رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
فرصة متكررة للنيوزلندي ,,
الأنتباه للدخول المناسب ,,
https://forum.arabictrader.com/uploa...39_vyvyvyy.png
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
فرصة على الساحر ان شاء الله ,,
و استوب خفيف 25 نقطة تفي بالأمر ان شاء الله ,,,
https://forum.arabictrader.com/uploa...yuyyuyuyuy.png
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اخى نائل الاسترالى دولار شراء صح؟؟؟؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
هل تعتبر هذه فرصه أرجو التصحيح
والستوب لوز عند 130.97
https://forum.arabictrader.com/uploaded/25467_dcxv.gif
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keeper207
اخى نائل الاسترالى دولار شراء صح؟؟؟؟
ايوة ان شاء الله شرااااء ,,
الصبر مفتاح الفرج و حصن نفسك بالستوب و اللي كاتبه ربك رح يجيك ,,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdredey
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ,,,
اخي راجع مشاركتي ,,
https://forum.arabictrader.com/1456978-2595-post.html
و دمت بود ,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تسجيل دخول .
صباح الخير ..
يومكم عسل × عسل .
ما شاء الله تبارك الله
<<<<<<<<<<<< نظره سريعه على الشارت وراجع لكم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@mi
>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تسجيل دخول .
صباح الخير ..
يومكم عسل × عسل .
ما شاء الله تبارك الله
<<<<<<<<<<<< نظره سريعه على الشارت وراجع لكم
يا هلا فيك ,,,
صباح النور عيدك مبارك و كل سنة وانت طيب و عساك من عواده
المهلي ما يولي ,,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
يا هلا فيك ,,,
صباح النور عيدك مبارك و كل سنة وانت طيب و عساك من عواده
المهلي ما يولي ,,,
هلا باستاذ نايل
و انت بألف خيررررر
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اليورو استرالي , الذي يكرهه الكثير حقق
الهدف الأول و لله الحمد ,,
https://forum.arabictrader.com/uploa...39_prprprp.png
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
كيف اوضاع الصفقات الساحر واليورو ماشي
النيوزلاندي عاكس معي
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
كيف اوضاع الصفقات الساحر واليورو ماشي
النيوزلاندي عاكس معي
الساحر لسه بيمشي للهدف ان شاء الله ,,
الزعيم حقق الهدف الأول و عاد لمنطقة لدخولي و اخذته ثاني مرة بيع ,,
كم عاكس معك النيوزلندي !!!!