رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile
لي سؤال للإخوة المشاركين بالورشة وخاصة النشيطين
من المفترض ان اهداف الفريم الاربع ساعات 50 الى 100 نقطة او تزيد
اراكم في معظم الاحوال تكتفون ب 20 نقطة وتخرجون ... هل هذا اسلوب معين في المتاجرة
انا تاجرت بالمؤشر صفقات قليلة لظروف الوقت وقد اخذت نقاط من المجنون واليورو استرالى والاسترالى اكثر من مائة نقطة من كل زوج
علما انى استخدم البولينجر والستوكاستيك مع المؤشر فيزيد الثقة جدا في الدخول والاستمرار بالصفقة
وشكرا لكم
بصرااحه الاخوان بالورشة يعاتبوني :( على استخدام مؤشرات كثيره مع أنها .. البولنجر + موفنج افريج 100 -- و استغنيت الاستوكاستيك ,, بوليامز 14 لانه هو شبيه بالاستوكاسيك و أصدق من حيث التشبع .
موووفق أخوي والله يعطيك العافية
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile
السلام عليكم
والله شييء يسعد القلب ان يكون هذا المؤشر بفضل الله ثم بتعاونكم سببا في ربحكم في هذا السوق الهادر مرفق نسخة محدثة من المؤشر به بعض الاضافات الطفيفة لعلها تكون ذات نفع
الاضافات:
- المؤشر الحالى يستطيع التمييز بين الخط الذي هو اصلا دعم من ذلك الذي هو اصلا مقاومة ... طبعا من المعلوم ان اي دعم عند كسره يتحول الى مقاومة والعكس بالعكس
- تم اضافة التاريخ الذي نشأ فيه الدعم او المقاومة
- تم اضافة مريع يحتوى على اليوم الحالى حتى تستطيع ملاحظة كسر الهاي او اللو اليومى من اي فريم تحت الفريم اليومي - تم اضافة إمكانية اخفاء خطوط الفريمات الساعة وما اقل
- تم اضافة امكانية اخفاء خطوط الاريع ساعات (لم يرغب في العمل على خطوط الفريمات الكبيرة )
واخيرا وليس بآخرا اسألكم الدعاء لى وللأخ جمال الرائع ولجميع اخواننا المسلمين
لو ممكن ادارة الموقع ترفق المؤشر في اول مشاركة بالموضوع حتى لا يضيع وسط الصفحات الكثيرة هنا وشكرا
والسلام عليكم
باسمكم اخواني اشكر الاخ ابويوسف على مجهوده وتعبه المستمر معنا ,,,,
فبصراحة انا نقلت له كل مطالب وملاحظات الاخوان التي وضعوها على المؤشر هنا في الموضوع وتناقشنا بما هو مفيد او بما هو غير مفيد او لا يحبذ عمله ....
وكما ترون الاخ ابويوسف قام بتعديلات ممتازة تسهل التعامل مع المؤشر بشكل اسهل وكالعادة وضع لمساته السحرية وبعضا من افكاره كذلك ,,,,
واهم تعديل طبعا هو امكانية معرفة تاريخ اي خط ومتى ظهر من خلال فقط وضع الفائرة (الماوس ) على الخط.. لتعرف تاريخ ظهورة وماذا يمثل دعم او مقاومة ...
اشكرك اخي ابويوسف وبارك الله فيك على مجهودك
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
للمتابعة مع خبراء الورشة
المجنون اخترق مقاومة يومية واربعة ساعات وكذلك خط البولنجر الاوسط للفريم اليوميى
غالبة يستهدف الدعم الاسبوعى عند 146.73
ما رأي خبراء الورشة ندخل في الصفقة ؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile
لي سؤال للإخوة المشاركين بالورشة وخاصة النشيطين
من المفترض ان اهداف الفريم الاربع ساعات 50 الى 100 نقطة او تزيد
اراكم في معظم الاحوال تكتفون ب 20 نقطة وتخرجون ... هل هذا اسلوب معين في المتاجرة
انا تاجرت بالمؤشر صفقات قليلة لظروف الوقت وقد اخذت نقاط من المجنون واليورو استرالى والاسترالى اكثر من مائة نقطة من كل زوج
علما انى استخدم البولينجر والستوكاستيك مع المؤشر فيزيد الثقة جدا في الدخول والاستمرار بالصفقة
وشكرا لكم
حياك الله اخي ابويوسف ...
هذه هو الهدف الاول في اي صفقة والاهداف الاخرى كلها تعتمد على مدى قرب او بعد المستوى التالي .. والمطلبو هو تقسيم العقود.. وتم وضع شرح جديد في اول مشاركة في بداية الموضوع يوم امس .. وشرحت به كل شيء بالتفصيل ...
فالهدف الاول 20 نقطة نسبة تحقيقه 90% وانا افضل ان يحجزه كل واحد ولا يفرط به .. ويترك باقي العقود للاهداف حسب ما تم شرحه .
بالتوفيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile
للمتابعة مع خبراء الورشة
المجنون اخترق مقاومة يومية واربعة ساعات وكذلك خط البولنجر الاوسط للفريم اليوميى
غالبة يستهدف الدعم الاسبوعى عند 146.73
ما رأي خبراء الورشة ندخل في الصفقة ؟
ما شاء الله نريد نشاطك معنا من زمان ...
اخي العزيز نحن لا ندخل اي صفقة الا بعد اغلاق الشمعة ..
فمثلا اذا اردت ان تدخل على فريم اليومي يجب انتظار اغلاق شمعة الفريم اليومي لكي تدخل وهكذا نفعل على الاربع ساعات ...
ولا نستخدم في تحليلنا الا برنامج منصة التريد ...
والمستوى الظاهر عندك على الشارت لا يظهر عندي .. فما هو البرنامج الذي تستخدمه اخي او منصة الي شركة انت تستخدم ؟؟؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
باسمكم اخواني اشكر الاخ ابويوسف على مجهوده وتعبه المستمر معنا ,,,,
فبصراحة انا نقلت له كل مطالب وملاحظات الاخوان التي وضعوها على المؤشر هنا في الموضوع وتناقشنا بما هو مفيد او بما هو غير مفيد او لا يحبذ عمله ....
وكما ترون الاخ ابويوسف قام بتعديلات ممتازة تسهل التعامل مع المؤشر بشكل اسهل وكالعادة وضع لمساته السحرية وبعضا من افكاره كذلك ,,,,
واهم تعديل طبعا هو امكانية معرفة تاريخ اي خط ومتى ظهر من خلال فقط وضع الفائرة (الماوس ) على الخط.. لتعرف تاريخ ظهورة وماذا يمثل دعم او مقاومة ...
اشكرك اخي ابويوسف وبارك الله فيك على مجهودك
شكرا لك اخى جمال
افكار الاضافات الجديدة ناتجة من حوارنا بما يطلبه الاخوة وما هو الافضل للوصول لمتاجرة امنة
وسأحاول ان اكون اكثر تفاعلا مع ورشة الاخ جمال ونسأل الله التوفيق
ارجو من الاخ جمال يقول رأيه في فرصة المجنون لانى دخلت فيها بالفعل
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
عذرا اخى جمال سأنتقل الى منصة ال تريد وارى الموقف
الشارت على منصة FXDD
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اخي ابويوسف ..
بالنسبة للمجنون يجب الحذر ..
فعلى منصة التريد وعلى فريم اليومي لم يتم الاغلاق فوق اي مستوى ...
وممكن للزوج ان يرتفع بحدود 80 نقطة ومن هناك اتوقع هبوطه والله اعلم وسبب وجود مقاومة يومية وخط ترند يومي امام السعر .
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
بارك الله فيك يا أستاذ جمال ويا أستاذ أسامة
لاحظت أن مؤشر Zig Zag قد تم تغييره إلى 6-0-3 وسابقاً 12-6-3 وفي اعتقادي أن 12-6-3 القديمة تعبر عن خطوط أقوى من 6-0-3 لذلك نجاح الورشة كان مبنياً على أقوى المستويات.. .
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس
بارك الله فيك يا أستاذ جمال ويا أستاذ أسامة
لاحظت أن مؤشر Zig Zag قد تم تغييره إلى 6-0-3 وسابقاً 12-6-3 وفي اعتقادي أن 12-6-3 القديمة تعبر عن خطوط أقوى من 6-0-3 لذلك نجاح الورشة كان مبنياً على أقوى المستويات.. .
مشكور على هذه الملاحظة يا بش مهندس وبصراحة انا لم انتبه لها ...
ننتظر الاخ ابويوسف ليعقب .
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
باسمكم اخواني اشكر الاخ ابويوسف على مجهوده وتعبه المستمر معنا ,,,,
فبصراحة انا نقلت له كل مطالب وملاحظات الاخوان التي وضعوها على المؤشر هنا في الموضوع وتناقشنا بما هو مفيد او بما هو غير مفيد او لا يحبذ عمله ....
وكما ترون الاخ ابويوسف قام بتعديلات ممتازة تسهل التعامل مع المؤشر بشكل اسهل وكالعادة وضع لمساته السحرية وبعضا من افكاره كذلك ,,,,
واهم تعديل طبعا هو امكانية معرفة تاريخ اي خط ومتى ظهر من خلال فقط وضع الفائرة (الماوس ) على الخط.. لتعرف تاريخ ظهورة وماذا يمثل دعم او مقاومة ...
اشكرك اخي ابويوسف وبارك الله فيك على مجهودك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس
بارك الله فيك يا أستاذ جمال ويا أستاذ أسامة
لاحظت أن مؤشر Zig Zag قد تم تغييره إلى 6-0-3 وسابقاً 12-6-3 وفي اعتقادي أن 12-6-3 القديمة تعبر عن خطوط أقوى من 6-0-3 لذلك نجاح الورشة كان مبنياً على أقوى المستويات.. .
عفوا طالما جربتم الزجزاج 12 وكان افضل يمكنك تعديل قيمته وفي الاصدار القادم ان شاء الله سأجعل هذه القيمة الافتراضية
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
قلتم بارك الله فيكم:
- المؤشر الحالى يستطيع التمييز بين الخط الذي هو اصلا دعم من ذلك الذي هو اصلا مقاومة ... طبعا من المعلوم ان اي دعم عند كسره يتحول الى مقاومة والعكس بالعكس
ليت هناك توضيح على الشارت :eh_s(7):
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
كذلك لاحظت أن عدد الخطوط 4 وكان المفضل عند الأخ جمال 12 لكن حين تغيير الرقم إلى 12 تكثر الخطوط، فما هي آلية القراءة لهذا الرقم في المؤشر بعد التطوير ؟ :)
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس
كذلك لاحظت أن عدد الخطوط 4 وكان المفضل عند الأخ جمال 12 لكن حين تغيير الرقم إلى 12 تكثر الخطوط، فما هي آلية القراءة لهذا الرقم في المؤشر بعد التطوير ؟ :)
اذا كان الرقم المفضل في المؤشر القديم 12 ... اجعلها في الجديد 6
سيعطيك نفس الخطوط
لانه يعطيك الان 6 دعم و6 مقاومة
السلبق كان يعطيك 12 خط دعم + مقاومة لانه لم يكن يميز بينهما
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
أنا غيرت في المؤشر الجديد إلى 12 بدلاً من 4 التي وضعها الأخ أبو يوسف في التحديث، وغيرت اعدادات Zig Zag إلى 12-6-3 لكن الخطوط كثرت جداً بخلاف القديم وبنفس الاعدادات، ثم عدت وأرجعته إلى 4 بدلاً من 12 حتى يتساوى مع المؤشر القديم في رسم الخطوط ولو أنه أضاف خطاً أو خطين..
في اعتقادي سنفهم آلية اختيار أبي يوسف لرقم 4 لو تكرم بشرح ذلك بالصور .. .
بالإمكان وضع مؤشر Zig Zag عادي وإجراء الدراسة لمعرفة سر رقم 4 في المؤشر المطور .. .