صباح الخير وجمعة مباركة عليكم اخواني
بارك الله فيكم .. فعلا الين شاد حيله وخلينا ننتظره
موفقين جميعا
Printable View
صباح الخير وجمعة مباركة عليكم اخواني
بارك الله فيكم .. فعلا الين شاد حيله وخلينا ننتظره
موفقين جميعا
إجازة نهاية أسبوع سعيدة
السلام عليكم
اليورو ين
على الاربع ساعات واليومي
مستوى دعم اسبوعي يقف امام السعر
للمتابعة اذا لم يفتح على جاب
وباتجاه التنرد ايضا
زوج الاسترليني كندي
توافق فريم اليومي مع الاسبوعي بمستوى الدعم
توافق بتشبع الستوكاستك على الفريمين
للمتابعة
كندي فرنك
توافق في مستوى المقاومة على اليومي والاربع ساعات
والستوكاستيك متوافق على الاربع ساعات
للمتابعة اذا لم يحدث فجوة
موفق إن شاء الله أخ أنس ومتابعين معاك
أبو محمود
اهلا ابومحمود
هو اصلا مريح من 3 شهور يعني لو شفت الفريم اليومي بتلاحظ انه يسير بشكل عرض يعني الترند غير واضح
الستوكاتسيك على الاربع ساعات متوفق
بس على اليومي للاسف غير متوافق
اتعلم على راحتك
بس اهم المشاركات في الصفحة الاولى
رقم 1 و 3 و5
طبعا ندخل فرص الارتداد فقط
منصة التداول الي بنعمل عليها التردير
راجع اخر 400 صفحة لتتعلم اكتر
ارجوك اقرأ اكتر قبل السؤال وبعد القراءة تعالى وأسأل اي سؤال فاهلا بك
اهلا ابومحمود
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
تحياتي للجميع و للاخ انس جمال ..و الف مبروك النتائج الجميلة ..كانت لدي مشكلة مع الجهاز لانه تم اختراقه و عملت له فورمت و هده ليست المرة الاولى التي اعاني فيها من هدا المشكل ..كنت عامل رحلة على حساب ب 100 دولار فقط بطريقة جمال بسيس و كنت اريد وضع النتائج لبث الامل في الاعضاء و الحساب كان ديمو فقط .و الحمد لله بعد صفقة الملكي و صل الحساب للتدبيلة الثالثة في شهر واحد فقط بدروداون 10 في المئة , اما في الحساب الحقيقي فالنتيجة 80 في المئة من الحساب ..المشكلة ان بعد عمل الفورمات ضاع الباسوورد للحساب الديمو و هدا يعني اني سابدا رحلة جديدة بحساب جديد ...اسبوع اخضر اتمناه للجميع ان شاء الله