من عندي طريقتين للورشة بالإضافة لطريقتك ستكون قنبلة الموسم الى الأبد
    لكن اذا كان اغلاق الموضوع بسبب تجاوزات من البعض والتطاول بالكلام الغير لائق فهذا شيء من حقك لأننا تعودنا على ذلك فلايخلو مكان من بعض السفهاء فسبق ان تعرضت انا لذلك من قبل وتعرض غيري من الإخوة لذات النوع من الكلام
    لكن اللي مصبرني انو فيه رجال في هذا المنتدى أمثالك ممن يودون الخير لإخوتهم وانت قدمت وما زلت تقدم الكثير من عمل الخير لكنك كمن يضع التفاح في سلال مخرومة تعمل خيرا تجد غير ذلك
    هنــــــــــــالك الكثيرين ممن لايجيدون التعامل مع الإستراتيجيات ولايعجبهم العجب وما ان يلبثوا حتى يهجرونها ويبحثون عن مؤشرات سحرية تجلب لهم الربح وكأن الدنيا ليس بها الا الرابحون ولايوجد بها خاسرون
    الرابح دائما هم من يكسبون اكبر عدد من الأصدقاء والإخوة وليس فقط الربح من الفوريكس ويكسبون دعوات صادقة من القلب
    والخاسرون هم من يتفوهون بكلمات قبيحة بمجرد خسارة واحدة في عالم الفوريكس ومن ثم يتهافتون بالسب والشتيمة على من دلهم على استراتيجية معينة والعيب ليس فيها او في صاحبها ولكن العيب في من لايعرف التعامل معها
    أخيرا اخي جمــــــــــــــــــــــال انا لاأعرفك لاشخصيا ولا سطحيا ولكن احببت ان اقول كلمة حق في مؤشرك الأخير (القمم والقيعان) الذي تم وقف موضوعه لسبب غير معروف
    هذا المؤشر ليس من مؤشرات الأحمر والأخضر والتي تخسرك اكثر مما تربحك ((((وإنما هو مؤشر يتحدث عن حالات قوية في التحليل الفني )))) كما نرى والسعر يحترمه ويحترم خطوطة لأنه فعلا وبدون مجاملة تحليل فني قوي
    اخيرا انا متأكد من كلامي هذا لن يعجب الكثيرين كما عودونا على ذلك واذا حدث العكس فهي معجزة ولو أنني متأكد من الردود سلفا هـــــــــــذا اذا لم يتم إلغاء مشاركتي من اساسها كما حدث سابقا
    وأود ان اكرر مقولة ((شيخنا الوافي رحمة الله عليه)) {ممكن اعرف انتو ليش قاعدين تخسرون}
    وإذا لم يتم حذف هذه المشاركة سيكون لنا لقاء آخر ان شاء الله تعالى
    لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الصورة الرمزية brokensoul08
    brokensoul08 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: خسارة ياجمال بسيس

يا اخي المنتدى هو جزء من المجتمع كما في الحقيقة هناك اصناف و انواع من البشر فهذا المنتدى يعبر عن عينه على اختلاف اخلاقهم و تربيتهم وصفاتهم و الاستاذ جمال بارك الله فيه منالاعضاء الذيناحبهم في الله بارك الله له في رزقه و صحته و عافيته و حفظه من كل مكروه فهو انسان معطاء بلا حدود و خلوق لاقصى حد وذو علم و هذه صفات نادرا مانجدها و له مني كل الود و التقدير و الاحترام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الصورة الرمزية مسالم
    مسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلامك سليم اخي الكريم
    لكن فعلا زي ماتوقعت اغلبية الأعضاء لابحثون الا عن الشيء جاهز ومستوي عالآخر
    وكل إناء بما فيه ينضح
    عموما تمنياتي لك وللأخ جمال بالتوفيق ووعد مني ان تكون هذه آخر مشاركة في هذا الموقع وسأطرح طريقتي في مكان آخر لاوجود فيه للمهازل والكلام الفظ وإنما إحترام وتقدير للعضو
    تحياتي لك مرة أخرى

الصورة الرمزية مليونير متفرغ
    مليونير متفرغ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بدايه بارك الله بك
    فعلا خسارة
    لكن اخي العزيز من اراد المساعده هنا
    نرجوا منه الا يطلب اجرا الا من الله تعالى

المنتدى عام ومافيه توزيع فلوس على من اراد الاتيان باي حاجه سواء مفيده ام لا

ثانيا البعض يريد ان يستقل بجهده لوحده لا يريد مشاركة الاخرين به
    ثالثا
    البعض يريد احتكار فكرته لوحده دون المشاركه
    ربعا البعض يشارك بفكرته مع حفظ حقوقها
    خامسا البعض ياخذ الفكره من الماضي ويعيد رفعها
    سادسا البعض ياخذ الفكره من الماضي وينسبها لنفسه

هذه اشكاليات المنتديات اينما كنت

ان اردت شي او ان اعطيت شيء

وسلامة فهمك يا مسلم
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسالم مشاهدة المشاركة
    اخي جمال
    لا اعرف لماذا طلبت من المشرف اغلاق موضوعك (مؤشر القمم والقيعان)
    كنت اود ان اشاركك والإخوة في بعض التعديلات على المؤشر طبعا انا لااعرف البرمجة ولكن اطلب من الإخوة التعديل واضيف من عندي طريقتين للورشة بالإضافة لطريقتك ستكون قنبلة الموسم الى الأبد
    لكن اذا كان اغلاق الموضوع بسبب تجاوزات من البعض والتطاول بالكلام الغير لائق فهذا شيء من حقك لأننا تعودنا على ذلك فلايخلو مكان من بعض السفهاء فسبق ان تعرضت انا لذلك من قبل وتعرض غيري من الإخوة لذات النوع من الكلام
    لكن اللي مصبرني انو فيه رجال في هذا المنتدى أمثالك ممن يودون الخير لإخوتهم وانت قدمت وما زلت تقدم الكثير من عمل الخير لكنك كمن يضع التفاح في سلال مخرومة تعمل خيرا تجد غير ذلك
    هنــــــــــــالك الكثيرين ممن لايجيدون التعامل مع الإستراتيجيات ولايعجبهم العجب وما ان يلبثوا حتى يهجرونها ويبحثون عن مؤشرات سحرية تجلب لهم الربح وكأن الدنيا ليس بها الا الرابحون ولايوجد بها خاسرون
    الرابح دائما هم من يكسبون اكبر عدد من الأصدقاء والإخوة وليس فقط الربح من الفوريكس ويكسبون دعوات صادقة من القلب
    والخاسرون هم من يتفوهون بكلمات قبيحة بمجرد خسارة واحدة في عالم الفوريكس ومن ثم يتهافتون بالسب والشتيمة على من دلهم على استراتيجية معينة والعيب ليس فيها او في صاحبها ولكن العيب في من لايعرف التعامل معها
    أخيرا اخي جمــــــــــــــــــــــال انا لاأعرفك لاشخصيا ولا سطحيا ولكن احببت ان اقول كلمة حق في مؤشرك الأخير (القمم والقيعان) الذي تم وقف موضوعه لسبب غير معروف
    هذا المؤشر ليس من مؤشرات الأحمر والأخضر والتي تخسرك اكثر مما تربحك ((((وإنما هو مؤشر يتحدث عن حالات قوية في التحليل الفني )))) كما نرى والسعر يحترمه ويحترم خطوطة لأنه فعلا وبدون مجاملة تحليل فني قوي
    اخيرا انا متأكد من كلامي هذا لن يعجب الكثيرين كما عودونا على ذلك واذا حدث العكس فهي معجزة ولو أنني متأكد من الردود سلفا هـــــــــــذا اذا لم يتم إلغاء مشاركتي من اساسها كما حدث سابقا
    وأود ان اكرر مقولة ((شيخنا الوافي رحمة الله عليه)) {ممكن اعرف انتو ليش قاعدين تخسرون}
    وإذا لم يتم حذف هذه المشاركة سيكون لنا لقاء آخر ان شاء الله تعالى
    لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز اولا انا شاكرا لك وكنت اتمنى ان لا يفتح هكذا موضوع على العام وكان من الافضل مراسلتي على الخاص اذا كان هناك استفسار..
    ولكن بما ان الموضوع فتح ... انا اقول ان سبب اغلاق الموضوع لم يكن اي تهجم من اي احد من الاخوة الاعضاء بارك الله فيهم وبالعكس فلقد كانت جميع المشاركات مشجعة وممتازة... ولكن السبب الحقيقي هو.. دعني اولا اضع اقتباس صغير من مشاركتك
    هو هذا السبب الرئيسي انني كنت اريد مفتوح الكود والتشفير لاضعه بين ايدكم ويستطيع كل منك التبديل والتغيير.. وان لا تفاجؤوا بان يتم توقف المؤشر يوما من الايام على الشارت...بما انني طرحت الموضوع اي موضوع المؤشر وبما انه كنت صاحب الفكره حتى وان تورادت الافكار عند البعض وحتى وان كان هناك افكار مشابه فانا لم اخترع الفوركس فلقد تعلمت القمم والقيعان وموضوع الدعم والمقاومة من شيخنا الوافي رحمة الله عليه ومن موضوع الاخ محتار.. لذا لم يكن اختراعي.. ولكني انا الان وفي هذا الوقت من طلب المؤشر... وعندما طلبنا هذا المؤشر اكتشفنا ان بعض الاخوة وظهر علينا من يحمل هذه الافكار فهذه ليست مشكلة فموضوع توارد الافكار والتشابه موجودة في كل موضوع وفي كل استراتيجية وياما تم طرح استراتيجيات اكيد كانت تجول بفكر احد اخر..
    المهم اخي .. بعد ان تبرع الاخ اسامة ابويوسف بعمل المؤشر وبعد عشرات الرسائل الخاصة التي ما زلت احتفظ بها وبعد قوله انه كان له فكره شبيه وسيعيد صياغة المؤشر حسب الفكرة المطروحة تم ولله الحمد عمل مؤشر رائع يستحق الاحترام ويستحق الاخ ابويوسف الشكر والدعاء من الجميع على هذا الانجاز ...
    ولكني عندما طلبت المؤشر مفتوح الكود والصلاحية من الاخ ابويوسف فاجئني بالرفض وبانه لا يستطيع وعندما قلت انني صاحب حق في المؤشر وانا من طرح الموضوع والفكرة حاول ان يبرر لي ان المؤشر موجود والفكرة موجود وذكر موضوع الاخ ابوفاطمة في استراتيجية الشهد ولقد ارفقت لكم في موضوعي المؤشر الذي صنعه وكان عبارة عن خطوط ترند ليس له علاقة بموضوعي.....
    سبب اغلاق الموضوع هو انني كنت اريد المؤشر مفكوك ومفتوح الصلاحية ومفتوح للجميع ليبقى صدقة جارية ولا للاحتكار.. مع العلم انني استطيع فك اي مؤشر مشفر في ثواني ومن تابع مشاركاتي السابقة في قسم المؤشرات يعرف هذا ولكن كنت اريد المؤشر مفتوح من صانع هذا المؤشر لانه لنا جميعا الحق فيه.. اتمنى ان تكون وصلت الفكرة..
    وانت الان اخي للاسف لا تسطيع التعديل بالمؤشر لان الاخ ابويوسف رفض ارفاقة مفتوحا ولو فعلها لتعاونا معا لايجاد الافضل...
    بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 29-10-2009 الساعة 09:16 PM

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brokensoul08 مشاهدة المشاركة
    يا اخي المنتدى هو جزء من المجتمع كما في الحقيقة هناك اصناف و انواع من البشر فهذا المنتدى يعبر عن عينه على اختلاف اخلاقهم و تربيتهم وصفاتهم و الاستاذ جمال بارك الله فيه منالاعضاء الذيناحبهم في الله بارك الله له في رزقه و صحته و عافيته و حفظه من كل مكروه فهو انسان معطاء بلا حدود و خلوق لاقصى حد وذو علم و هذه صفات نادرا مانجدها و له مني كل الود و التقدير و الاحترام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الله يبارك فيك اخي العزيز ويوفقك رب العالمين وان شاء الله معا لخدمة الجميع بدون منة وحبا للخير والعطاء.
    بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 29-10-2009 الساعة 09:17 PM

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونير متفرغ مشاهدة المشاركة
    بدايه بارك الله بك
    فعلا خسارة
    لكن اخي العزيز من اراد المساعده هنا
    نرجوا منه الا يطلب اجرا الا من الله تعالى
    نحن لا نطلب اجرا الا من رب العالمين والمؤشر موجود في متناول الجميع ولا ندير حسابات ولله الحمد ولا مجموعات عمل

المنتدى عام ومافيه توزيع فلوس على من اراد الاتيان باي حاجه سواء مفيده ام لا

اكيد المنتدى لا يوزع فلوس والتوزيع يكون من رب العالمين

ثانيا البعض يريد ان يستقل بجهده لوحده لا يريد مشاركة الاخرين به

ليس انا هذا الشخص والا كنت ساعرض الفكرة بالسر على اي مبرمج واحصل على المؤشر تماما مثل المؤشر الذي تملكه انت والاكسبيرت وتحتفظ بها لنفسك ونا كذلك احتفظ به لنفسي ولما قمت بطرح الموضوع
    ثالثا
    البعض يريد احتكار فكرته لوحده دون المشاركه
    نفس الجواب السابق
    ربعا البعض يشارك بفكرته مع حفظ حقوقها
    من حق الجميع هذا
    خامسا البعض ياخذ الفكره من الماضي ويعيد رفعها

واين المشكلة في اعادة الفكرة ما دام فيها فائدة للجميع
    سادسا البعض ياخذ الفكره من الماضي وينسبها لنفسه
    المشاركات والمواضيع موجودة وتوضح للجميع من هو صاحب الفكرة

هذه اشكاليات المنتديات اينما كنت

ان اردت شي او ان اعطيت شيء

وسلامة فهمك يا مسلم
    بارك الله فيك
    الرد بالاقتباس ولكني دعني اضيف الاتي

اخي العزيز ابو عبدالله انت شاركت بموضوعي بمشاركتين وانت طارح موضوع عن القمم والقيعان والاغلاقات وما شابه.. وعندما طرحت انا الفكرة قلت انها نفس فكرة موضوعك بالرغم لانه لا يوجد اي شيء عن الاغلاقات وانا قلت ان الفكرة عندي منذ زمن طويل... ولا يهم اخي من هو صاحب الفكرة ولا يهم توارد وتشابه الافكار المهم في النهاية هو الاستفادة وخدمة الجميع..

انت قلت انك تملك المؤشر المطلوب وانك عندك اكسبيرت له وانك تدير مجموعة ولا تسطيتع اخراج المعادلات ومن ثم قلت اذا توفر مبرمج كفوء على استعداد ان تعطيه المعادلات...
    يا اخوان لقد طلبت المعادلات من الاخ مليونير متفرغ على الخاص كما وعد باعطائها اما الجميع ولكنه لم يرد علي ولم يعر رسالتي له اي اهتمام وانا اعرف انا هناك اناس ربما تضررت طرقها بسبب وجود هذا المؤشر الان.
    مرفق للجميع صور عن مشاركات الاخ مليونير متفرغ..
    وبارك الله بالجميع ولا للاحتكار
    بالتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 29-10-2009 الساعة 09:33 PM

الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وجهت نظرك اخي جمال في محلها وتتطلب من الواحد انه يحترمها

بارك الله بك

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    وجهت نظرك اخي جمال في محلها وتتطلب من الواحد انه يحترمها

بارك الله بك
    مشكور اخي فيصل وبارك الله فيك.
    بالتوفيق

الصورة الرمزية جمال بسيس

المشاركة موجهة لجميع الاخوان المتابعين للموضوع وخاصة صاحب الموضوع مسالم

بعد جولات مكوكية بيني وبين الاخ المهندس اسامة ابويوسف مبرمج المؤشر طبعا بالرسائل الخاصة .. تبين ان هناك تلاقي للافكار .. اي الفكرة التي طرحتها انا كانت ليه منذ فترة وعلى اثرها كان قد برمج لها مؤشر... وعندما راىء موضوعي تذكر المؤشر وحاول ان يساعد.. ولقد قام بعمليات رتوش وتغييرات صغيرة على المؤشر بناءا على طلبي ولكن لم تغير كثيرا من برمجة المؤشر المعد اصلا..ولذا كانت السرعة في تجهيز المؤشر....
    بناءا على ما ذكر وان الاخ اسامة ابويوسف كان يملك المؤشر قبل طرحي للموضوع وما قام بتعديله عبارة عن عمليات تروش وتغيير الوان فانا اعتبر ان هذا المؤشر هو حق له وملكه وهو حر التصرف فيه.. بالرغم انني ضد الاحتكار واتمنى ان يضعه بمتناول الجميع .. ولكن يبقى حقه بناءا على ما ذكر
    لذا اخواني يعتبر الموضوع منتهي الى هنا...

واتمنى من الاخوان المشرفين اغلاق هذا الموضوع فليسامحنا صاحبه الاخ مسالم

بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 30-10-2009 الساعة 10:46 AM