رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaz
هل هذه فرصه
بما انها اغلقت اسفل المقاومه نعم هي فرصه للبيع
لكن بالنسبه لي لم ادخل بها لأنها اقفلت اسفلها بنقطه ولا انصح بها
وخاصه ان الكيبل خرج امس من منطقه تذبذب وقد يعيد الاختبار الى اعلى
والعلم عند الله
احترامي وتقديري
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505
ما اقول الا عيني عليك بارده
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
صلو على النبي يا جماعة ,,
ما شاء الله تبارك الله ,,
هذه ارباحي لهذا اليوم
اللهم لك الحمد و الشكر ,,,
وا ن شاء الله لن ادخل صفقة اخرى الا عندما اعود من اجازتي في شهر واحد ,,
و دمتم بود ,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
من عنده خبرة بالمؤشرات الصادقة .. ؟ نريد مؤشر يدعم هذه الاستراتيجية .. خاصة مؤشرات التشبع .. !!
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادجاد
من عنده خبرة بالمؤشرات الصادقة .. ؟ نريد مؤشر يدعم هذه الاستراتيجية .. خاصة مؤشرات التشبع .. !!
اخي انا لا أستخدم مؤشرات التشبع نهائياً ,,
يمكن احد من الأخوة لو عنده معلومة يفيد ,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
صلو على النبي يا جماعة ,,
ما شاء الله تبارك الله ,,
هذه ارباحي لهذا اليوم
اللهم لك الحمد و الشكر ,,,
وا ن شاء الله لن ادخل صفقة اخرى الا عندما اعود من اجازتي في شهر واحد ,,
و دمتم بود ,,
مشاء الله تبارك الرحمن
مبروك اخوي نايل وتستاهل كل خير
وان شاء الله تعالى ان لا يحرمنا من نعمته ويجل طريقنا اخضر بأخضر
:eh_s(7): احترامي وتقديري :eh_s(7):
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
صلو على النبي يا جماعة ,,
ما شاء الله تبارك الله ,,
هذه ارباحي لهذا اليوم
اللهم لك الحمد و الشكر ,,,
وا ن شاء الله لن ادخل صفقة اخرى الا عندما اعود من اجازتي في شهر واحد ,,
و دمتم بود ,,
مشاء الله عليك
انا اللي ضيع صفقاتي اخذ 20 نقطه بس
ويوم ضربت عندي كمن صفقه كان الستوب اكبر من اهدافي فعشان كذا ضعت
بانتظار تواصلك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
صلو على النبي يا جماعة ,,
ما شاء الله تبارك الله ,,
هذه ارباحي لهذا اليوم
اللهم لك الحمد و الشكر ,,,
وا ن شاء الله لن ادخل صفقة اخرى الا عندما اعود من اجازتي في شهر واحد ,,
و دمتم بود ,,
ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي على النبي
ألف مبرووك على الارباح
ومنتظريك في شهر يناير ان شاء الله
6 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
ما رأيكم بالإغلاقات اليوميه
ولا أروع
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
داخل المنصه ... صبااح الخير للكل و الجميع .
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
ما رأيكم بالإغلاقات اليوميه
ولا أروع
فرررص رائعه :)
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اليورو ين أول الواصلين للهدف
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
صباح الخير اخوتي
انا اتابعكم من بعيد و لكن بعون لله اصبحت الان معكم و على الحقيقي مباشره كوني اعمل على طريقة الوافي
(( رحمة لله )) و بالتالي المؤشر هون علي عملية اعداد الدعوم و المقاومات و الترندات
كل الشكر للاخوه نائل و جمال و سامي و الواثق بالله و المبرمج ابو يوسف و كل من يساهم في افادة اخوته
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
على الدايلي في فرصة بعد الاغلاق فوق الدعم على الباوند دولار
ولكن الشراء برايي يكون بعد نزول السعر واعادة الاختبار ان شاء الله
ولا احد اعتقد استفاد من هذه المشاركة
فعلا ما توقعته حصل
نزل السعر في شمعة الساعة الحالية لاختبار الدعم وفعلا اختبره بالملم ثم ارتفع وانا كنت عامل امر معلق شراء من منطقة قرب الدعم ب 10 نقااط وقفلت الشارت واذا بي الان القي نضرة وجدت الكيبل عملها ونزل بسرعة وصعد بسرعة ايضا وخرجت ب +23
http://www14.0zz0.com/2009/12/17/23/682714187.png
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@mi
داخل المنصه ... صبااح الخير للكل و الجميع .
صباح الورد ياهلا اخوي سامي
صباحك اخضر ان شاء الله
:eh_s(7):