رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505
الواثق في الله والله أفتقدانك اليوم شكلك مشغول واجد إذا مشغول الله يعينك
حبيب قلبى اللى مش عارف انطق اسمه:0023: الف مبروك الارباح وان شاء الله على طول ارباح النت اليوم سيى جدا ان شاء الله غدا الوضع يبقى تمام
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير
اخى لايوجد مؤشر هنا
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق فى الله
انا لا اقصد بعبارة العمل فى صمت ان نعمل فى معزل عن بعضنا ابعض بالعكس العمل الجماعى اثبت فعاليته ولكن قصدى ان نعمل باحترافية فمثلا نحن لسنا فى حاجة بعرض نتائجنا عن كل صفقة ندخلها نحن نقوم بوضع الفرصة المناسبة فبل افتتاح الشمعة بحوالى 5 دقائق وبعدها كل منا يعلم هل الصفقة خسرانة ام كسبانة هوده قصدى بالضبط اننا لسنا فى حاجة لعرض نتائج صفقاتنا الواحدة تلو الاخرى من اراد ان يصدق نتائجنا فاهلا وسهلا ومن شكك فى نتائجنا فهو وشانه
و لكن اخي الواثق عرض النتائج يشجع الخسرانين و اليائسين بأن
هناك طريق للنجاح ,,
لو لم أعرض نتائجي لمدة اسبوع اولاً ثم لمدة اسبوعين ثانياً و لله الحمد
لم يكن الكثير ليستفد من مؤشر الأخ جمال بسيس ,,
انا عرضت نتائجي ليس للكبره بل لأوحي بطريقة غير مباشرة للأعضاء و الزوار
و الناس جميعاً بأن يتجهو لمؤشر جمال لسيس و الحمدلله اشهار
النتائج لمدة اسبوعين جابت نتيجة كبيرة ,,,
و سأظل ان شاء الله انشر نتائجي حتى يستفيد من المؤشر قدر اكبر من المتاجرين ,,
و صدقني ان هذا المؤشر يعطيك أقوى مستوى للدخول في الصفقة ,,
و دمت بود يا عزيزي ,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex99
اخى الكريم اشكرك على التوضيح لكن انا لم أخذها توصيه اطلاقا وربنا يعوض عليك فى خسارتك وخساره كل الاعضاء الخاسرين
اخي العزيز
كان السؤال لراحة بالي لا اكثر ولا اقل
ومبروك للرابحين والله يعوض للخاسرين بربح يثلج الصدر
اما بالنسبه لي والحمدلله فأنا ربحان اليوم حتى الان رغم الخساره السابقه
المهم تخرج نهاية اليوم ربحان وهذا هو الهدف
احترامي وتقديري
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
و لكن اخي الواثق عرض النتائج يشجع الخسرانين و اليائسين بأن
هناك طريق للنجاح ,,
لو لم أعرض نتائجي لمدة اسبوع اولاً ثم لمدة اسبوعين ثانياً و لله الحمد
لم يكن الكثير ليستفد من مؤشر الأخ جمال بسيس ,,
انا عرضت نتائجي ليس للكبره بل لأوحي بطريقة غير مباشرة للأعضاء و الزوار
و الناس جميعاً بأن يتجهو لمؤشر جمال لسيس و الحمدلله اشهار
النتائج لمدة اسبوعين جابت نتيجة كبيرة ,,,
و سأظل ان شاء الله انشر نتائجي حتى يستفيد من المؤشر قدر اكبر من المتاجرين ,,
و صدقني ان هذا المؤشر يعطيك أقوى مستوى للدخول في الصفقة ,,
و دمت بود يا عزيزي ,,
اتفق معك تماما
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس
أخي نايل
هل تعتمد المؤشر المطور الأخير أم القديم؟ وكم خطاً تعتمده لديك؟
يبدو أنك تعتمد الأخير وتعتمد إظهار 8 خطوط
الى الان استخدم القديم بعد ما أعود من الاجازة ان شاء الله اجرب الجديد ,,
و بالنسبة للخطوط اغيرها على حسب العملة و الفرق بين المستويات ,,
و اقصى عدد استخدمه 12 و اقل عدد 8
و دمت بود ,,
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex99
اخوانى هل هذه تعتبر فرصه بيع
اخي العزيز هذه الفرصة حققت الهدف ...
يجب عليك انتظار اغلاق الشمعة الحالية للاربع ساعات ..
ويبدو لي بانك تستخدم برنامج اخر غير التريد ...
حمل برنماج التريد من توقيعي اخي العزيز وحلل عليه وتابع الفرص عليه فقط .. ولا تدخل على حسابك الحقيقي قبل ان تربح كثيرا على الديمو ...
وقلب الطريقة هو اغلاق الشمعة اخي والظاهر انك لا تهتم بهذا الموضوع وحسب قولك في مشاركة سابقة لا تعرف متى تغلق الشمعة ...
انظر عزيزي الى الشارت الذي ارفقته ففي جانب الشمعة يوجد ارقام على يمينها للشمعة باللون الازرق .. هذا هو توقيت الشمعة الحالية ويعطيك كم دقيقة بقيت لاغلاق هذه الشمعة ... فاعتمد على هذا التوقيت .
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex99
اخى لايوجد مؤشر هنا
اعتذر اخي الكريم
تفضل
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
اخي العزيز هذه الفرصة حققت الهدف ...
يجب عليك انتظار اغلاق الشمعة الحالية للاربع ساعات ..
ويبدو لي بانك تستخدم برنامج اخر غير التريد ...
حمل برنماج التريد من توقيعي اخي العزيز وحلل عليه وتابع الفرص عليه فقط .. ولا تدخل على حسابك الحقيقي قبل ان تربح كثيرا على الديمو ...
وقلب الطريقة هو اغلاق الشمعة اخي والظاهر انك لا تهتم بهذا الموضوع وحسب قولك في مشاركة سابقة لا تعرف متى تغلق الشمعة ...
انظر عزيزي الى الشارت الذي ارفقته ففي جانب الشمعة يوجد ارقام على يمينها للشمعة باللون الازرق .. هذا هو توقيت الشمعة الحالية ويعطيك كم دقيقة بقيت لاغلاق هذه الشمعة ... فاعتمد على هذا التوقيت .
بالتوفيق
شكرا اخى جمال على التوضيح وانت لم اكن اعرف موضوع الرقم اللى باللون الازرق لكنى عرفته الان وسوف اهتم به واشكرك على النصيحه وجارى التطبيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير
اعتذر اخي الكريم
تفضل
شكرا اخى الفاضل جزاك الله كل خير
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم اخواني استفسار هذه الفرصة هل تعتبر بيع أم شراء و لكم جزيل الشكر
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayram
السلام عليكم اخواني استفسار هذه الفرصة هل تعتبر بيع أم شراء و لكم جزيل الشكر
اخى الكريم يجب انتظار اغلاق شمعه الابع ساعات على برنامج التريد
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayram
السلام عليكم اخواني استفسار هذه الفرصة هل تعتبر بيع أم شراء و لكم جزيل الشكر
عليكم السلام
أخي الكريم هذه ليست فرصه ويفضل اخي الكريم نصيحتي لك ان تعمل عل شارت 4 ساعات وأيضا راجع الصفحه الأولى يوجد شرح كامل
تقبل مروري
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayram
السلام عليكم اخواني استفسار هذه الفرصة هل تعتبر بيع أم شراء و لكم جزيل الشكر
وعليكم السلا نحن لا نعمل على شارت الساعة لعدم صدق اشاراته الشارت اللى بنعمل عليه هو 4 ساعات واليومى فقط
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق فى الله
وعليكم السلا نحن لا نعمل على شارت الساعة لعدم صدق اشاراته الشارت اللى بنعمل عليه هو 4 ساعات واليومى فقط
انت من الهرم ؟