:AA:
الهدف الاول لليورو ين
+20 نقطة خضراء سريعة الحمدلله
Printable View
:AA:
الهدف الاول لليورو ين
+20 نقطة خضراء سريعة الحمدلله
مبروك يا انس
بما انك من القلائل الذين أتقنوا الطريقة ستشعر بمتعة وسهولة الربح بإذن الله
اليورو ين
خلفنا الترند وعاندناه
وعندما اخالف الترند يطون الستوب قليل دائما
والعقود اقل
دخلت بعقدين
العقد الاول حقق الهدف +20 نقطة
والعقد الثاني ضرب الان الستوب -30 نقطة
محصلة الخسارة في هذه الصفقة هي -10 نقاط فقط ولله الحمد
ما زلنا في صفقة الملكي
حقق الى الان الهدف الاول
وما زالت باقي الاهداف
طبعا هذا الزوج اخذت منه اكثر من 100 نقطة الى الان بالكر والفر ولله الحمد
ممكن احد يشررح لي الطررريقه لايف
قريتها كثيرر استفدت لكن لم اتقنهااا صح
نقراء مره 2 3 لاززم لايف ممكن احد يتكررم ويشرحهااا لي سوا هناا اوو برااا المنتدى عن طريق سكايب او ايميل او ايش
اكيد بتقولون روح اقرااء قرريت انااا لكن لازم لايف من احد الاخوان واناقشه فيهاا
اتمنى تتجاوبون معععي مايضر شي لو احد شرحهاا لي
اخونا اهلا بك
لا يضر ايضا انت لو تعبت
اكيد لو قرائتها 10 مرات مش رح يكون زي 3 مرات
اهم مشاركات في اول صفحة وهي
رقم 1 ورقم 3 ورقم 5 اقرائها عشرات المرات
وشاهد الفيديو موجود الرابط في اول مشاركة
وتابع الفرص لاخر 300 صفحة يعني لا تقرأ في اول 200 صفحة غير الاولى فقط
اتعب واجتهد وبانتظار شارتاتك
موفق إن شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تؤيدون بيع الاسترالي ين ؟
الملف المرفق 423043
بسم الله الرحمن الرحيم
لا لانها عكس الترند
هو في تشبع من فتره طويله
وتقريبا خمس ايام هادي احتمال تجمع شراء
انتضره عند 104 او 105 وخليك مع الترند كل ازواج الين طلوووع
والله اعلم
اغلاق صفقة اليورو استرليني الملكي الان على +25 نقطة الحمدلله
هدف العقد الاول كان قد تحقق
+20 نقطة
الثاني +25
الثالث +25
مجموع النقاط من كل العقد +70 نقطة
الزوج بطىئ ولم يتحرك خلال يومين ووصل الى +45 نقطة اي قبل 5 نقاط من ضرب الهدف الثاني ثم تراجع
MaLaYsIaهناااك اخباااار ان المركزي الياباني بدا بشراء الين