رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
كذلك اخي نائل هناك فرصه شراء على فرنك ين افتتاح شمعه اليومي فوق الدعم على حسب طريقتك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
مجهود ممتاز اخ نايل اتمنى ان شاء الله يستمر ,
لا تنسوا ان اليوم الجميعة كمان الحذر واجب ,
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
صباح الخير ..
الاسترالـى يـــن
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
السلام عليكم ،،
فرصة يومية على الباوند كما نوه عليها بعض الاعضاء ،،
الملف المرفق 250261
اعذروني على قلة متابعتي لإنشغالي ،،،
و دمتم بود ،،
الله لك الحمد و الشكر ،،
الملف المرفق 250290
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
لم تغلق الى الان تحت الدعوم و ان شاء الله رابحة ،،
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
السلام عليكم
صباح الخير ..
الاسترالـى يـــن
لا حول ولا قوة الا بالله .. السعر عاكس 30 نقطة
لا اعلم ما الخطا فى هذه الصفقة
الحمد لله
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله على الحماس :015:
بس ياأخوان انا نزلت التامبليت على الميتاتريدر4
لكن ما طلع لي مؤشرات ولاشي ؟؟
ممكن رابط للإستراتيجيه ؟
تحياتي
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
السلام عليكم
صباح الخير ..
الاسترالـى يـــن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
لا حول ولا قوة الا بالله .. السعر عاكس 30 نقطة
لا اعلم ما الخطا فى هذه الصفقة
الحمد لله
عزيزي المتيم ،،
دخوك في الصفقة كان غير موفق لأنك دخلت عند دعم اربع ساعات في حين ان
السعر اغلق تحت مقاومة يومية و شهرية و كان الأولى ان تدخل بيع من بداية اليوم ،،
الملف المرفق 250291
اسف اخي و معوضة ان شاء الله و اعذرني على عدم التعليق على الفرصة من قبل لظروف
خارجة عن ارادتي ///
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
السلام عليكم ،،
فرصة يومية على الباوند كما نوه عليها بعض الاعضاء ،،
الملف المرفق 250261
اعذروني على قلة متابعتي لإنشغالي ،،،
و دمتم بود ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
الربح النهائي من الصفقة و لله الحمد
الملف المرفق 250299
و جمعة مباركة على الجميع ان شاء الله ،،،
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطر حسن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله على الحماس :015:
بس ياأخوان انا نزلت التامبليت على الميتاتريدر4
لكن ما طلع لي مؤشرات ولاشي ؟؟
ممكن رابط للإستراتيجيه ؟
تحياتي
مرحبا اخي ،،
اتمنى اخي تتأكد من مكان المؤشر ،،،
و الصفحة الاولى هي رابط الاستراتيجية ،،،
و دمت بود ،،
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
داخلين فيها باذن الله
بس وين الهدف و الستوب
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
السلام عليكم
صباح الخير ..
الاسترالـى يـــن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاحظ في فرق بين المنصة الي استخدمها
تبين ان الدخول كان خاطئ حيث تم الاغلاق اسفل خط الدعم و ليس فوقها
استخدم FXSOL METATRADER 4
أرجوا التعليق من الاخوة على هذا الامر
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
اول 20 نقطة خضراء
و العقد الثاني يسرح و يمرح :boxing:
بالتوفيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاحظ في فرق بين المنصة الي استخدمها
تبين ان الدخول كان خاطئ حيث تم الاغلاق اسفل خط الدعم و ليس فوقها
استخدم FXSOL METATRADER 4
أرجوا التعليق من الاخوة على هذا الامر
الاختلاف هو في ساعة اغلاق الشموع
و ما عليك الا بالتوجه الى التوجه الى
http://www.alforex.com/for-traders/t...-platform.aspx
و تحميل البرنامج و العمل عليه في التحليل
اما المتاجرة فعلى برنامجك
بالتوفيق