رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
السلام عليكم
لدى سؤال وموقف يتكرر كثيرا ولست متاكدا من الجواب ..
يحدث اختراق لمستوى ما بشمعة او اثنين ويكمل السعر صعودا
وبعدها بفترة يعود الى المستوى هبوطا مرة اخرى .. فهل يمكن الدخول على هذا المستوى واعتبارها فرصة جيدة مرفق امثلة للتوضيح ..
في هذه الحالة ممكن الدخول اخ المتيم ولا يعد مستوى مستهلك كما في صورة رسمك اليدوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yassser33
اخى فى الله ؛؛ بارك الله فيك ؛؛ طبعا قرأت رد استاذ جمال ؛؛ وقد انار لى الطريق وايضا انزلت الحاسبه وقمت باستخدامها ؛؛ لكن ليس هذا سؤالى ؛؛ يبدو اننى لم اكن واضحا
انا لا اسأل عن الاستراتيجيه ؛؛ فهذه ولله الحمد قد قام استاذ جمال بالرد عليها
انا اسأل عن طريقه عمل امر الدخول على البرنامج نفسه ( فمثلا انت قلت عندما لا يتوفر الوقت ؛؛ تقوم بوضع الاوامر والاهداف ووقف الخساره ) وهذا هو سؤالى
لنتكلم مثلا عن الهدف التانى ؛؛ نفترض انك حددت 50 نقطه ؛؛ فتقوم بوضع اخد الارباح بعد 50 نقطه ؛؛ لكن ماذا عن وقف الخساره ؛؛ من فهمى لطريقه العمل هنا ؛؛ انه فى البدايه يجب ان يكون ال3 عقود على نفس وقف الخساره ؛؛ ثم اذا تحرك السعر 20 نقطه فى اتجاه الربح ؛؛ نقوم بتعديل وقف الخساره فى نفس الاتجاه 20 نقطه ؛؛؛ وهذا هو سؤالى ( هل يجب ان ابقى بجانب البرنامج حتى اقوم بتحريك وقف الخساره ؛؛ ام انه يوجد طريقه لعمل ذلك تلقائيا )
وعذرا على الاطاله
الافضل المتابعة المباشرة واذا كنت غير متابع فضع الستوب والاهداف وتوكل على الله ,
طبعا الستوب نفسه لجميع العقود ,
بالنسبة لستوب العقد الاول والثاني تستطيع تركها كما هي وعدم تحريكها ولكني افضل لستوب العقد الثالث انه في حال تحقق الهدف الثاني ان تضع ستوبك للعقد الثالث على نقطة الدخول ,
اعطيك مثال ليوم امس دخلت ب 3 عقود وللاسف لم اكن متابعة ,
تحقق الهدف الاول والثاني ولله الحمد وضرب ستوب الهدف الثالث , لو كنت متابعة لضرب عندي ستوب الهدف الثالث على نقطة الدخول ولكني للاسف لم اكن متابعة وطار الربح بسبب هذا الستوب ,
وبالنسبة لموضوع ال3 عقود ليست شرطا ان تدخل بها جميعها تستطيع الدخول بعقدين او بعقد واحد حسب حجم حسابك ونسبة دخولك من راس المال ,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
السلام عليكم
لدى سؤال وموقف يتكرر كثيرا ولست متاكدا من الجواب ..
يحدث اختراق لمستوى ما بشمعة او اثنين ويكمل السعر صعودا
وبعدها بفترة يعود الى المستوى هبوطا مرة اخرى .. فهل يمكن الدخول على هذا المستوى واعتبارها فرصة جيدة مرفق امثلة للتوضيح ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايوبي
تم تحقيق 30 نقطة خضراء و لله الحمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
خضرة يا شباب ,
الف مبرك الربح
ما شاء الله لا قوة الا بالله
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
للاخوان المشرفين لماذا لا تظهر الصور بالاقتباس وتظهر ارقام المفات فقط ؟؟
ولماذا عندما اعمل اقتباس تكون المشاركة المقتبسة بنفس لون مشاركتي مع العالم ان المشاركة الاصلية لونها يختلف ؟؟؟
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
شكرا اخت الخنساء واخ نايل ..
النيوزلاندى للمتابعه
وعذرا لضيق وقتى اليوم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
ان شاء الله فرصة شراء يومية على النيوزلندي ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
70`+ نقطة و لله الحمد ،،
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yassser33
اخى فى الله ؛؛ بارك الله فيك ؛؛ طبعا قرأت رد استاذ جمال ؛؛ وقد انار لى الطريق وايضا انزلت الحاسبه وقمت باستخدامها ؛؛ لكن ليس هذا سؤالى ؛؛ يبدو اننى لم اكن واضحا
انا لا اسأل عن الاستراتيجيه ؛؛ فهذه ولله الحمد قد قام استاذ جمال بالرد عليها
انا اسأل عن طريقه عمل امر الدخول على البرنامج نفسه ( فمثلا انت قلت عندما لا يتوفر الوقت ؛؛ تقوم بوضع الاوامر والاهداف ووقف الخساره ) وهذا هو سؤالى
لنتكلم مثلا عن الهدف التانى ؛؛ نفترض انك حددت 50 نقطه ؛؛ فتقوم بوضع اخد الارباح بعد 50 نقطه ؛؛ لكن ماذا عن وقف الخساره ؛؛ من فهمى لطريقه العمل هنا ؛؛ انه فى البدايه يجب ان يكون ال3 عقود على نفس وقف الخساره ؛؛ ثم اذا تحرك السعر 20 نقطه فى اتجاه الربح ؛؛ نقوم بتعديل وقف الخساره فى نفس الاتجاه 20 نقطه ؛؛؛ وهذا هو سؤالى ( هل يجب ان ابقى بجانب البرنامج حتى اقوم بتحريك وقف الخساره ؛؛ ام انه يوجد طريقه لعمل ذلك تلقائيا )
وعذرا على الاطاله
اخي هناك امر في بعض الشركات اسمه الاستوب المتحرك يقوم بتحريك الاستوب اتوماتيكي بعد وضع
عدد النقاط التي تريدها ان يتحرك فاليها الاستوب اثناء غيابك او أغلاقك منصة المتاجرة ،،
اتمنى اكون فهمت قصدك ،،
و دمت بود ،،
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايوبي
للمناقشة gbp/usd
اخي الأيوبي بالفعل هناك فرصة عليه ،،
و لا اخفيك فقد بعته عندد ما ارتفع قبل ساعات و كسبت ما يقارب 30 نقطة و ان شاء الله الاغلاق يكون ايجابي ،،
المؤشر يعطيك اماكن قوية جدا جدا لدخول الصفقه برااااحة تامة و لله الحمد ،،
و دمت بود ،،
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
بعد ما اخذته شراء اليوم و كسبت منه 70 نقطة و لله الحمد ،،
سوف ادخل عليه بيع بإذن الله لإغلاقه تحت المقاومة و الترند ايضاً ،،
الملف المرفق 250247
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
اخي الأيوبي بالفعل هناك فرصة عليه ،،
و لا اخفيك فقد بعته عندد ما ارتفع قبل ساعات و كسبت ما يقارب 30 نقطة و ان شاء الله الاغلاق يكون ايجابي ،،
المؤشر يعطيك اماكن قوية جدا جدا لدخول الصفقه برااااحة تامة و لله الحمد ،،
و دمت بود ،،
العقد الثاني يسرح و يمرح و ان شاء الله خيييييير ,,
الملف المرفق 250248
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
اخي الأيوبي بالفعل هناك فرصة عليه ،،
و لا اخفيك فقد بعته عندد ما ارتفع قبل ساعات و كسبت ما يقارب 30 نقطة و ان شاء الله الاغلاق يكون ايجابي ،،
المؤشر يعطيك اماكن قوية جدا جدا لدخول الصفقه برااااحة تامة و لله الحمد ،،
و دمت بود ،،
الحقيقة انني لم ادخل فيه
في المرة الاولى كان الاغلاق فوق الخط
و الفرصة اصبحت اختراق و انا لا احبذ فرص الاختراق
ثم ارتفع السعر الى الاعلى و سرعان ما عاد للتناقص
و انت قلت انك دخلت فيه و جنيت 30 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل
بعد ما اخذته شراء اليوم و كسبت منه
70 نقطة و لله الحمد ،،
سوف ادخل عليه بيع بإذن الله لإغلاقه تحت المقاومة و الترند ايضاً ،،
الملف المرفق 250247
هنا اطرح سؤالي
هل تدخل في الفرص بمجرد اقتراب السعر الى الخط
ام تنتظر الاغلاق
و هل تدخل في فرص الاختراق
الفرص بشكل عام ليس بالتحديد هاتين الفرصتين
و شكرا
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
اخ نائل ما هو البرنامج الذي تستخدمة
هل هو التريد
وركبت عليه النسخة القديمة من المؤشر
الي ارفقها الاستاذ جمال
بس ما بتطلع نفس الخطوط الي في شارت عندك
ايش سبب الاختلاف بكون
بالتوفيق
منتظر ردك اخي نائل
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايوبي
الحقيقة انني لم ادخل فيه
في المرة الاولى كان الاغلاق فوق الخط
و الفرصة اصبحت اختراق و انا لا احبذ فرص الاختراق
ثم ارتفع السعر الى الاعلى و سرعان ما عاد للتناقص
و انت قلت انك دخلت فيه و جنيت 30 نقطة
هنا اطرح سؤالي
هل تدخل في الفرص بمجرد اقتراب السعر الى الخط
ام تنتظر الاغلاق
و هل تدخل في فرص الاختراق
الفرص بشكل عام ليس بالتحديد هاتين الفرصتين
و شكرا
90% من الصفقات ادخلها بعد الاغلاق،،
و لكن هناك بعض الفرص تكون رائعة و و في مستويات قوية و تجاوب السعر مع المستوى
يخليني ادخل فيها ،،
غالبية الفرص ادخلها عند الارتداد ،،
اعذرني اختصرت في الكتابة لإنشغالي ،،
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
منتظر ردك اخي نائل
عذراً اخي ما شفت مشاركتك ،،
البرامج هو نفس برنامج الورشة التريد ,,
تختلف الخطوط من عمله الى اخرى ،،
فمثلا اذا هناك عمله في المستويات قليلة فإني ازيد
من عدد الخطوط لكي ارى المستويات الاقدم و التي قد يحترمها السعر ،،
و هناك عملات فيها مستويات كثيرة فأدعها كم هي ،،
و لكن اغلب العملات استخدم عد الخطوط 12 او 10
و دمت بود ،،
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم ،،
فرصة يومية على الباوند كما نوه عليها بعض الاعضاء ،،
الملف المرفق 250261
اعذروني على قلة متابعتي لإنشغالي ،،،
و دمتم بود ،،
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
قرصة اخرى اليورو باوند ان شاء الله ،،،
الملف المرفق 250264